Sunday, Aug. 19, 2018

  • تابعنا

السياحة العائلية في الفلبين

- -

دولة الفلبين أحد أجمل الدول في العالم لأنها تضم العديد من الواجهات السياحية المتنوعة التي تتناسب مع العرسان ومع الأطفال ومع محبي الاسترخاء والهدوء وكذلك مع العائلات ولهذا سوف نستعرض معكم أجمل الأماكن التي يمكن قضاء رحلات عائلية فيها داخل الفلبين.

أجمل الواجهات السياحية العائلية في الفلبين

1- جزيرة بالاوان : بالاوان هي أحد الوجهات الشعبية لمحبي السياحة في الفلبين وذلك لأنها تحتوي على أماكن رئيسية يذهب إليها السائحون لمشاهدة الطبيعة مثل كورون وبويرتو برنسيسا ونيدو.

تشتهر مدينة كوكورن بأن يوجد فيها مناطق للغوص المذهلة بين مجموعة واسعة من الشعاب المرجانية والكهوف الموجودة تحت الماء.

ومن أهم معالم الجذب الشهيرة في هذه البلدة البحيرات الجبلية السبعة التي تتميز بإطلالة رائعة ومختلفة على المنحدرات الحجرية التي تشكلت في العصر الجوراسي وهي تشمل الشعبية الأخرى مثل بحيرة كايانغان التي يقال عنها أنها من أنظف البحيرات في الفلبين.

وتشتره بلدة نيدو بتشكيلاتها الصخرية التي تتكون من الحجر الجيري هذا بجانب التنوع البيولوجي فهي تحتوي على أنواع من الشعاب المرجانية والأسماك والطيور والحيوانات كما أن المدينة تحتوي على عناصر جذب أخرى يمكن زيارتها مثل الأماكن الأثرية والتاريخية الغنية بالمعالم السياحية.

أما منطقة برتو برينشيسا في من الأكثر شهرة في بلدة بالاوان لأنها واحدة من عجائب الدنيا الثمانية في العالم لأنها تضم الكثير من أماكن الجذب السياحي التي تمتع الزوار بما في ذلك نهر برتو برينشيسا الجوفي الذي يشتهر أنه أطول نهر جوفي في العالم وهو يعتبر من عجائب الدنيا الطبيعية وذلك لأنه يحتوي على الآلاف من الكائنات البحرية المتنوعة مثل الشعاب المرجانية والأسماك والحيوانات البحرية المهددة بالانقراض.

2- جزيرة بوهول : تعتبر جزيرة بوهول هي عاشر جزيرة موجودة في الفلبين من الأماكن التي تتميز بالمتعة لمحبي الطبيعة وذلك لأنها تحتوي مجموعة من الشواطئ الرملية البيضاء هذا بالإضافة إلى التلال الضخمة التي تبدو على أنها تلال عملاقة من الشوكولاتة نظرًا للونها البني الغامق وهي أحد المعالم الأكثر شهرة في الفلبين كما أنها تحتوي على الكهوف والشلالات وغيرها من المعالم الطبيعية المختلفة.

وفي بوهول وهي تعد من أجمل الواجهات السياحية في الفلبين يمكن للأسرة أو العائلة قضاء يوم ريفي في جزيرة بوهول وهو من المناطق التي تتميز بالمناطق الخضراء الجميلة.

3- جزيرة باتانيس : تعتبر باتانيس جزيرة صغيرة في الفلبين في شمال الأرخبيل وعلى الرغم من صعوبة الوصول إلى هذه الجزيرة إلا أنها من الأماكن الرائعة التي تستحق الذهاب إليها وهي تحتوي على مجموعة من المباني ذات الطراز الإسباني القديم.

4- جزيرة بوراكاي : جزيرة بوراكاي من الوجهات السياحية المفضلة عند الكثير من السائحين وهي أصبحت من الوجهات التي يمكن قضاء العطلة فيها طوال أيام السنة لأنها تقدم للزائرين خدمات متنوعة مثل الشواطئ الرملية البيضاء والماء المالح وممارسة بعض الرياضات مثل الغوص والسباحة والكرة الطائرة والجولات البيئية وغيرها.

ويشمل الترفيه في بوراكاي حسن ضيافة السكان المحلين للسائحين.

5- جزيرة سيبو : تحتوي سيبو على عدة طرق للترفيه للعائلات وهي من الأماكن المناسبة لكل أفراد العائلة وهي من أقدم المدن الفلبينية وهي ثاني أكبر مدينة في الفلبين لمحبي الحياة المليئة بالحيوية.

وتحتوي سيبو على العديد من المطاعم الشهيرة وهي تعد من أفضل المطاعم الموجود في الفلبين، كما أنها توفر الكثير من الأماكن الشاطئية الجميلة المناسبة للرحلات مثل الغوص والغطس وغيرها من الأنشطة.

6- مدينة فيغان : فيغان هي مدينة هادئة وساحرة تجعلك تعود إلى الماضي وهي تتناسب مع العائلات التي تحب الاسترخاء وهي تتميز بالعربات التي تجرها الخيول والشوارع المرصوفة والمنازل الفلبينية والمتاحف والمحلات التجارية والمطاعم.

7- مدينة مانيلا : تقع مانيلا على الشاطئ الشرقي لخليج مانيلا لوزون الرئيسية وهي تتمتع بالكثير من أماكن المتعة والترفيه وتقد فرص للتسوق الرائعة وهي تحتوي على حديقة نباتية وحديقة حيوان ومنتزه بالإضافة إلى العديد من الأماكن التي تتناسب مع جميع أفراد العائلة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *