Tuesday, Aug. 21, 2018

  • تابعنا

فنادق مدينة فالنسيا الاسبانية

- -

تشتهر فالنسيا بالبرتقال و تشتهر ايضا ببعض العمارة الحديثة المذهلة حقا، فهي مكان رائع للتوجه إليه إذا كنت تريد الابتعاد لبضعة أيام، و قد جمعنا قائمة بافضل اماكن الاقامة فيها.

فندق بالاندريت
يقع هذا الفندق العصري الأنيق في مواجهة شاطئ Las Arenas في فالنسيا، و يتميز بالغرف الأنيقة المريحة و الواسعة مع العديد من المناظر البحرية المتوسطية الممتازة، و الاقامة في هذا الفندق مناسبة تماما للعائلات التي بها أطفال صغار.

فندق هوسبيس بالاو دي لا مار
هذا الفندق هو عبارة عن قصر في الاساس ت تحويله لفندق و يقع هذا القصر المرمم في قلب المدينة في حي لي إيكسامبل الممتع، و يوفر واحة من الهدوء و متعة الاسترخاء في السبا و يقدم مطعم الفندق المأكولات الراقية وسط ديكور انيق.

فندق كارو
تم تصميم فندق كارو Caro من قبل المصم المعماري Francesc Rifé، و هو فندق مذهل يقع في قلب فالنسيا، و يقع في قصر من القرن التاسع عشر، و يمزج التصميم بين الميزات التاريخية و الجمالية العصرية الأنيقة، و يعتبر هذا الفندق مكان مثالي لقضاء عطلة رومانسية في المدينة.

فندق هولاهوتيل ديل كارمن
يشتهر حي El Carmen بمزيج انتقائي من الهندسة المعمارية و الشوارع المرصوفة بالحصى الجميلة و فن الشارع و الحياة الليلية، و هذا الفندق الصغير هو خيار أرخص للاقامة و يقع على بعد مسافة قصيرة من المعالم السياحية مثل الكاتدرائية، و Lonja Silk Exchange و Serranos Tower و يضم مطعمًا يعمل على مدار الساعة و يوفر إطلالات رائعة على المدينة من بعض غرفه العصرية، و مع ذلك فإن أفضل المناظر هي من التراس الشمسي الموجود على السطح حيث ستجد أيضًا حوض استحمام ساخن و مسبحًا في الأشهر الأكثر دفئًا.

فندق HOTEL GABBEACH
هو فندق ساحر صغير على شاطئ البحر يقع على الممشى الممتد على طول Playa de las Arenas ، إلى جانب البارات و المقاهي و المطاعم الشهيرة، و جميع الاجنحة بالفندق تطل على الشاطئ، و تقع في مكان مثالي لاستكشاف حي El Cabanyal التاريخي القريب، و بعد يوم طويل من السباحة و حمامات الشمس يمكنك الاسترخاء في الصالة أو الجاكوزي.

فندق ديمار
يقع هذا الفندق البوتيكي الأنيق في وسط المدينة، و يتميز بموقع مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالمتاجر و المطاعم المتطورة في حي كانوفاس أو الاستمتاع بحفلة موسيقية في قصر Palau de la Música القريب، و الغرف مجهزة بشكل جيد و أنيق مع أرضيات خشبية و أثاث أنيق، و يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مركز اللياقة البدنية و الساونا التي هي المكان المثالي للاستجمام بعد يوم شاق من مشاهدة المعالم السياحية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *