أفضل أماكن السبا داخل كوالالمبور

أفضل المنتجعات الصحية في كوالالمبور توفر لك الاسترخاء المثالي عندما تحتاج إلى تهدئة العقل والجسم بعد يوم حافل في المدينة. توفر مراكز الصحة والعافية هذه مجموعة واسعة من علاجات الوجه الشاملة والتدليك التقليدي وعلاجات الجسم من العديد من المناطق في جنوب شرق آسيا ، مع خدمة من فئة الخمس نجوم وخبراء عافية محترفين يتمتعون بسنوات من الخبرة.

1- قرية السبا
قرية السبا في فندق ريتز كارلتون كوالالمبور هو ملاذ فاخر مغلق في تراس استوائي خاص. وتتراوح الخدمات في السبا من التايلندية التقليدية والبالية والماليزية والسويدية والحجر الساخن وعلاجات المساج بالعلاج العطري إلى علاجات الوجه على الطراز الأوروبي ودعك الجسم واللفائف. ونوصي بشدة بتجربة Sensory Exploration (410 رينغينت ماليزي) لمدة تسعين دقيقة ، ويشتمل على علاج عطري لفروة الرأس وتدليك القدمين ، بالإضافة إلى الأصوات القديمة والطبيعية ، والاسترخاء الحسي. بعد الانتهاء من العلاج المختار ، يمكن للضيوف الاسترخاء في مقصورات السبا الخارجية في السبا مع إطلالات رائعة على المساحات الخضراء المورقة ونافورات المياه.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : فندق ريتز كارلتون كوالالمبور

الهاتف : 9090 2782 603+

2- ماندارا سبا
يعتبر ماندرا سبا في فندق رينسانس كوالالمبور عبارة عن منفذ سبا حائز على جائزة بالي ، حيث يمكن للضيوف الجلوس والاستمتاع بمساج مريح للجسم والقدم وعلاجات للوجه وعلاجات مانيكير وباديكير من قبل معالجين ذوي مهارات عالية. تشمل المرافق في الموقع للمؤسسة المكونة من طابقين غرفة مساج تايلاندي وأجنحة سبا مزدوجة وأجنحة ديلوكس مفردة مع حوض استحمام مرفق ودش بخار وغرف علاج مع مرافق دش بخار. الأسعار 355 رينغينت لجلسة مدتها 50 دقيقة ، يعتبر تدليك المندرة رائعًا للعضلات المهدئة حيث أنه يشتمل على أساليب تدليك تايلاندي والهاوي ولومي ولويدي وبولندية مع الزيوت العطرية النقية.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع: فندق رينسانس كوالالمبور

الهاتف : 6741 2771 603+

3- ذا سبا
يحتوي السبا في ماندرين أورينتال كوالالمبور على ست غرف علاج مفردة وغرفتين للأزواج مُزودة بأثاث خشبي وألوان ترابية وإضاءة دافئة. تتنوع العلاجات المتوفرة هنا من مساجات الجسم الماليزية التقليدية والعلاج العطري إلى علاجات الجسم من بورنيو وعلاجات النفاثة المائية. كما يتم تشجيع الضيوف على الاستفادة من بخار الساونا والمسبح الحيوي في الموقع قبل حوالي ساعة من موعدهم. ينصح بشدة علاج رومانس أوف روز  للأزواج ، ويشمل ذلك طقوس القدم المهدئة التي تستخدم بتلات الورود المطحونة وملح البحر الطبيعي للتقشير العميق ، تليها تدليك الجسم بالكامل المريح.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : فندق ماندرين أورينتال كوالالمبور

الهاتف : 8772 2179 603+

4- سبا ماجستيك
يتميز سبا ماجستيك بأنماط فن الآرت ديكو المميزة للمهندس المعماري الاسكتلندي والمصمم Willow Tearooms من Charles Rennie Macintosh. يوفر هذا المنتجع الأنيق المكون من طابقين إطلالة هادئة على مسبح الفندق ووسط مدينة كوالا لمبور ، وتم تجهيزه بجدران بيضاء ناعمة وأبواب مكسوة بألواح زجاجية وسبع غرف علاج مزينة بتحف جميلة وزهور طازجة. يُعد علاج سبا ماجستيك المميز هو منحوتة الأعشاب البحرية في الساحل الشمالي  ، والتي تساعد على تنشيط الدورة الدموية ، وترسيخ ورفع الجلد ، وكذلك الحد من السيلوليت والاحتفاظ بالمياه باستخدام الأعشاب البحرية من أيرلندا وشمال بريطانيا.

ساعات العمل : يوميًا 10:00

الموقع : فندق ذا ماجستيك كوالا لمبور

الهاتف : 8070 2785 603+

5- سبا فندق شانغري
يوفر السبا في فندق شانغري جلسات علاج شاملة من الجسم الماليزي ومساج للقدمين وعلاجات للوجه وعلاجات تقشير للجسم ولفائف مع التوابل الطبيعية والزيوت العطرية. بفضل رائحة الزيوت العطرية والموسيقى الآلية الناعمة التي تلعب في الخلفية ، من المستحيل تقريباً عدم الشعور بالاسترخاء الفوري عند الوصول. للحصول على تجربة سبا كاملة من الرأس إلى أخمص القدمين ، نوصي بشدة Shang Serenity الذي يتضمن تدليك لتخفيف الضغط والتوتر ، يليه الوجه المخصص لإضفاء وهج الشباب في بشرتك.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً

الموقع : المستوى 2 ، فندق شانغريلا كوالا لمبور

الهاتف : 3581 2074 603+

6- اوسوتو كوالالمبور
اوسوتو كوالالمبور هو مركز صحي مكون من ثلاثة طوابق يضم مجموعة من المرافق الترفيهية وخدمات الشعر والجمال وعلاجات الجسم. السعر 98 رينغينت للذكور و 78 رينغينت للزبائن الإناث ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المتدفقة مجاناً بالإضافة إلى جاكوزي السبا في الموقع وغرف البخار والساونا وسبا الأسماك والجيم ومنطقة النوم والراحة وغرفة تنس الطاولة و مقهى انترنت. كما تقدم اوسوتو كوالالمبور التدليك التقليدي الصيني والتايلاندي ، وتدليك القدمين ، وعلاج شمعة الأذن ، ودعك الجسم ، والمانيكير والباديكير ، والماكياج ، وخدمات تصفيف الشعر بأسعار معقولة.

ساعات العمل : 24 ساعة يوميًا

العنوان : الطابق الخامس، يسما ميراما، كامبونج Attap، كوالا لمبور

الهاتف : 1122 2145 603+

7- سبا سوسنة
يتخصص سبا سوسنة في علاجات سبا جنوب شرق آسيا التقليدية ، من علاجات الوجه واليد إلى مساجات الجسم بالكامل والأقنعة والدعك. عند الوصول ، يتم تقديم كوب من عصير التمر الهندي محلي الصنع بالإضافة إلى المناشف الرطبة برائحة النعناع واللافندر في صالة الاستقبال. يمكن أيضًا تخصيص علاجات سبا سوسنة وفقًا لتفضيلاتك ، من حيث نوع المقشر والزيوت الأساسية وشدة ضغط المساج، الذي يتم إجراءه بواسطة معالجين محترفين ، على مدى 90 دقيقة ، بمزيج من التدليك الماليزي والتايلندي والبالي للمساعدة في تحسين الأنظمة العصبية والليمفية والدورة الدموية.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : الطابق الرابع ، Impiana KLCC Club Tower

الهاتف : 1111 2147 603+

8- حمام سبا كوالالمبور
يُعد حمام سبا كوالالمبور السبا الأكثر تصميماً بشكل معقد في كوالا لمبور ، ويتميز ببلاط فسيفسائي بألوان زاهية وفوانيس نحاسية وأعمال خشبية منحوتة ونوافير مياه ومفروشات على الطراز المغربي. يقع داخل مركز Publika للتسوق ، وأكثر العلاجات شهرة في المنتجع الصحي هو الحمام التقليدي لمدة 45 دقيقة ، حيث يتم تنظيف الجسم بأكمله مع الصابون المغربي الأسود التقليدي. إن المتابعة المثالية للعلاج هي التدليك العطري ، وهو مزيج من الضغط العميق والضربات الإيقاعية الطويلة للمساعدة في تخفيف التعب.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً

العنوان : المستوى الرابع ، مركز بوبليكا للتسوق ، كوالا لمبور

الهاتف : 0881 6201 603+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *