شيفروليه اورلاند 2019 العائلية حصلت على جيل جديد من التحديثات

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 21 يوليو 2018 , 15:37

على الرغم من ان شركة شيفروليه لم تقم حتى الان بعملية التدشين الرسمي للسيارة اورلاند 2019 العائلية ، الا ان الصور و المعلومات التي نشرت مؤخرا عن هذه السيارة توضح حقيقة واحدة و هي ” تغير شامل و جذري في التصميم ” ، شركة شيفروليه تستهدف من التصميم الجديد للسيارة ان تصبح ضمن الفئة العائلية الرياضية حتى تتمكن من المنافسة و التغلب على المنافسين كذلك .

لم تستهدف فقط شركة شيفروليه عبر السيارة اورلاند 2019 رب الاسرة لاقتنائها و انما ايضا استهدفة فئة الشباب ، الجيل الحالي و هو الجيل الثاني من السيارة شيفروليه اورلاند اصبحت خلاله المركبة واحدة من المركبات الكروس اوفر و ليست الميني فان العائلية و لكي تحافظ شركة شيفروليه على الهوية العائلية و الشبابية للسيارة فقد اطلقتها بنسختين حيث الاولى 5 مقاعد و الثانية 7 مقاعد .

نبذة سريعة عن تاريخ شيفروليه اورلاند : 
هذه السيارة ظهرت للمرة الاولى في عام 2008 خلال فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات ثم ظهرت مرة اخرى في عام 2009 فخلال فاعليات معرض امريكا الشمالية الدولي للسيارات و خلال هذه الفترة كانت السيارة اختبارية و لم تعلن شركة شيفروليه عن ميعاد تحويلها الى نموذج انتاجها ، لتقوم لهذا الامر في عام 2011 و تطلق الجيل الاول باعتبارها سيارة ميني فان و الان الجيل الثاني جعل منها كروس اوفر فماذا سيفعل بها الجيل الثالث في المستقبل ؟ .

تصميم شيفروليه اورلاند 2019 : 
بمجرد النظر الى السيارة سترى طابع شركة شيفروليه بها ، الواجهة الامامية احتوت على شبك مقسم الى شبك علوي صغير الحجم و شبك سفلي كبير يحتوي على عدد من القضبان العريضة مع فتحات تهوية كبيرة الحجم على جانبي المصد الامامي ، المصابيح الامامية جاءت كبيرة الحجم بها لمبات ليد بتصميم مستطيلي و غطاء المحرك عليه بعض التمويجات ذات الشكل الرياضي .

و على الجانب الخلفي جاءت الاسطبات بتصميم مشابه للمصابيح الامامية بالشكل المستطيلي كبير الحجم مع جناح خلفي في اعلى المصد و قطعة من الكروم السوداء – لتكمل المظهر الرياضي – في اسفل المصد ، على الجانبين ليس هناك الكثير من التفاصصيل سوى الاطارات بالشكل الرياضي و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون السيارة .

لم تنشر صور حتى الان عن داخلية شيفروليه اورلاند 2019 و لكن نتوقع المظهر الرياضي و الفاخر لها ، عملت شركة شيفروليه على جعل السيارة اطول حجما و اقل عرضا و مما يزيد المظهر الرياضي لها هو جعلها اقرب الى الارض للثبات على السرعات العالية .

مواصفات محرك شيفروليه اورلاند 2019 : 
حتى الان ليس هناك الكثير من العلومات عن المحرك و لكن التسريبات اشارت الى حصول السيارة على نسخة سعة 1.3 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و الذي سيعطي قوة 155 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و تسبلغ السرعة القصوى للسيارة 200 كم / ساعة ، نتوقع ان تصدر السيارة بمحرك اخر اقوى من ذلك .

سعر شيفروليه اورلاند 2019 : 
سعر هذه السيارة – في غالب الامر – سيبدأ من 25,000 دولار .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق