رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى البرتغال

البرتغال من أفضل الدول الأوروبية في مجال الجذب السياحي، فالعاصمة لشبونة أكبر مدنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية التاريخية، حيث يوجد بها عدد كبير من المتاحف والقصور والقلاع، والعديد من المتنزهات .

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى البرتغال
1- رحلة إلى دولة البرتغال
تبلغ مدة هذه الرحلة التي تقدمها شركة ركسون للسياحة إحدى عشر يوما لزيارة البرتغال، ويبدأ سعر الفرد في هذا العرض من 8821 ريال، غير شامل تذاكر الطيران الدولية، وستبدأ الرحلة بزيارة لشبونة وعدد من المدن الأخرى مثل فاتيما، تومار، إيفورا، ألجارف، أوبرتو وغيرهم، وستنتهي الرحلة بالعودة إلى لشبونة مرة أخرى، وستبدأ الرحلة القادمة من 19 يوليو إلى 29 يوليو، أما آخر رحلة في هذا العرض فستكون يوم 11 أكتوبر إلى 21 أكتوبر .

تفاصيل العرض
اليوم الأول : الوصول إلى مدينة لشبونة والذهاب إلى الفندق وأخذ فترة راحة، ثم الالتقاء مع الفوج السياحي الساعة السادسة مساءا لتناول العشاء .

اليوم الثاني : جولة سياحية في لشبونة لزيارة : جوهرتى مانولاين، برج بيليم الحارس لمصب نهر تاجوس، دير جيرومونوس، مقبرة فاسكو دى جاما، ثم التحرك عبر حلقة بول إلى تمثال بومبال، على طول افيندا دا ليبرداد الكبيرة، ثم التجول في أزقة الفاما، وحى البحارة، وبعد الظهر يكون هناك رحلة اختيارية إلى سنترا، وعشاء اختيار مساءا .

اليوم الثالث : التوجه شمالا إلى أوبيدوس، ثم إلى ألكاباكا، وزيارة الدير الكنسي دير سانتا ماريل، ومقبرة الملك بيدرو الأول ومعشوقتة الأسبانية إينيس دي كاسترو، ثم زيارة ميناء نازاري للاستجمام وتناول الغذاء، وبعد الظهيرة تتم زيارة بعض المعالم الأثرية، وقضاء الليلة في تومار حيث المقر التاريخي لفرسان المسيح .

اليوم الرابع : زيارة دير  المسيح في تومار والأطلال الرومانية في كوينبريجا، وكوينمبرا التي تقع على نهر مونديجو، ونسير في الطريق عبر غابة بوياكو .

اليوم الخامس : زيارة مدينة بورتو ثاني أكبر مدينة في البرتغال، والتمتع برحلة نهرية في نهر دورو، وزيارة البورصة البرتغالية، وميناء المدينة .

اليوم السادس : الاتجاه إلى جيوماريس، ثم الوصول إلى فيلا ريال، ثم زيارة مزرعة بلاسيو دي ماتيوس، ووادي نهر دورو، وقضاء الليلة في فيزو .

اليوم السابع : زيارة جواردا والتوقف في بلمونت، ثم عبور نهر تاجوس، ودخول سهل ألنتاجو وقلعة كاستيلو دي فيد، ثم التوجه إلى إيفورا .

اليوم الثامن : مشاهدة السور العظيم الذي يحيط بإيفورا، والسير في الأزقة الضيقة التي تقود إلى المعبد الروماني، وبعد الغذاء تتم زيارة سهل ألنتيجو إلى ألجارف .

اليوم التاسع : رحلة على طول الساحل الجنوبي والوصول إلى رأس ساجيرس، ثم التوجه إلى رأس سان فينسنت، ثم تناول الغداء في لاجوس والعودة إلى الفندق .

اليوم العاشر : التوجه شمالا إلى سيتوبال، ثم التوجة عبر سيرا دا ارجبيدا، والتمتع بالطبيعة في شبه جزيرة تريا، ثم عبور جسر 25 أبريل، والعودة إلى لشبونة مرة أخرى .

اليوم الحادي عشر : التوجه للمطار للعودة إلى المملكة مرة أخرى .

2- جولات سياحية في إسبانيا والبرتغال
تبلغ مدة هذه الرحلة 9 ليالي / 10 أيام، ويقدم هذا العرض شركة هوليداي مي للسفر والسياحة، بسعر يبدأ من 5.159.86 ريال للفرد دون تذاكر الطيران، وبـ 8.483.16 للفرد بتذاكر الطيران .

تفاصيل الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى مدريد ثم التوجه إلى الفندق مع مندوب الشركة المحلي، وأخذ باقي اليوم حر .

اليوم الثاني : جولة لمدة نصف يوم في مدريد لزيارة معالم شهيرة مثل : بويرتا ديل سول ونوافير نبتون وكيبيليس وبوابة القلعة وبلازا دي إسبانيا وبلازا دي أوريينتي .

اليوم الثالث : مغادرة مدريد والتوجه إلى سلامانكا والمرور في الطريق بسيغوفا لمشاهدة الآثار الرومانية وقلعة ألكازار، وزيارة أفيلا، ثم الوصول إلى سلامانكا وأخذ جولة فيها .

اليوم الرابع : مغادرة سلامانكا والتوجه إلى مدينة سانتياغو دي كومبوستيلا، وزيارة المعالم الأثرية والتاريخية فيها .

اليوم الخامس : التوجه إلى منطقة رياس بايساس، ثم العبور إلى البرتغال، وزيارة فيانا دو كاستيلو في الطريق، ثم الوصول إلى بورتو والتسكين في الفندق .

اليوم السادس : جولة لمدة نصف يوم في بورتو، وأخذ فترة حرة في المساء .

اليوم السابع : التوجه إلى لشبونة، والقيام بجولة اختيارية في المساء تشمل عشاء على أنغام موسيقى الفادو الشهيرة .

اليوم الثامن : جولة لمدة نصف يوم في مدينة لشبونة وزيارة أجمل معالمها مثل برج بيليم ودير جيرنيمو، ثم أخذ فترة حرة .

اليوم التاسع : التوجه إلى مدينة مدريد، والمرور في الطريق على مدينة ميريدا وزيارة آثارها الرومانية .

اليوم العاشر : تناول الإفطار ثم التوجه إلى مطار مدريد استعدادا لرحلة العودة إلى المملكة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *