مجمع مروج الترفيهي بالكويت و أهم الأماكن السياحية به

مجمع مروج واحد من أهم المجمعات الترفيهية و السياحية في الكويت ، هذا المجمع الذي يضم عدد كبير من الأماكن الترفيهية المميزة و كذلك عدد من الأماكن الرياضية و غيرها.

مجمع مروج
– مجمع مروج هو أحد المشروعات المتميزة التي تم إنشائها على أرض الكويت ، هذا المجمع الذي يتواجد في منتجع صحاري ، و هو يتمثل في عدد كبير من المطاعم على مساحة تصل إلى عشرة آلاف متر مربع ، و يعتبر هذا المشروع أحد أهم الاستثمارات في الكويت ، كما أنه يعد من الأندية الرياضية الأولى التي عملت على تطبيق القانون الرياضي في الكويت.

– تقع منطقة مروج على الطريق الدائري السادس في منطقة صحاري غولف ، كما أنه يضم حوالي 21 مطعم و نادي رياضي ، و كذلك محلا يخص ممارسة الرياضة فضلا عن منشأة الترامبولين و كذلك أكثر من 1000 موقف للسيارات ، و بذلك فهذه المنطقة تخدم شريحة كبيرة من المواطنين و بشكل خاص هؤلاء المشاركين في الأنشطة الرياضية و الأنشطة الأخرى في محيط هذه المنطقة.

– من أهم ما يميز المشروع أيضا أنه يقدم خدماته لكافة المواطنين ، تلك الخدمات التي تتناسب مع حاجة مختلف الشرائح ، فضلا عن تطبيقه للقانون الرياضي و بذلك فهو نمط حياة فريد من نوعه ، و هو أحد أفضل المنتجات الأكثر شعبية في الكويت ، و ليس هذا فقط بل أنك يمكنك تجربة مذاق فريد للطاعم من خلال الأماكن الموجودة به.

– المنتجع أيضا عمل على استضافة عدد كبير من الفعاليات الوطنية المعروفة ، و التي ترعاها الهيئة العامة للرياضة ، و من بينها نادي الصيد و الفروسية الذي اشترك فيه عدد كبير من الجماهير ، و قد حضر فعالياته الكثيرين للتشجيع.

محتويات مجمع مروج
– يضم مجمع مروج عدد كبير من مرافق التسلية و الترفيه ، بالإضافة إلى عدد من محلات المأكولات و المشروبات ، و بذلك فيمكنك الاستمتاع بتجرية مميزة في هذه المنطقة التي تمتاز بالهندسة المعمارية الجذابة و الشكل الأنيق و كذلك الهواء الطلق ، و ذلك مع تجربة أشهى المأكولات و المشروبات .

– فالمنتجع يضم حوالي 18 مطعم ، فضلا عن عدد من المحلات الرياضية و الأندية ، و كذلك يضم أيضا حوالي 20 محل لأفضل الماركات العالمية و الكويتية ، بالإضافة إلأى صالة رياضية مزودة بأحدث الأدوات التكنولوجية الحديثة ، و كذلك يمكن الاستمتاع أثناء التواجد في مجمع مروج بمنصة بهلوان الداخلية و كذلك منتزه التزلج.

– من بين سبل المتعة التي يوفرها المكان ملعب رائع يمتاز بعدد كبير من حفر الجولف ، تم بناؤه وفقا لأعلى المعايير العالمية ، و بذلك يعتبر من أجمل و أول المنتجعات بالكويت ، أما عن طول ملعب الجولف فيصل إلى حوالي 6730 ياردة ، و قد تم إضافة ثلاث بحيرات صناعية إليه و تم تشجيره بحوالي 5000 شجرة ، مما يعطي طابع رائع للتواجد في قلب الطبيعة الساحرة ، هذا فضلا عن مدمار سباق خيل يتبع لنادي الصيد و الفروسية ، و كذلك أماكن مغطاه لممارسة الرياضة.

مطاعم و مقاهي المجمع
إن قررت زيارة مجمع مروج فلا تنسى تناول الطعام و المشروبات بهذا المجمع ، حيث أن المجمع يضم عدد كبير من المطاعم العالمية المختلفة ، و التي تقدم أشهى المأكولات العالمية الشهيرة ، و من بين هذه المطاعم مطعم صباح و مسا و هو مطعم لبناني ، يعمل على تقديم أشهى المأكولات اللبنانية الرائعة و هو مفتوح طوال أيام الأسبوع.

و كذلك مطعم برجر بوتيك و هو مطعم كويتي يقدم مختلف أنواع البرجر و هو مفتوح أيضا طوال أيام الأسبوع ، و كذلك مطعم كومار و هو أحد أجمل المطاعم التي تعمل على تقديم المأكولات الهندية ، تلك المأكولات التي تمتاز بالتوابل و البهارات الحريفة ، و غيرها العديد من المطاعم المتنوعة و العالمية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *