تقرير عن السياحة في شاطئ كانجو ببالي

- -

اجعل أول زيارة لك في كانجو ممتعة من خلال بعض النصائح. ندرج في هذا المقال أكثر الأشياء المفضلة لمشاهدتها والقيام بها ، ومكان الإقامة. إذا كنت على الأرجح اخترت كانجو لركوب الأمواج المثيرة أو للاستمتاع بمزيج رائع من حقول الأرز الخصبة وأجواء القرية الساحلية الهادئة. دعنا نساعدك على تحديد المواقع الرائعة الأخرى لمنطقة المنتجع الشاطئية القادمة على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة.

تتمركز كانجو تقريبًا بين منتجع سيمينياك الراقي في بالي ومعبد تاناه لوت الشهير على مستوى العالم. الشواطئ على طول هذا الساحل بعيدة وغريبة. معظمها يتميز بالرمال السوداء ، مع فواصل ركوب الأمواج التي تعتبر أيضًا من بين الأماكن المفضلة في الجزيرة. تتميز أماكن ساحلية رائعة على طول الساحل ، وتتنوع بين بارات الشاطئ الودية ونوادي الشاطئ العصرية. كانجو أيضا موطن للفنادق الرائعة، فندق توجو بالي ، على سبيل المثال ، هو مزخرف جداً ويقدم بعض من أكثر تجارب الطعام الفريدة في الجزيرة من خلال أماكنه المتعددة.

لمحة عن شاطئ كانجو
تعد الطبيعة الخلابة والخلابة في كانجو مثالية لقضاء عطلة هادئة. الفيلات والمنتجعات الحديثة هنا تأتي مع الخدمات والمرافق من فئة الخمس نجوم. إنها أيضًا منطقة شاطئ رائعة إذا كنت ستقرر القدوم إلى بالي لمجرد ركوب الأمواج. كانجو لديها عدة أماكن مختلفة لركوب الأمواج. المحور الأكثر شعبية هو بانتاي باتو Mejan ، الملقب أيضا بشاطئ إيكو. ستجد أماكن رائعة لتناول الطعام والحياة الليلية في هذه المنطقة ، وكذلك في المناطق المجاورة مثل Batu Belig و Berawa و Batu Bolong.

مميزات وعيوب شاطئ كانجو

أولًا: المميزات
– بعيد وهادئ
– معظم الفنادق في أو بالقرب من الشاطئ
– يضم مجموعة متنوعة من مواقع تصفح الأمواج
– مؤسسات عالمية المستوى مع العملاء المغتربين

ثانيًا : العيوب
– يمكن أن تكون الشوارع الريفية صعبة بعض الشيء في التنقل
– أماكن قليلة في الموقع

الأشياء التي يمكن القيام بها في شاطئ كانجو
يعد شاطئ إيكو في كانجو هو المكان الرئيسي الذي تتوجه إليه لركوب الأمواج الرائع وتناول الطعام وقليل من الحياة الليلية ، وكل ذلك في قطاع واحد. كونك في منطقة بالي مع أكبر مجتمع للمغتربين ، ستجد عددًا كبيرًا من أنماط الحياة والترفيه في كانجو التي ترحب أيضًا بمرتادي العطلات وأطفالهم أيضًا. كما يوجد نادي Finns Recreation Club ، المعروف سابقاً باسم Canggu Club. ويضم صالة جيم كاملة وحديقة مائية وساحة ترامبولين داخلية والعديد من خيارات تناول الطعام.

أفضل اماكن التسوق في كانجو
يتنوع مشهد التسوق في كانجو من متاجر الأمواج ذات العلامات التجارية وصانعي ألواح ركوب الأمواج إلى الورشات الفضية والمعارض المنزلية. ستجد مجموعة متنوعة جيدة على طول الطرق الرئيسية لشاطئ كانجو في Batu Bolong وشاطئ Echo و Berawa. ومع ذلك ، لن تجد مركزًا تجاريًا رئيسيًا هنا. يوجد القليل من المحلات التجارية. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بمغامرة لعنصر واحد، مثل متجر منزل أليلا وغيره.

أفضل الأماكن الليلية في كانجو
مشهد الحياة الليلية في كانجو هو أقل مقارنة مع ليجيان و سيمينياك المجاورة. ومع ذلك ، هناك أماكن رائعة في كانجو وحولها والتي تستفيد من شعبيتها المتزايدة كواحدة من وجهات ركوب الأمواج المفضلة في بالي ومع أكبر مجتمع مغترب في الجزيرة. يحتوي بعضها على أماكن لغروب الشمس في الهواء الطلق والدي جي المحليين يلعبون للحشود على الرمال السوداء، مثل نادي ئاطئ فين.

المطاعم في كانجو
مشهد الطعام في كانجو جيد التنوع ، حيث تناسب بعضها الميزانيات المنخفضة والعالية. تقدم كل شيء من بقع على نمط الكوخ إلى الطعام الفاخر والراقي. يتيح لك تناول الطعام في كانجو الاختيار من بين أماكن تطل على البحر أو حقول الأرز الخضراء. هناك شيء رائع للعائلات التي لديها أنشطة أيضًا.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *