نبذة عن الفنان الهندي رانفير سينغ

يحظى الممثلين الهنود بشعبية كبيرة على مستوى العالم العربي على وجه التحديد، حيث تحظى الأفلام الهندية اليوم ومنذ زمن بنسبة مشاهدة عالية ومن بين الممثلين الشباب اليوم الذين يحظون بشعبية كبيرة الممثل رانفير سينغ.

نبذة عن الفنان الهندي رانفير سينغ :
1-  الاسم هو رانفير سينغ بهافناني.

2-  ولد الممثل الهندي يوم السادس من شهر يوليو لعام 1985 في مومباي بالهند.

3-  ومنذ الصغر كان معروف عنه أنه يريد أن يصبح من الممثلين الذين لهم شهرة كبيرة فهو من عائلة فنية كبيرة من ناحية الأب وأبناء العم.

4-  ودائما ما يذكر بأن جدته هي أول من طلب منه أن يغني للعائله خلال تواجده في حفله من الحفلات العائلية ليجد نفسه يقوم بالرقص ويخرج المواهب التي يحبها.

5-  ودائما ما يؤكد أيضا أن حبه للسينما والفن عامة أتى نتيجة مشاهدة الكثير من أفلام بوليوود وكان يهتم بالغناء والرقص على وجه التحديد.

6-  وعلى الرغم من حبه الشديد للسينما إلا أنه قد أدرك على أن حلم الغناء والتمثيل صعب المنال ومن ثم ركز على الدراسة وحبه الثاني وهي الكتابة.

7-  وبناء على ذلك الأمر فقد انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الحصول على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة إندينا.

8-  وخلال فترة التواجد في الولايات المتحدة الأمريكية أخذ قرار أن يتابع التمثيل بجانب الكتابة.

9-  وكان سينغ على أتم اقتناع بان العمل الذي سيقوم به في المستقبل هو الفنون المسرحية والتمثيل والغناء ولن يكون له أي عمل آخر.

10-  خلال عام 2007 تمكن سينغ من أن يعمل في المجال الإعلامي مع عدة وكالات إعلامية مشهورة بالولايات المتحدة الأمريكية.

11-  وبعد أن عمل كمساعد للمخرجين والتدرج بين الكثير من الوظائف والمهن التي لها علاقة بالتمثيل في الفن قرر أن يتخذ خطوة إيجابية تجاه الفن وحبه للفن فقد قرر سينغ أن يتقدم بالملف الشخصي الخاص به إلى المخرجين.

12-  وكان دائما ما يؤكد أن طموحه للعمل كبطل في أحد الأفلام الهندية يمنعه من لظهوره في الكليبات أو حتى الإعلانات والمسلسلات فهو متأكد من أن البطل الجديد لديه فرصة كبيرة من الانتشار.

13- وعلى الرغم من ذلك لم يتمكن في بداية مشواره الفني من الحصول على الأدوار التي كان يتمناها وكان دائما ما يطلب في الدور الثاني كل فترة وليس بشكل مستمر حتى أنه قد ظن ان يخطو خطوات غير ثابته في ذلك الأمر وأنه مخطئ.

14-  حتى تمكن خلال عام 2010 من القيام بأول بطولة سينمائية له وقد حصل الفيلم الذي قام ببطولته Band Baaja Baaraat على جائزة أفضل ممثل صاعد.

15-  وقد انطلق بعدها الممثل الهندي في عالم التمثيل في سينما بوليوود من خلال الكثير من التجارب السينمائية التي قد لاقت قبول لدى النقاد والجماهير حتى تمكن من أن يصبح اليوم واحد من بين نجوم بوليوود المشهورين.

16-  وكما ذكرنا فإن الممثل الهندي رانفير من عائلة سينمائية لها شهرة كبيرة فبنات عمه هي الممثلة الهندية المشهورة سونام كابور وأيضا المنتجة ريا كابور، وتزوج من ابنة عمه سونيتا كابور.

وعن الجوائز والترشيحات للجوائز فيعد فيلمه الأول الذي قام ببطولته هو بمثابة تميمة الحظ له خلال عام 2010 فقد تمكن من الحصول على الكثير من الجوائز والتي من بينها أفضل ظهور لأول مرة وأفضل ممثل كوميدي رومانسي كما كون ثنائي مميز خلال ذلك الفيلم مع الممثلة الهندية أنوشكا شارما، لتتوالى بعدها الجوائز التي قد حصل عليها رانفير خلال الأفلام التي قدمها في بوليوود حتى اليوم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ميرفت عبد المنعم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *