هوندا CR-V 2019 حصلت على أنظمة سلامة متطورة

- -

لان السيارة هوندا CR-V قد ظهر منها الجيل الخامس خلال عام 2017 فلم يحصل الجيل الجديد موديل 2019 على تغيرات في التصميم الخارجي او الداخلي ، و لكن شركة هوندا أعلنت بان التغيرات الجديدة بهذا الموديل جاءت في وسائل الامان و السلامة الاكثر تطورا و كذلك اصبح الشاصية الخاص بها اكثر قوة و صلابة من موديل العام الماضي .

السيارة هوندا CR-V 2019 الكروس اوفر ذات الحجم الصغير تم الاعلان عنها بشكل رسمي في السوق الاوروبي و هذا يعني بانها ستطرح هناك بشكل قريب على ان تصل الى باقي اسواق العالم مع بداية العام الجديد ، السيارة ستصل الى بعض الاسواق بالنسخة ذات الحجم الصغير بخمسة مقاعد و لبعض الاسواق نسخة ذات مساحة داخلية اكبر بعدد 7 مقاعد .

تصميم هوندا CR-V 2019 : 
الجيل الحالي من هذه السيارة هو الاكثر تطورا من حيث التصميم و قوة المحرك ، السيارة حصلت على شبك كبير الحجم في الواجهة الامامية ذو تصميم مغزلي اسود اللون يتوسطع قطعة كروم معدنية ذات حجم عريضة متصلة بالمصابيح الامامية ، هذه المصابيح جاءت كبيرة الحجم لتتماشى مع واجهة السيارة العريضة بينما غطاء المحرك عليه بعض التمويجات ذات الشكل الرياضي .

على جانبي السيارة نرى قطع الكروم اللامعة في اسفل الابواب بالاضافة الى الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة ، على الجانب الخلفي من السيارة يوجد اسطبات ذات حجم كبير تأتي بتصميم حرف ” L ” مقلوب الى داخل الصندوق الخلفي و يتصل بين الاسطبات قطعة كروم لامعة يتوسطها شعار ” H ” ، و على الجزء العلوي من الصندوق يوجد جناح خلفي رياضي و في اسفل المصد مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري .

داخلية السيارة هوندا CR-V 2019 جاءت بتصميم راقي حيث الغطاء الجلدي على داخلية الابواب و الطبلون الامامي و المقاعد و المسند الوسطي ، شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة و يحيط بها مجموعة من الازرار بالاضافة الى عداد سرعة رقمي بتصميم احترافي خلف الدركسون و يوجد زر لتشغيل و ايقاف محرك السيارة .

اما ابرز انظمة السلامة المتوفرة في السيارة فهي حساسات امامية و خلفية و كاميرا 360 درجة لرؤية ما حول السياررة و كاميرا للرؤية الخلفية و مثبت السرعة و خاصية مراقبة النقطة العمياء و خاصية التنبيه عند الخروج من المسار و خاصية عرض المعلومات على الزجاج و خاصية فتح الصندوق الخلفي من خلال وضع الرجل في اسفل الصندوق .

مواصفات محرك هوندا CR-V 2019 : 
مازالت شركة هوندا محتفظة بالنسختين للمحرك ، حيث الاولى سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و الذي يعطي قوة 190 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 179 رطل قدم عند عدد لفات 2000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي و تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 10.0 ثانية بينما السرعة القصوى فهي تبلغ 200 كم / ساعة .

اما النسخة الثانية من المحرك فهي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 184 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 180 رطل قدم عند عدد لفات 3900 لفة في الدقيقة ، و اشارت بعض التقارير الى توافر نسخة محرك ثالث و هي هجينة سعة 2.0 لتر بالاضافة الى الموتور الكهربي .

سعر هوندا CR-V 2019 : 
يتوقع ان يبدأ سعر السيارة من 26,000 دولار و حتى 35,000 دولار .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *