5 أماكن رائعة للاحتفال بعيد الحب في كوالالمبور

إذا كنت تريد الاحتفال بأجمل ليلة في السنة مع شخص عزيز على المدى الطويل ، فإن كوالا لمبور لديها مجموعة واسعة من المطاعم الراقية لتناول الطعام الرومانسي حيث يمكنك قضاء ليلة رومانسية. في 14 شباط (فبراير) ، تذهب هذه المطاعم المشهود لها بأرقى الاستعدادات مع قوائم عيد الحب بالإضافة إلى الإسراف مثل الطاولات المضاءة بالشموع والموسيقى الحية والخدمة الشخصية. لقد جمعنا قائمة سريعة بالأماكن الخمسة الأكثر غلاءً لعيد الحب في كوالالمبور

1- ماريني أون 57
الاحتفال بيوم عيد الحب في ماريني أون 57 هو أكثر شيء فخم في قائمتنا ، ولكن كن مطمئناً ، بالتأكيد يستحق كل ذلك. تم تجهيز المطعم الحائز على جائزة بلوحات للفنان الإيطالي روزالبا مانغوني ، ويتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وسقف زجاجي يطل على أبراج بتروناس التوأم الشهيرة ومدينة كوالا لمبور. استمتع بالأطباق الشهية الإيطالية الشهية ، مثل لحم الضأن المطهو ببطء ، و cannelloni بحبار الحبار ، والتكوين المحلى للشوكولاتة اللذيذة .

ساعات العمل : 18:30 – 00:00

العنوان : الطابق 57، منارة بتروناس 3، Persiaran KLCC

الهاتف : 6030 2386 603+

2- نوبو كوالا لامبور
يقع نوبو كوالا لامبور بجوار Suria KLCC الشهير ، وهو مطعم ياباني متطور يشتهر بالنكهات المثيرة والوصفات المبتكرة. يوفر أجواء رومانسية وإطلالات رائعة على برجي بتروناس التوأم ومدينة كوالا لمبور ، ويعد العشاء في مطعم Valentine’s day omakase رائعًا بشكل مثير للإعجاب ، ويتكون من وصفات مبتكرة يابانية- بالإضافة إلى علبة مجانية من الشوكولاتة. في هذه الليلة الخاصة ، يستمتع رواد المطعم أيضًا بأداء حي خاص من قبل مغني الجاز المقيمين.

ساعات العمل : 18:00 – 22:30

العنوان : الطابق 56، المنارة بتروناس 3، Persiaran KLCC

الهاتف : 5084 2164 603+

3- كنتالوب في ترويكا سكاي
يقدم مطعم كنتالوب في قائمة طعام يوم الفالنتين أطباقًا أوروبية محيرة مع تأثيرات آسيوية ، يقدم المطعم الحائز على جائزة في KLCC إضاءة شاعرية وديكور بسيط وترتيبات جلوس واسعة ، في حين توفر النوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات خلابة على المدينة المتلألئة مما يؤدي إلى أجواء فاخرة لتناول العشاء الحميم. تم إعدادها بعناية من قبل الشيف كريستيان باور ، وتوقع عروض ذات جودة مثل لحم البقر واغيو ، سرطان البحر المشوي ، وسمك القد المشوي ، والإسكالوب المدخن.

ساعات العمل : 18:30 – 22:30

العنوان : الترويكا سكاي الطعام، 23A برج B، الترويكا، جالان بنجاي، كوالا لمبور

الهاتف : 0886 2162 603+

4- تماريند سبرينغز
تماريند سبرينغز هو مطعم فاخر يقع داخل محمية الغابات الخضراء في Ampang. يتميز المكان بأجواء ريفية وحميمة ، وتم تجهيزه بأثاث مريح على طراز جزيرة بالي ، ومنحوتات حجرية ، وإضاءة هادئة ، بينما تلعب الموسيقى الآلية بشكل غير ملحوظ في الخلفية. مع مدخل مضاء بالشموع يقسم الحدائق الاستوائية إلى قسم الطعام المكيف ، يمكن للأزواج الاستمتاع بالمأكولات الهندية اللذيذة والحلويات المصنوعة يدوياً.

ساعات العمل : 12:30 – 14:30 ؛ 18:30 – 22:30

العنوان : Jalan 1 Taman T.A.R. 68000 امبانج ، سيلانجور

الهاتف : 9300 4256 603+

5- ميزون فرانسيز
يقع ميزون فرانسيز في مبنى على الطراز الأوروبي الخلاب على طول Changkat Kia Peng. يضم هذا المطعم الفرنسي منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق بجانب المسبح مع مظلة من الأشجار وأضواء متلألئة وشرفة تطل على برجي بتروناس التوأم ، ويعد واحدًا من أفضل المواقع لقضاء أمسية مليئة بالرومانسية. يرأس مطبخها الشيف التنفيذي فرانك لاماتشي ، الذي يخلق الأطباق الفرنسية الرائعة.

ساعات العمل : 18:00 – 23:00

العنوان : 5، جالان تشانجكات كيا بنغ، كوالا لمبور

الهاتف : 1474 2144 603+

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *