أفضل الفنادق الرخيصة في جاكرتا

أفضل الفنادق الرخيصة في جاكرتا تلائم المسافرين ذوي الميزانية المحدودة الذين يرغبون في الاستمتاع بأبرز معالم العاصمة مع خيارات الإقامة التي لن تكسر الميزانية. تأتي اختيارات فنادق المدينة هذه في مجموعة واسعة من الأساليب والاختيارات ، مع غرف ضيوف مؤثثة بشكلٍ كافٍ لقضاء ليلة سعيدة مع مرافق متكاملة – جميعها بأسعار تناسب أي ميزانية. إذا كنت تخطط لقضاء وقتك في الغالب ، فستكون هذه الاختيارات بمثابة قواعد رائعة للرجوع إليها بين مغامراتك.

1- سويس بلين كيمايوران جاكرتا
يمكنك العثور على منطقة راحة ميسورة التكلفة في المدينة في سويس بلين كيمايوران ، وهو فندق من سلسلة فنادق عالمية من فئة الثلاث نجوم يتيح لك الإقامة بالقرب من إحدى المناطق التجارية الرئيسية في جاكرتا. ويكتمل ما مجموعه 156 غرفة عصرية بمجموعة كاملة من مرافق الاجتماعات والأعمال بالإضافة إلى ميزات الترفيه مثل المسبح ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل والسبا.

تبدأ الأسعار من 39 دولار أمريكي لكل ليلة

2- POP! فندق كيمانج جاكرتا
مع البساطة لهذه العلامة التجارية الفندقية الممتازة ، فإن POP! يوفر لكم فندق كيمانج قاعدة مريحة للاستمتاع بأبرز معالم المدينة ، على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مراكز التسوق ، مثل Kemang Village Mall و Kemchicks ، بالإضافة إلى شوارع جنوب جاكرتا التي تصطف على جانبيها المطاعم. هذا الفندق هو أيضا خيار رائج للمسافرين من رجال الأعمال ببساطة الذين يبحثون عن نوم ليلة جيدة بعد أيام عصيبة.

تبدأ الأسعار من 25 دولار أمريكي لكل ليلة

3- هوليداي إن اكسبرس جاكرتا ثامرين
يتمتع فندق هوليداي إن اكسبرس جاكرتا ثامرين بموقع مثالي في حي التسوق والأعمال في جاكرتا ، ويعرف أيضًا باسم Jalan MH Thamrin ، والذي يقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أكثر المناطق شهرة في المدينة ، مثل Plaza Indonesia و Grand Indonesia ومناطق الجذب المحلية الرئيسية مثل المتحف الوطني والنصب التذكاري الوطني.

تبدأ الأسعار من 46 دولار أمريكي لكل ليلة

4- بيل اوكاسا
للإقامة في الميزانية الحديثة في جاكرتا التي تأتي مع مجموعة كاملة من المرافق وعلى مقربة من المطار ، يعتبر بيل اوكاسا خيار رائع. يحتوي 97 غرفة ضيوف على وسائل الراحة الحديثة وحمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية. توفر بعضها إطلالات على الحديقة المورقة.

تبدأ الأسعار من 24 دولار أمريكي لكل ليلة

5- فنادق ماكس وان في سابانج
فندق المدينة الأنيق الذي لن يكسر الميزانية ، ومع ذلك يوفر لضيوفه أماكن إقامة ذات قيمة جيدة ، يلبي ماكس وان في سابانج لرجال الأعمال الذين يبحثون عن قاعدة مريحة للتراجع إلى المدينة. لا يوجد نقص في مراكز التسوق وأماكن تناول الطعام وتسليط الضوء على مناطق الجذب القريبة.

تبدأ الأسعار من 29 دولار أمريكي لكل ليلة

6- فندق Whiz Cikini Jakarta
يدعوك هذا الفندق الأنيق والملون إلى ‘الترف بأسعار معقولة’ ، الذي يخدم المسافرين من رجال الأعمال والسياح. يمكن الوصول إلى المراكز التجارية في جاكرتا والمكاتب الحكومية والسفارات بسهولة من الفندق ، وكذلك أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه. تتميز غرف غير المدخنين بأسرّة ذات مراتب وبياضات أسرّة عالية الجودة ، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تبدأ الأسعار من 27 دولار أمريكي لكل ليلة

7- ibis Jakarta Sentral Cawang
يمكنك العثور على غرف ضيوف أنيقة وعصرية مع ميزات فريدة مثل عازل للصوت وسرير مريح ومجموعة كاملة من وسائل الراحة في Ibis Jakarta Cawang. كما يوجد في الموقع مطعم وبار صالة وأربعة غرف اجتماعات. يطل الفندق على تقاطع Cawang ، ويوفر راحة كبيرة مع وصول مباشر إلى Golden Triangle في جاكرتا ومطار Soekarno-Hatta الدولي.

تبدأ الأسعار من 30 دولار أمريكي لكل ليلة

8- Paragonbiz Hotel Karawaci
يعتبر هذا الفندق ذو الميزانية الثلاث نجوم علامة بارزة في حد ذاته – كأطول مبنى في Binong Raya في جاكرتا. يقع الفندق بالقرب من أكبر مركز للتسوق في المنطقة ، ويعرف أيضا باسم Supermall Karawaci. يضم الفندق إجمالي 244 غرفة توفر إطلالات على مناظر مدينة جاكرتا أو مسبح الفندق.

تبدأ الأسعار من 21 دولار أمريكي لكل ليلة

9- فندق فافو بوري إنداه جاكرتا
يجمع فندق فافو بوري إنداه جاكرتا بين ميزات الراحة والميزات الأنيقة ، ويضم 108 غرفة ضيوف عصرية تم تجهيز كل منها بشكل جيد بتلفزيون بشاشة إل إي دي واتصال واي فاي سريع في جميع أنحاء الفندق والفندق بأكمله. يتيح موقعه المريح في غرب جاكرتا سهولة الوصول إلى الأعمال حول منطقة Daan Mogot في جاكرتا.

تبدأ الأسعار من 33 دولار أمريكي لكل ليلة

10- أوك تري إربان جاكرتا
على الرغم من كونه صغير الحجم مع 65 غرفة فقط في خمسة طوابق ، يقدم أوك تري إربان جاكرتا كل وسائل الراحة التي يمكنك طلبها في فندق مدينة اقتصادي في جاكرتا. تم تجهيز جميع الغرف بمرافق حديثة ، مثل التلفزيون مع قنوات الكابل ، والتكييف ، واتصال بالإنترنت ، وحمام مع دش. تشمل المرافق المُتكاملة مرافق اجتماعات وسبا وحانة صغيرة.

تبدأ الأسعار من 39 دولار أمريكي لكل ليلة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *