أفضل الأنشطة الفاخرة التي يمكن القيام بها في كوالالمبور

تم تصميم هذه القائمة من أفضل الأشياء الفاخرة التي يمكن القيام بها في كوالالمبور خصيصًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة سفر حصرية في العاصمة الماليزية. سوف يمكنك الاستمتاع برحلة ممتعة عبر المدينة في سيارة فاخرة ، ويرافقك دليل من ذوي الخبرة لاستكشاف وإخذ لقطات جميلة من المعالم البارزة ، مثل برجا بتروناس التوأم ، وبرج كوالا لمبور ، وكهوف باتو.

1-  جولة خاصة نصف يوم في المدينة مع ركوب مروحية لمدة 6 دقائق
للحصول على مناظر لا مثيل لها في كوالا لمبور ، ينصح بشدة بجولة خاصة في المدينة لمدة نصف يوم مع ركوب طائرة هليكوبتر. بعد أن تأخذك سيارة خاصة من فندقك في كوالا لمبور ، يقودك دليل واسع النطاق إلى العديد من المعالم البارزة لصور البرجين التوأمين بتروناس ، وبحيرة Titiwangsa ، وبرج كوالالمبور. وتستمر جولتك بعد ذلك بركوب طائرة هليكوبتر مدتها ست دقائق ، حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر شاملة على ناطحات السحاب الشاهقة في المدينة والمدن الجذابة والمرتفعات المجاورة.

2- جولة ليوم كامل لأفضل معالم الجذب
هذه الجولة في المدينة مثالية للمسافرين لأول مرة في كوالالمبور حيث يمكنهم زيارة المعالم التاريخية والدينية والعلمية في المدينة في يوم واحد. تتوفر الجولات في الصباح وبعد الظهر ، وتشمل الجولة النقل ذهابًا وإيابًا من وإلى الفندق الخاص بك في وسط مدينة كوالالمبور ودليل ناطق باللغة الإنجليزية ورسوم الدخول إلى بعض المعالم المحددة. يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الواسعة للمدينة في برجي بتروناس التوأم وبرج كوالا لمبور ، ومراجعة الحياة البحرية الملونة في Aquaria KLCC ، والتوقف للصور في المسجد الوطني والقصر الملكي ومحطة كوالا لمبور للسكك الحديدية. وتشمل الجولة أيضًا رحلة إلى كهوف باتو ، وهي عبارة عن حجر جيري قديم يضم العديد من المعابد الهندوسية.

3- تناول الطعام في السحب في برج كوالالمبور مع النقل
إذا كنت مسافرًا مع شخص آخر مهم ، تقدم هذه الرحلة الرومانسية تجربة فريدة لتناول الطعام في كوالا لمبور. يقع Atmosphere 360 داخل برج كوالا لمبور ، وهو عبارة عن مطعم دوار يوفر بوفيه واسع من المأكولات المحلية والعالمية ، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على مدينة كوالا لمبور وخارجها. تنقلكم سيارة خاصة من الفندق مباشرة إلى ثاني أعلى مبنى في ماليزيا ، والذي يبلغ ارتفاعه 276 مترًا. يوفر لك سطح المراقبة في برج كوالا لمبور ، على ارتفاع 100 متر أعلى من Skybridge ببرج بتروناس التوأم ، إطلالة شاملة من قلب كوالا لمبور.

4- رحلة خاصة لمدة يوم كامل إلى مرتفعات جنتنج
انطلقوا لقضاء يوم من الإثارة في مرتفعات جنتنج ، وهو منتجع متكامل مع الفنادق والكازينوهات ومدينة ملاهي في باهانج. تقع على ذروة جونونج أولو كالي ، يمكنك العثور على الكثير من الإثارة مع مناظر رائعة على جبال Titiwangsa المذهلة. يأخذك بيك اب مريحة من فندقك على بعد ساعة بالسيارة إلى المنتجع ، والتي تقع على ارتفاع أكثر من 2000 متر فوق مستوى سطح البحر. بعد ذلك ، ستنطلق في رحلة تلفريك طولها ثلاثة كيلومترات على طريق جنتنج سكايواي ، الذي يوفر إطلالة رائعة على الجبال أثناء سفرك بين المنتجع وبلدة غوتونغ جايا.

5- استئجار سيارة فارهة مع السائق
يمكن للمسافرين الذين يفضلون استكشاف كوالا لمبور وفقا لوتيرتهم أن يختاروا وسائل النقل الخاصة التي يقودها سائقون. تتوفر الخدمة من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً ، وتعتمد مدة رحلتك على إجمالي الوقت المستغرق في استخدام السيارة ، بما في ذلك أي محطات يتم إجراؤها بناءً على طلبك. والأفضل من ذلك كله ، أنك سوف تجوب المدينة في سيارة سيدان تنفيذية ، والتي يمكن أن تستوعب بشكل مريح ما يصل إلى ثلاثة ركاب. يمكنك أيضًا أن تطلب من سائقك الحصول على توصيات بشأن أفضل أماكن الجذب والمطاعم والحياة والتسوق والحياة الليلية في المدينة لتخطيط برنامج السفر الخاص بك.

6- عشاء من 3 أطباق في مطعم وبار بيجان
تشمل وجبة عشاء من ثلاثة أطباق في مطعم وبار بيجان الأنيق مع خدمة نقل مريحة ذهابًا وإيابًا من الفندق ، ويمكنك إعداد نفسك لقضاء أمسية رومانسية مثالية في كوالالمبور مع باقة الدفع المسبق هذه. يقع في بوكيت بينتانج ، ويشتهر المطعم الحائز على الجوائز بالأطباق الماليزية الأصيلة الخاصة به ، مثل لحم الخروف المخبوز المتبل في الكركم ، والجمبري المقلي في صلصة الفلفل الحار الحار ، والسراخس البرية المطبوخة مع الفلفل الحار وجوز الهند بالكراميل. بالنسبة للحلوى ، سيتم تقديم كعكة إسفنج النخيل وكعكة جوز الهند منزلية الصنع.

7- اذهب لجلسة تدليل
الاستمتاع بجلسة تدليل في كوالالمبور هي طريقة مبهجة لاختتام يوم حافل باستكشاف معالم المدينة وأماكن التسوق. لتوفير الراحة ، تم تجهيز فنادق الخمس نجوم بمراكز سبا فاخرة ، حيث يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء والتدليك أو علاج الوجه دون الذهاب إلى خارج الفندق (أو الغرفة). ومع ذلك ، هناك الكثير من صالونات الشعر والأظافر المستقلة التي تذهب إلى أبعد الحدود من خلال توفير وسائل الراحة والخدمات الفاخرة ، بما في ذلك الكعك واستخدامات الآيباد ، بالإضافة إلى المنتجات الفاخرة ، والمعالجين الحائزين على جوائز مع سنوات من الخبرة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    Waleed nasseralden
    2018-07-22 at 23:25

    مساء الخير كم الحجز لمده اسبوع

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *