افضل فنادق مدينة بورجومي في جورجيا

تشتهر مدينة بورجومي الجورجية بكونها مزارا سياحيا علاجيا للراغبين في العلاج بالطبيعة، و ذلك لأن فيها المياة المعدنية ذات القدرات العلاجية التي تشفي من الامراض، و قد جممعنا قائمة بافضل فنادق مدينة بورجومي.

فندق و منتجع ليكاني الصحي
يقع فندق Likani على بعد 350 متر من نهر كورا، و يضم سبا و مركزًا صحيًا مع مسبح داخلي و ساونا و حمام تقليدي و حوض استحمام ساخن و علاجات طبية، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف خاصة مجانًا للسيارات في الموقع، و يمكن للضيوف تناول الطعام في مطعم الفندق أو طلب خدمة الغرف و وجبات الإفطار في الغرفة.

فندق و منتجع بالاس الصحي
يقع Borjomi Palace Hotel & Spa في وسط مدينة بورجومي على بعد 801 متر من منتزه Mineral Water، و يضم مركز سبا و جيم و تتوفر خدمة الواي فاي المجانية و مواقف مجانية خاصة للسيارات، و يقدم مطعم Georgian Wine House العديد من الأطباق الجورجية و الأوروبية، كما يوفر مركز السبا الموجود في الموقع العديد من العلاجات الطبية و التجميلية.

فندق كراون بلازا
يقع Crowne Plaza Borjomi Spa & Wellness Centre في قلب مدينة بورجومي، و هي مدينة جورجية خلابة و منتجع صحي، و يمكنك أن تبدأ اليوم مع جلسات يوغا مجانية عند شروق الشمس، و يقع على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من مدخل منتزه بورجومي الشهير حيث يمكنك الوصول إليه مجانا، و يتميز الفندق بغرف ذات تصميم داخلي عصري مع لمسة من الحنين إلى الأزمنة القديمة الأنيقة.

فندق فيكتوريا
يقع فندق Victoria في بورجومي على بعد 9.9 كم من باكورياني، و يوفر خدمة الواي فاي المجانية و مواقف مجانية للسيارات، و تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية، و تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس لراحتك، و تتميز بعض الغرف بإطلالات على الجبل أو الحديقة أو المدينة.

فندق نيك و ديفيد ان
يوفر Nick & David INN أماكن إقامة في بورجومي مميزة، حيث تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية و حمام خاص، و تتوفر خدمة الواي فاي المجانية و يتم توفير مواقف داخلية للسيارات، و تحتوي الغرف على غرفة ملابس، و تحتوي بعض الغرف على مطبخ مع ثلاجة.

فندق بانوراما فيكتوريا
يقع هذا الفندق في وسط مدينة بورجومي على بعد 0.6 كم من محطة قطار بورجومي، و يتميز بخدمة الواي فاي المجانية و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و غرف مع شرفة توفر إطلالات على جبال القوقاز، و تتميز الغرف في Victoria-Panorama بنوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي.

فندق آيسي
يحتوي فندق Borjomi Aisi على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و خدمة الواي فاي المجانية، و يوفر ملعبًا و بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة، و يحتوي الفندق على تراس.

فندق ميلانو بالاس
يوفر Milano Palace أماكن إقامة في بورجومي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، و تحتوي جميع الغرف في الفندق على منطقة جلوس و يتحدث الموظفون باللغتين الإنجليزية والروسية.

فندق اولد بورجومي
يوفر Old Borjomi خدمة الواي فاي المجانية و غرفًا مع تكييف، و تحتوي جميع الغرف على شرفة مطلة على الجبل، و مكتب و جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، و بعض الغرف تتميز بإطلالة على النهر.

فندق دوم كيكي
يضم Dom Kiki حديقة و صالة مشتركة و يوفر أماكن إقامة في بورجومي مع خدمة الواي فاي المجانية و إطلالات على الجبل، و تتوفر خدمة تأجير السيارات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *