افضل فنادق مدينة لوزان السويسرية

- -

لوزان السويسرية Lausanne هي مدينة صغيرة ذات مكانة كبيرة، حيث ان بها أعلى محكمة في سويسرا، و بها مقر اللجنة الأولمبية الدولية، و جامعتين و مجموعة رائعة و متنوعة من المتاحف و بعض المباني الجميلة الجميلة، بالإضافة إلى أنها تقع على بحيرة جنيف الجميلة.

فندق جراند دو لاك
فندق جراند دو لاك هو فندق كبير يطل على بحيرة جنيف و جبال الألب، و به غرف أنيقة تمزج بين الديكور التقليدي مع جميع وسائل الراحة الحديثة، و يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات الراقية في مطعم Les Saisons أو المطعم الحائز على نجمة ميشلين أو الأطباق المحلية في La Véranda مع منطقة جلوس في الهواء الطلق، كما يوجد بالفندق منتجع صحي جميل و حمام سباحة في الهواء الطلق.

فندق لو ميرادور
فندق لوميرادور هو فندق فخم و فاخر يمزج بين الديكور الكلاسيكي و المعاصر، و تحتوي جميع الغرف و الأجنحة على شرفات خاصة، و يقدم مطعم الفندق Le Patio المأكولات المحلية الموسمية و يقدم العروض الحية الرائعة في المساء.

فندق LA MAISON D’IGOR
هذا الفندق هو عباة عن فندق فخم في المنزل السابق للملحن الروسي إيغور سترافينسك، و تتميز غرفه الأنيقة و المفروشة بشكل فردي بنوافذ كبيرة تفتح على تراسات خاصة، و تضفي الأرضيات الخشبية المصقولة و المروج المشذبة و الحمامات الدوارة على الهواء جوًا من الفخامة، كما ان الفندق يقع فقط على بعد دقائق بالسيارة من بحيرة جنيف.

فندق DES TROIS COURONNES
يقع هذا الفندق الفاخر على ضفاف البحيرة و يوجد به منتجع صحي و يقع الفندق على مقربة من بحيرة جنيف بأجوائها الخلابة المطلة على جبال الألب إلى جانب الراحة الفائقة و روح الخدمة السويسرية الخمس نجوم الكلاسيكية

فندق قصر لوزان
فندق Lausanne Palace الفخم هو فندق من فئة الخمس نجوم مليء بالترف و التراث، و لا يتم توفير أي نفقات مع غرفه الفخمة، و مركز السبا الحديث، و أربعة مطاعم مميزة، فالفندق أعجوبة قد تكون التحفة المعمارية الحديثة المميزة للغاية في سويسرا .

فندق ERMITAGE
يطل هذا الفندق العصري الأنيق على بحيرة جنيف، و هو مثالي لقضاء عطلة عائلية، حيث الغرف معاصرة و مريحة مع مناظر خلابة على ضفاف البحيرة، و يمثل الترفيه أولوية هنا، لذلك لماذا لا تتمتع بجولة من الجولف أو الاسترخاء في سبا فاخر في الفندق.

فندق L’ERMITAGE DES RAVETS
فندق ساحر تديره عائلة بالقرب من بحيرة جنيف. غرفه فسيحة ومفروشة بشكل تقليدي مع أسرة خشبية ومقاعد. تذوق قائمة التذوق الفخمة المكونة من تسعة أطباق في مطعم الفندق الرائع ذي الـ 19 غولت ميلو. بالتأكيد واحدة من عشاق الطعام.

فندق ROYAL
فندق رويال يقع على ضفاف بحيرة مليئة بالعظمة الفاخرة، حيث يجسد فندق Royal بشكل رائع أفضل مكان للاسترخاء الرومانسي، و الاستمتاع بمنتجع صحي على أحدث طراز أو لعبة تنس ممتعة.

فندق BEAU RIVAGE PALACE
هذا الفندق عبارة عن فندق رائع يوفر واحة من الفخامة و الضيافة حيث يقع الفندق على مساحة تصل الى فدان من الحدائق الخاصة و مناظر لا تضاهى على بحيرة جنيف و جبال الألب، و يتميز بسبا حائز على جوائز و مطاعم رائعة و ملاعب تنس و غرف فاخرة.

فندق LEPETIT MANOIR
في هذا الفندق تم دمج الديكورات الداخلية العصرية مع ممر من القرن الثامن عشر مع الغرف المعاصرة الأنيقة و الواسعة مع ديكور أنيق، و هو يقع في مكان مثالي لاستكشاف المنطقة الجميلة حول بحيرة جنيف، و يمكنك الاسترخاء في الحديقة الفرنسية أو الاسترخاء في السبا أو المركز الصحي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *