أفضل الفنادق من فئة 5 نجوم ف جاكرتا

تضم أفضل الفنادق الفاخرة في جاكرتا سلاسل دولية من فئة الخمس نجوم متوفرة في المناطق الشهيرة بالمدينة ، وتقدم كل منها أفضل وسائل الراحة من خلال الخدمات والمرافق المتميزة. هذه الفنادق تقدم خبرات خارج فندق المدينة المعتادة. معظمها موجود في وسط المدينة حول المناطق التجارية الشهيرة في جاكرتا ، والتي تخدم عملاء الأعمال الدوليين مع الصالات التنفيذية ومجموعة من وسائل الراحة في الاجتماعات.

1- فندق هيرميتاج، جاكرتا
يضم The Hermitage مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة. تتوافر إمكانية الاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة ، كما توجد محطة كمبيوتر في الموقع. هناك مركز خدمة في الموقع. من بين خيارات تناول الطعام في هذه المنشأة الفندقية الفاخرة مطعم ، وكوفي شوب / مقهى ، وبار إلى جانب حمام السباحة. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستقبال والإرشاد والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات زفاف.

يبدأ السعر من 113 دولار أمريكي لكل ليلة

2- ريتز كارلتون، جاكرتا
انتقل إلى أعلى مستوى في قلب المنطقة التجارية الأكثر رواجًا في جاكرتا. يربط فندق ريتز كارلتون Jakarta، Pacific Place بينك وبين بورصة المدينة والتسوق الراقي وعناوين الأعمال الأكثر شهرة. مصممة بشكل رائع في بنية أنيقة ومقصورة داخلية مفصلة تمامًا.

يبدأ السعر من 262 دولار أمريكي لكل ليلة

3- كيراتون في ذا بلازا
أول فندق في مجموعة الفنادق الفاخرة  في جاكرتا ، وهو عضو في فنادق ومنتجعات ستاروود التي تقدم للضيوف تجارب ساحرة من وقت الوصول وحتى المغادرة. يقع الفندق في منطقة تامرين ، قلب منطقة جاكرتا للأعمال. يتصل الفندق بأكثر مجمعات التسوق تطوراً وتحيط به مباني الشركات العالية والسفارات والحكومات.

يبدأ السعر من 182 دولار أمريكي لكل ليلة

4- جراند حياة جاكرتا
يرحب بكم جراند حياة جاكرتا في أماكن إقامة فاخرة في جاكرتا مع مجموعة من 427 غرفة ضيوف وأجنحة توفر مناظر المدينة أو إطلالات على مسبح الفندق. توفر الغرف الكبرى والأجنحة التنفيذية ، بما في ذلك خيارات للضيوف المقيمين لفترة طويلة قاعدة ممتعة للعودة إلى العاصمة. تقدم مجموعة من أماكن تناول الطعام في الموقع المأكولات من جميع أنحاء العالم.

يبدأ السعر من 182 دولار أمريكي لكل ليلة

5- ماندارين أورينتال جاكرتا
يقدم ماندارين أورينتال جاكرتا مجموعة من الغرف الفاخرة المزينة بديكور أنيق. تشتمل الخدمات والمرافق من فئة الخمس نجوم على غرف وأجنحة مع مناظر رائعة للمدينة ، ومجموعة واسعة من أماكن تناول الطعام الراقية وبارات ، ومرافق شاملة للياقة البدنية والعافية ، بما في ذلك مسبح حر الشكل وسبا مع غرف علاج خاصة.

يبدأ السعر من 180 دولار أمريكي لكل ليلة

6- فندق شانغريلا – جاكرتا
يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في فندق شانغريلا – جاكرتا ، مثل دروس الطهي الممتعة في يوم السبت من طاهي الفندق ذو الـ 5 نجوم. يتعلم ما يصل إلى عشرين طفلاً تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا كيفية إعداد أطباق مختلفة ، من الإيطالية إلى اليابانية. بعد ذلك ، يُمنح الطهاة الصغار شهادات ، ويشاركهم والدهم في وجبة غداء عائلية لذيذة معًا.

يبدأ السعر من 110 دولار أمريكي لكل ليلة

7- فندق جي دبليو ماريوت جاكرتا
يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في مثلث أعمال جاكرتا في ميغا كونينجان بالقرب من الشركات المتعددة الجنسيات والسفارات ، ويقدم أفضل ما في العالم. تتميز غرف الضيوف الواسعة بشكل غير عادي مع بياضات الأسرّة الفاخرة ، بالإضافة إلى المستوى التنفيذي الذي يوفر صالة وغرف اجتماعات. يتم تناول الطعام في الفندق إلى الفن ، مع إغراءات مثل بوفيه مطعم Sailendra الشهير والمطبخ المفتوح ومحطات الطهي الحي.

يبدأ السعر من 103 دولار أمريكي لكل ليلة

8- انتركونتيننتال جاكرتا
فندق انتركونتيننتال جاكارتا ميدبلازا هو فندق أنيق راقي. يتم تضمينه داخل مدينة تمكنت من الجمع بين التطور الحضري والتقاليد الخالدة. تم تصميم مكان الإقامة لتلبية احتياجات المسافرين المحنكين ، ويتمتع بموقع استراتيجي ضمن نبض منطقة تجارية مركزية وتجارية وترفيهية مزدهرة. تم إعادة تصميم غرف الضيوف في الفندق بشكل أنيق. والنتيجة هي تحقيق توازن مثالي بين التكنولوجيا الحديثة والشعور المعاصر الأنيق.

يبدأ السعر من 93 دولار أمريكي لكل ليلة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *