معلومات مهمة قبل السفر إلى الفلبين

 الفلبين دولة تشتهر بالعديد من الجزر الكثيرة والمتعددة فيوجد في العالم حوالي سبعة آلاف جزيرة ومن أبرزها الفلبين التي تجعلها تستقبل كل الفئات الكبار والصغار على السواء وذلك لأن الفلبين تقدم لزائريها الخدمات السياحية والترفيهية المختلفة ولكن سوف نطرح لكم بعض المعلومات التي يجب معرفتها قبل السفر إلى الفلبين.

معلومات مهمة قبل السفر إل الفلبين

الطقس
من المفاهيم الخاطئة عن الفلبين أن هذا البلد الطقس فيه مستقر في كل الأماكن وفي كل الأوقات ولكن هذا غير صحيح لأن هناك بعض الأماكن في الفلبين مناخية متميزة وكل ما عليك التنبؤ بعناية بالطقس قبل السفر وأخذ الملابس التي تتناسب مع طبيعة الطقس.

العاصمة مانيلا تتميز بالمناخ الرطب بشكل خاص إلا أن هناك العديد من المناطق الأخرى في البلاد تتميز بالطقس الجاف في نفس الوقت.

من شهر مارس إلى شهر مايو فهو موسم الصيف وهو من أنسب الأوقات التي يمكن زيارة هذه الجزر في هذا الوقت لمشاهدة منظر الجزر مع السحاب فهي تتناسب مع من يحب سياحة الاسترخاء وفي هذا الوقت لا يحدث إلغاء لرحلات الطيران نظرًا لاستقرار الحالة الجوية وعدم تواجد أعاصير في الفلبين وقد تصل درجة الحرارة في هذا الوقت إلى 38 درجة مئوية.

ومن أفضل الأوقات التي يمكن رؤية البلاد فيها هو من نوفمبر إلى فبراير فيها يكون الطقس أكثر برودة.

الحقائب والأمتعة
عند قرار السفر إلى الفلبين يجب جلب الملابس القطنية التي تمتص العرق والتي تتناسب مع ارتفاع درجة حرارة الصيف، ولو كنت تخطط للسفر إلى الريف أو السير كثيرًا فيجب أن لا تنسى اصطحاب حذاء رياضي معك لراحة القدمين أثناء الرحلة وكذلك لأنه الأنسب في القرى الريفية.

حركة المرور في الفلبين
تعاني الفلبين من حركة المرور المزدحمة ولهذا يجب أن تكون على علم أنك سوف تقضي الكثير من الوقت حتى تنتقل من مكان إلى مكان آخر.

اللغة
اللغة هي من أكثر الأشياء التي قد تجد فيها سهولة من أهل الفلبين بالرغم من أننا لا نتحدث اللغة الفلبينية ولكن هذا الشعب يستطيع التعامل مع جميع اللغات وجميع الأجناس بشكل جيد كما أنه يتميز بأنه شعب مرحاب وهذا يجعلك تتحرك في البلاد بدون قلق.

الفلبين بلد متنوع
الفلبين تشهد منظر متنوع من المياه الرائعة في بالاوان وهي تتميز بالشواطئ الرملية البيضاء في بوراكاي كما تحتوي على مدرجات الأرز الموجودة في بانو وتحتوي على بعض التلال الساحلية الموجودة في باتانيس لذلك الفلبين أحد الدول التي تتناسب مع محبي المغامرة والرياضة المائية والباحثين عن الاسترخاء ومشاهدة الطبيعة الخلابة.

الحفاظ على الممتلكات الشخصية
من الأمور التي يجب الحذر منها هو الحفاظ على الممتلكات الشخصية بعناية فمثلًا لا يجب أن تترك حقائبك بمفردها في الأماكن المزدحمة أو على الشاطئ أو غير ذلك من الأمور.

هل الفلبين بلد أمنة
الفلبين مثلها مثل الكثير من الدول فهي أمنة في مقاطعات وفي بعض المقاطعات الأخرى يحدث عنف وسرقة وغير ذلك من الامور.

الشعب الفلبيني
يتميز الشعب الفلبيني دون عن باقي شعوب العالم أنه شعب ودود ومرحاب ومضياف وكل هذه المميزات الموجودة في الشعب تجعل السائح لا يشعر بالغربة عند تواجده في الفلبين.

الطعام في الفلبين
يمكن أن تجد الكثير من أنواع الأطعمة المختلفة في الفلبين وهذا مقابل القليل من المال فهي تتناسب مع جميع الفئات، كما أن المطاعم في الفلبين تحتوي على العديد من الأطباق المتميزة والمختلفة والطازجة في نفس الوقت.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *