خطوات إعادة ضبط المصنع لـ جالكسي S9 و التخلص من مشكلات الجوال

خلال شهر يوليو الماضي صدرت عدة تقارير تتحدث عن المشكلات الاكثر انتشارات في جوالات سامسونج جالكسي S9 و S9 Plus ، و تضمنت هذه التقارير اكثر المشكلات المشتركة بين مستخدمي هذه الجوالات و التي جاء اغلبها في النقاط التالية :
– الاستهلاك الكبير و السريع للبطارية و يمكنك التعرف على حل لهذه المشكلة من خلال الرابط التالي ” حل مشكلة بطارية جالكسي S9 ” .
– بطء تحديث نظام التشغيل .
– توفير مساحة تخزين للهاتف .

هذه المشكلات الثلاث هي الاكثر اشتراكا بين مسخدمي الهواتف منذ ان صدرت في الاسواق في شهر مارس الماضي و على الرغم من وجود العديد من الحلول لهذه المشكلات الا انه في كثير من الاحيان قد لا تتناسب هذه الحلول مع المشكلة و في بعض النسخ من الجوالات قد لا تؤدي هذه الحلول الى الرضاء الكامل للعميل لذلك يبدأ البحث عن عملية اعادة ضبط المصنع .

اعادة ضبط المصنع للجوال سامسونج جالكسي S9 : 
هي عبارة عن مجموعة من الخطوات التي عند القيام بها فان الهاتف يعود الى حالته الاصلية كأنك قمت بشرائه من جديد ، و لذذلك عليك قبل ان تقوم بهذه الخطوات ان تصنع نسخ احتياطي لجميع البيانات و الملفات المتوفرة لديك على الهاتف و ذلك مثل ” دليل الهاتف ، الرسائل ، التطبيقات ، الصو ، الفيديوهات ، الالعاب ” و يمكنك القيام بذلك عن طريق جوجل درايف او غيره من التطبيقات .

خطوات اعادة ضبط المصنع و فرمتة جوال سامسونج جالكسي S9 : 
هناك طريقة تصلح لجميع جوالات سامسونج في اعادة ضبط المصنع و التي تتم من خلال وضع ريكفري ” وضع الاستعداد ” و اختيار ضبط المصنع ، و لكن هذه المرة الجوالات سامسونج جالكسي S9 و جالكسي S9 Plus تأتي بامكانية اعادة ضبط المصنع من خلال الاعدادات الداخلية لهذا الجوال .
– قم بالدخول الى تطبيق الاعدادات Setting في جوالك .


– قم بتمرير الصفحة الى الاعلى لتصل الى الخيار الرابع من الاسفل و هو باسم الاعدادات العامة General management .


– داخل هذه الصفحة ستجد الخيار الاخير باسم اعادة الضبط Reset .


– و بالانتقال الى الصفحة التالية اختر الخيار الثالث ” اعادة ضبط المصنع Factory Data Reset ” .


– ستظهر لك صفحة ارشادية تخبرك بما سيتم فور البدأ في اعادة ضبط المصنع عليك قارئها ثم التمرير الى الاسفل للضغط على اعادة Reset .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *