أفضل صالونات التجميل في كوالالمبور

تتوفر صالونات التجميل في كوالالمبور ، حيث يمكنك الوصول إليها في المناسبات الخاصة أو لمجرد أنك في حاجة إلى جلسة تدليل. وبصرف النظر عن المجموعة المعتادة من العلاجات والخدمات ، فإن بعض صالونات التجميل تذهب إلى أبعد الحدود من خلال توفير وسائل الراحة والوظائف الإضافية الفاخرة مثل المشروبات المجانية والوجبات الخفيفة والمنتجات الفاخرة والمعالجين الحائزين على جوائز مع سنوات من الخبرة.

1- هير ستوديو رقم 76
تأسس هير ستوديو رقم 76 في طوكيو من قبل Daisuke Hamaguchi ، حيث يمكنك بتلوين شعرك بألوان لافتة للنظر ، ومظاهر النودلز الرومانسية ، والموجات الناعمة من قبل فريق من مصففي الشعر المدربين جيداً. يوجد العديد من منافذ البيع في جميع أنحاء كوالالمبور ، على الرغم من أن أفخر منفذ يقع داخل معرض ستارهيل بجوار مركز بافليون كوالالمبور للتسوق. يبدأ قص الشعر بـ 76 رينغينت ماليزي (من قبل مصفف شعر أقدم) ، وتلوينه عند 212 رينغينت وصاعدا . إذا كنت تتطلع إلى تجديد مظاهر التهدئة الخاصة بك ، فجرّب علاج Ultra Sonic Iron ، الذي يستخدم مبردًا باردًا لإدخال منتجات المعالجة في بصيلات الشعر.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

العنوان : معرض ستار هيل، S4، جالان بوكيت بينتانج في كوالالمبور

2- صالون ذا ميت كوالالمبور
يقع صالون ذا ميت كوالالمبور في فندق بارك رويال كوالالمبور ، ويقدم مجموعة من خدمات الشعر باستخدام منتجات ممتازة مثل Philip B. و Balmain Paris Hair Couture و David Mallett. تم تجهيز صالون الشعر المستوحى من مدينة نيويورك بكراسي جلدية وديكور حديث وستائر من الساتان ، كما أنه يخدم عملاء عالميين. إذا كنت مضطرًا للوقت ولكنك ترغب في الاستمتاع بتجربة فخمة ، فنحن نوصي بشدة بمعالجات التمر الأبيض للشيخوخة ، والتي تستخدم مزيجًا من الشامبو المرطب وقشور التجديد للمساعدة في مكافحة الشعر المجعد.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

العنوان : فندق بارك رويال كوالا لمبور، جالان سلطان اسماعيل، كوالا لمبور

3- صالون بودوير سونغ
صالون بودوير سونغ هو صالون تجميل راقي يقع في الطابق الثاني من مركز Bangsar Village II للتسوق. وكما هو مذكور في الاسم ، فإن ديكوره الداخلي يشبه بدوار فرنسي مزين بستائر ذهبية وكراسي بذراعين مريحة ومصابيح ريفية وجدران زهرية. لا يقتصر الأمر على الخدمة هنا تمامًا ، بل يتم تقديمها أيضًا مع مشروب من اختيارك  ومعكرونة بينما يتعامل فريق من الموظفين المهرة إلى يديك وقدميك.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً

العنوان : 2F-11، الطابق الثاني، قرية بانجسار 2، جالان Telawi 1، بانجسار بارو، كوالا لمبور

4- لوكس باي ذي نايل بارلور
لوكس باي ذي نايل بارلور هو صالون أظافر حائز على جائزة داخل مركز Suria KLCC للتسوق ، ويقدم للعملاء مجموعة واسعة من الخدمات والعلاجات في أجواء فاخرة. وبصرف النظر عن خدمات المانيكير والباديكير العادية ، يمكنك الحصول على أظافرك في تصميمات ثلاثية الأبعاد مرصعة بالأحجار الكريمة.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

العنوان : Lot 401J ، الطابق الرابع ، Suria KLCC ، كوالا لمبور

5- Colour Culture OPI Nail Bar

Colour Culture OPI Nail Bar هي سلسلة من صالونات الأظافر OPI الحصرية في كوالا لمبور ، حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من تلميع الأظافر وكريمات اليد والأظافر ، وكذلك العلاجات والخدمات. يقع واحد من الفروع الأكثر شعبية في مركز بافيليون للتسوق KL ، ويجذب المشاهير المحليين والأشخاص الذين يتطلعون إلى تدليل أنفسهم قبل حدث كبير. نحن نوصي بشدة بتوقيع باقة سبا باديكير ، التي تضم فرك القدمين المريح ، والتدليك ، والعلاج الترطيب ، متبوعة بلون الأظافر (أو أكثر) من اختيارك.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

العنوان : 6.48.00 ، الطابق 6 ، Pavilion KL ، Bukit Bintang ، كوالا لمبور

6- صالون سنترو دبليو للشعر
يعمل صالون صالون سنترو دبليو للشعر منذ أكثر من عشر سنوات ، ويعمل به مصففي شعر حائزون على جوائز. منفذه في حدائق مول هو مكان شعبي للأثرياء الذين يبحثون عن تصفيف شعرهم في محيط فاخر. مزودة بمرايا مضاءة جيدًا وأرضيات خشبية مصقولة وكراسي مريحة ، ينقسم صالون تصفيف الشعر إلى منطقة VIP و VIP Room و Kerastase Hair Spa Suite للخصوصية. بالإضافة إلى قائمة واسعة من خدمات التلوين ، التجعيد ، الغسيل والتجفيف ، تتوفر أيضًا برنامج 7 أيام في الموعد ، حيث يمكنك الاستمتاع بخدمة إعادة تنقيح مجانية في غضون أسبوع إذا لم تكن راضيًا عن نتائج شعرك.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً

العنوان : F235B ، الطابق الأول ، جاردنز مول ، لينغاران سيد بوترا ، ميد فالي سيتي ، كوالا لمبور

7- صالون سيمبلي دراي
يعتبر صالون سيمبلي دراي خيارًا جيدًا عندما تتطلع إلى الحصول على لمسة جمالية دون قضاء ساعات في الصالون. يقدم هذا بار تجميلي للتجميل ، التدليك المحترف والفروة ، وجلد الرأس والكتف ، وعلاجات الشعر ، وكذلك عمليات تجميل الأظافر والباديكير ، وكل منها لا يستغرق أكثر من ساعة. تقع في الطابق الأول من Plaza Batai (على بعد حوالي خمس دقائق بالسيارة من Bangsar) ، وهي مزودة بديكور تقليلي وجدران بيضاء ومقاعد جلدية مريحة وأسطح رخامية. هناك أيضًا منطقة لعب لأولئك الذين يزورون الصالون مع أطفال صغار ، بينما يتم تقديم خدمات الأظافر في الجزء الخلفي من الصالون لمزيد من الخصوصية.

ساعات العمل : الاثنين – الجمعة 7:30 حتي 19:30 ، السبت والأحد 9:30 حتي 19:30

العنوان : 6-3A (الطابق الأول) ، قرية باتاي ، جالان باتاي ، بوكيت دامانسارا ، كوالا لمبور

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *