اغلى تطبيقات الهواتف المحمولة في العالم

تطبيقات الهواتف المحمولة : تساعد تطبيقات الهواتف المحمولة في جعل الكثير من الامور أكثر سهولة سواء في الهاتف أو في الحياه، وتقدم التطبيقات مجموعة مختلفة من الوظائف مثل تصميم البيانات وحجز التذاكر ودفع الفواتير والالعاب.

في عام 2016 ظهر عدد كبير من التطبيقات ذات الأسعار العالية، وقد حققت صناعة تطبيقات الهواتف المحمولة ما يقرب من 50 مليار دولار كإيرادات إجمالية .

اغلى تطبيقات الهواتف المحمولة في العالم :
CyberTuner – $ 1،488.98 :
تم إنشاء تطبيق CyberTuner بواسطة Reyburn Piano Service Inc، وقد تم تصميمه خصيصا للاعبين البيانو المحترفين الذين يمتلكون مهارات ضبط البيانو الأساسية ويتكلف التطبيق حوالي 1000 دولار، مع اشتراك سنوي يبلغ حوالي 109 دولار حتى يتيح الحصول على التحديثات، ويقوم التطبيق بالموالفة القياسية ويوفر التطبيق الوضوح في الوظائف وسهولة الاستخدام، ويتيح التعديلات النوعية عن طريق مطابقة مباشرة لأجزاء العينة في التطبيق مع البيانو، ويضمن التطبيق للمستخدم بيانو مثالي .

iVIP Black -$ 1،288.98  :
يعرف iVIP Black باسم “The Millionaire App” وهو عبارة عن بطاقة عضوية راقية تمنح للمستخدم إمكانية الوصول إلى عالم النخبة  ويسهل من عملية الانضمام إلى النوادي الحصرية، والتعامل كشخص مميز، وعلى الرغم من سعر التطبيق المرتفع والذي يبلغ 1،200 دولار يجب على المستخدم أن يثبت أنه شخص ذو مركز عالي أو أنه يملك أكثر من 1،000،000 جنيه إسترليني، والتطبيق له مزاياه الخاصة حيث يتيح للمستخدم أن يتعامل معاملة كبار الشخصيات مثل “أولوية الوصول” من خلال شركاء iVIP الدوليين، كما يضمن بعض الامتيازات الفريدة مثل الحصول على الطائرات الخاصة، وتوفير الحراسة عند الطلب ، وتوفير المدربين الشخصيين ، واتاحة التصميمات الشخصية ، والتبرع أو مساعد المحتاجين، ولا يتوفر التطبيق في Google Play نظرًا لسقف السعر المنخفض للمتجر،  ويمكن شرائه من تطبيق يُعرف باسم iVIP Red .

Alpha-Trader – $999.00 :
هو تطبيق خاص بالتجار والمستثمرين الذين يستثمرون في سوق الأوراق المالية، وهذا التطبيق يوفر للمستخدمين أنواع متعددة من التطبيقات والخيارات، حيث يمكن سحب عوائد المحفظة، واستعراض المحفظة، والحصول على أسعار الأسهم، والاطلاع على الربح والخسارة، وعرض مخاطر الاستثمار، وقد شهد العديد من المستخدمين بجودة التطبيق العالية.

BarMax Bar Exam and MPRE Review – $999.99 :
هو تطبيق تم تصميمه خصيصا لطلبه حقوق والاشخاص المهتمون بالقانون، ويتيح التطبيق للطلبة الحصول إلى جميع أنواع المعلومات الخاصة بالقانون، ويوفر محاضرات كلية هارفارد للقانون، ويتم بيع التطبيق مقابل 999.99 دولارًا.

QSFFStats -$ 999.99 :
تم تصميم هذا التطبيق لعشاق كرة القدم، ويوفر التطبيق كل المعلومات حلول فرق كرة القدم المختلفة، ويوفر الكثير من الإحصائيات ويعرض مواعيد المباريات، ومعلومات خاصة حول اللاعبين وغيرها الكثير من المعلومات الرياضية.

Mobile Cam Viewers Enterprise Basic Version – $428.98 :
يعد تطبيق Mobile Basic Viewers من التطبيقات الأكثر تكلفة والتي تستخدم لرصد كاميرات المراقبة والتحكم فيها من جهاز Android  أو iPhone ، وقد تم إنشاء التطبيق من خلال mobiDEOS  وهو متاح كإصدار تجريبي لمدة 7 أيام في Google Play، ويساعد التطبيق على الحصول على راحة البال في جميع الأوقات من خلال السماح للمستخدم بمراقبة منزله ووحدات التخزين والشركات والمحلات التجارية عبر البث المباشر، كما يضمن الخصوصية من خلال تشفير معلومات الوصول الخاصة بكل مستخدم حتى لا يتمكن مهندسو الشركة من مشاهدة البث .

 DDS Gp- $ 399.99 :
هو تطبيق خاص لخبراء الأسنان، ويوفر هذا التطبيق الكثير من المعلومات التي تساعد المتخصص على أن يكون أكثر كفاءة وفعالية عند شرح خطوات علاج الأسنان، ويمكن الحصول إلى أكثر من 200 رسم توضيحي يوضح للمستخدم كيفية التواصل مع المرضى والشرح خطوة بخطوة، وهي متوفرة حاليًا لأجهزة iPad، ولكنها تُستخدم الآن في أكثر من 13000 عيادة طبيب أسنان عالمية، ويتوفر التطبيق بـ 13 لغة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *