افضل المطاعم الحلال في مدينة ليون الفرنسية

- -

تعتبر مدينة ليون الفرنسية واحدة من اكبر المدن في فرنسا، و التي تم تصنيفها من قبل اليونسكو على انها موقع من مواقع التراث العالمي، و لذلك تعتبر المدينة وجهة جديرة بالزيارة، و هناك ايضا العديد من المطاعم التي تقدم الماكولات الحلال للزوار و هذه افضلها.

مطعم Le Palais Des Tajines
اذا كنت في مدينة ليون و تريد تجربة الاكلات المغربية الشهيرة فافضل مكان لكي تحصل على وجبة شهية هو مطعم Le Palais Des Tajines، حيث يقدم هذا المطعم خيارات متعددة اترضي جميع الاذواق، كما يقدم المأكلات النباتية و المأكولات المغربية و المتوسطية و الشرق أوسطية للزوار.

مطعم لو كراتشي
مطعم لو كراتشي هو مطعم خليط بين المطبخ الهندي و المطبخ الباكستاني، و هو اختيار مميز للاشخاص النباتيين، و يقدم المطعم المأكولات الحلال على الشريعة الاسلامية.

مطعم L’Etoile d’Orient
مطعم L’Etoile d’Orient هو مطعم مغربي آخر شهير جدا في ليون الفرنسية، و هذا المطعم به قائمة ماكولات متنوعة تجمع بين الاكل المغربي و اطباق من الاكل المتوسطي و اطباق تونسية و اطباق اخرى عربية، و يوجد في المطعم وجبات مخصصة للاشخاص النباتيين.

مطعم Cuisine en Ville
مطعم Cuisine en Ville بالرغم من انه مطعم فرنسي الا انه يقدم الماكولات الحلال طبقا للشريعة الاسلامية، و كذلك لا يقدم المطعم الخمور مع الاطباق، و يعتبر مكانا مثاليا لتناول وجبة عشاء فرنسي لذيذ.

مطعم Ksar
يعتبر مطعم Ksar من المطاعم العربية التي تتميز بمأكولات متنوعة من عدة مطابخ مثل المغربية و التونسية و غيرها، و يتميز المطعم بأنه ذو مساحة كبيرة، و الاطباق تكون اكثر من كافية.

مطعم Chez Bougaci
من المطاعم الاخرى التي يمكنك الاستمتاع فيها بتناول طعامك اثناء اقامتك في ليون الفرنسية هو مطعم Chez Bougaci، و المطعم ايضا يعتبر ملاذا جيدا للأشخاص النباتيين.

مطعم Lalqila
يقدم مطعم Lalqila خيارات متنوعة من الاطباق الهندية الشهيرة و الاطباق الباكستانية، و يتم تحضير الطعام في المطعم طبقا للشريعة الاسلامية.

مطعم القصر الهندي
هذا ايضا احد الطاعم المميزة التي تقدم للزوار اكلات حلال من المطبخ الهندي بتوابله الشهيرة، و مأكولاته المعروفة.

مطعم L’assiette du prof
من المطاعم التي تقدم المأكولات الحلال للزوار في ليون هو مطعم L’assiette du prof، و و يتم تحضير الأكل حسب الشريعة الاسلامية.

مطعم Au Four et au Moulin
اذا كنت من عشاق البيتزا فلن تحرمك مدينة ليون منها، فهناك مطعم Au Four et au Moulin الذي يقدم اشهي انواع البيتزا التي تطابق الشريعة الاسلامية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *