أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في جاكرتا

- -

لا تغادر المدينة دون تجربة واحدة على الأقل من بين أفضل الأنشطة في جاكرتا. اقض يومًا كاملًا للعائلة للتوجه إلى متنزه ترفيهي مليء بالمتعة ، أو السفر في الزمن في نزهة على الأقدام في البلدة القديمة والمتاحف في جاكرتا. هناك خيار لا نهاية له من ملاعب الغولف في المدينة حيث يمكنك اختبار أراجيحك ، وكذلك الخيارات التعليمية للأطفال. أو بعد كل ما يقال ويفعل ، محاولة استرخاء عضلاتك المريضة مع علاج سبا.

1- أنكول دريم لاند
اقض يوم كامل أو حتى عطلة نهاية الأسبوع كاملة في أنكول ، النقطة الترفيهية الرئيسية في جاكارتا تقع على الساحل الشمالي للمدينة. يعتبر أنكول دريم لاند الأكبر من نوعه في جنوب شرق آسيا ، حيث يمتلئ بمجموعة متنوعة من المتنزهات الترفيهية مثل أوشن دريم سامودرا التي تتميز بعروض الحيوانات البحرية وأحواض السمك ومتنزه الطيور أو عالم الخيال.

 ساعات العمل : الاثنين – الأحد 11:00 – 20.00

المكان : جالان لودان تيمور، رقم 7 ، جاكرتا الشمالية ، جاكرتا

الهاتف :  22222 292 21 (0) 62+

2- كيدزانيا
أفضل مكان ترفيهي داخلي في جاكرتا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 6 سنوات ، كيدزانيا هي حرفياً بلدة صغيرة مبنية بشكل رائع مع الشوارع والمباني والمحلات التجارية الواقعة في باسيفيك بليس جاكرتا ، حيث يتم إعطاء الأطفال بطاقة الصعود إلى الطائرة ، وخريطة للمدينة وكمية معينة من Kidzos (العملة المحلية) كمصروف جيب. في الداخل ، يمكن أن يعملوا بشكل مستقل على مهنة أحلامهم من أكثر من مائة خيار متاح ، سواء كان طبيبًا أو طيارًا أو عالمًا للآثار أو سائقًا في الفورمولا واحد.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً

المكان : المحيط الهادئ المستوى 6 – 601 ، جى. Jenderal Sudirman Kav. 52-53 ، جنوب جاكرتا

الهاتف : 888 5154 21 (0) 62+

3- الجولف
تتميز ملاعب الغولف بوجودها بوفرة مثل مراكز التسوق في جاكرتا وما حولها ، حيث تنتشر حول ضواحي المدينة وتتصدر أكثر من 35 اختيارًا. وتشمل الدورات الرئيسية نادي رويال جاكرتا للغولف ونادي جاكرتا للغولف ونادي جاجوراوي للغولف ونادي داماي انداه للغولف والنادي الريفي. يقع نادي Cengkareng للغولف بجوار مطار Soekarno-Hatta الدولي مباشرةً ، ويتميز ملعب Senayan للغولف بحقول خضراء محضرة جيدًا في وسط إحدى المناطق التجارية الشهيرة في جاكرتا.

4- المدينة القديمة في جاكرتا
قم بجولة تاريخية في المدينة ، أو “جولة تراثية” ، مع العديد من المناطق الشهيرة مع المباني والشوارع التي تعود إلى ماضي جاكارتا. وتهيمن كوتا تو ، المدينة القديمة في جاكرتا بهياكل تعود تاريخها إلى عام 1620 ، ويعتقد أنها من أفضل الأمثلة على العمارة الاستعمارية في المنطقة. كما يحدث أن معظم المتاحف في مجموعة جاكرتا في المنزل في منطقة كوتا تو ، مثل متحف جاكرتا للتاريخ والمتحف البحري.

المكان: جالان تامان فتح الله، رقم 1، غرب جاكرتا، جاكرتا

5- السبا في جاكرتا
بعد كل هذا الإجراء ، وفر بعض الوقت لعلاج نفسك مع علاج سبا مريح. تحتوي جميع فنادق الخمس نجوم في المدينة على مرافق مخصصة ، بينما توجد مراكز سبا مستقلة. شيء واحد مشترك هو أنها توفر الاسترخاء الكامل من خلال الطقوس والحزم المصممة بشكل جيد. وهناك منتجان من منتجي الجمال التقليديين في إندونيسيا ، مارثا تيلار وساري أيو ، يعملان في المنتجعات الصحية في جاكرتا. يقدم طقوس مميزة تتضمن خيار التدليل لمدة خمس ساعات والذي سيتركك لتجديد شبابك.

6- صفوف الطهي
في مرحلة ما على مدار الوقت الذي قضيته في جاكرتا ، من المحتمل أنك قد أخذت عينات من بعض المأكولات الإندونيسية. تعرف على المزيد عن المأكولات الغريبة ، وتعلم كيفية طهي الأطباق الإندونيسية الخاصة بك من خلال دروس الطبخ الرائعة المتوفرة في المدينة. تعلم مباشرة من الطهاة الإندونيسيين المحترفين الذين سيعرضون لك مجموعة من التوابل والمكونات ثم يعلمك عن مزيج جيد من المكونات.

7- التزحلق على الجليد في سكاي رينك
يقع سكاي رينك في مول Mal Taman Anggrek ، ويزعم أنه أكبر متنزه في جنوب شرق آسيا بمساحة 1،248 مترًا مربعًا ، ويوفر بقعة ترفيهية عائلية بديلة في وسط المدينة. يمكن للمبتدئين والمتزلجين في مهدها أن يتعلموا الإبحار مع أكاديمية التزلج في الموقع ، والتي هي تحت رعاية معهد التزلج على الجليد في الولايات المتحدة. هناك استئجار حيث يمكنك الحصول على أحذية التزلج الخاصة بك إذا لم يكن لديك ، متجر للمحترفين ، وغرفة خلع الملابس ومطعم للوجبات الخفيفة في الموقع. الدخول لمدة ساعتين بقيمة 65000 روبية اندونيسية لأيام العمل و 85000 روبية إندونيسية لعطلة نهاية الأسبوع.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً

الموقع : Mal Taman Anggrek ، المستوى 3 ، Jalan Jenderal S. Parman Kav. 21 ، غرب جاكرتا

8- حديقة حيوان راجونان
اقض يومًا في أكبر حديقة حيوانات في جنوب شرق آسيا ، حديقة حيوان راجونان ، التي تقع في Pasar Minggu ، جنوب جاكرتا. راجونان هي موطن لأكثر من 400 نوع حيواني ، موضوعة في أقسام ومرفقات مختلفة ومجموعة مفتوحة من الأنظمة البيئية للأراضي الرطبة. يتيح A Kid’s Park للضيوف الصغار الاقتراب من بعض الحيوانات الضيقة ويضم ملعبًا. تعد حديقة الحيوانات أيضًا موطنًا لمركز Schmutzer Primate ، وهو واحد من أرقى أنواع الحيوانات الرئيسية في العالم.

ساعات العمل : الثلاثاء – الأحد 09:00 – 16:00

المكان : 1 جالان Harsono ، Ragunan، باسار مينجو، جاكرتا

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *