تقرير عن مول جاردنز في كوالالمبور

مول جاردنز في كوالالمبور هو مجمع تسوق راقي يحتوي على جميع قواعد التسوق الخاصة بك. وستجد تحت سقفه ما يقرب من 200 متجر ، موزعة على ستة طوابق ، تضم أكبر مصممي الأزياء في العالم ، وملصقات الملابس وسلاسل المتاجر ، مما يجعل من السهل الحصول على كل ما تحتاجه. تقع داخل فندق ومساكن جاردنز.

يستحق مول جاردنز بطوابقه الستة والمتخصص في أزياء المشاهير أن يكون “المقصد” ، ليس فقط بفضل ما يوفره للمتسوقين الجادين في الموقع ، بل في المنطقة المجاورة. يقع مركز تسوق Mid Valley Megamall المجاور مباشرةً ، وهو أحد أكبر مشاريع البيع بالتجزئة في المدينة حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من قطع الغيار ذات التكلفة العالية. يقع على بعد حوالي سبعة كيلومترات من برجي بتروناس التوأم ، على مشارف مركز مدينة كوالا لمبور ، وهو موزع على مساحة 9.7 فدانا ، وإلى جانب المركز التجاري ، يضم المجمع التنموي المختلط أربعة أبراج ، أحدها يضم فندق خمس نجوم. ، اثنان من المباني السكنية والرابع هو مساحة المكاتب.

التصميم الداخلي
إن جاردنز مول في كوالالمبور ليس هو الردهة النموذجية المكونة من طابقين مع مطاعم ومطاعم الوجبات السريعة ذات الأسعار المعتدلة: فبدلاً من ذلك يعتبر كلانج فالي هو المثال المثالي لمثل هذه المراكز الأنيقة . تم افتتاحه في عام 2007 ، ويتميز بواجهة من الجدران المغطاة باللون البني الكلاسيكي والخضرة المزهرة. تشمل مميزات تصميمه المميزة الألوان الصلبة والخطوط المستقيمة الأنيقة ذات الزوايا الحادة ، مع القليل من التركيبات اللونية ، مما يؤدي إلى مظهر نظيف ومفتوح.

وستجد تحت سقفه بعض المتاجر الأكثر روعة حول العالم ، مع مستأجرين مرموقين بما في ذلك متاجر التجزئة اليابانية الكبيرة Isetan ، وسلسلة متاجر الكتب الأمريكية Borders ، و Robinsons البريطانية العملاقة ، وأكبر أفلام السينما البريطانية Gold Cinemas. يتخصص المركز التجاري في العلامات التجارية الراقية ، مثل الماركيز مثل Banana Republic ، و Coach ، و DKNY ، و Hermes و Michael Kors.

الطابق الأرضي السفلي في جاردنز مول مكرس لقاعة طعام مترامية الأطراف حيث يمكنك الاستمتاع بالتخصصات المحلية وحتى بعض الطعام الغربي (البيتزا والباستا) ، ولكن المطاعم المحيطة به هي أفضل الأماكن لتنغمس فيها. المفضل هو Alexis ، الذي يتخصص في الطعام الغربي ، أو استمتع ببعض السوشي الطازج في Sushi Zanmai في الطابق الثالث: إذا كان هذا لا يغريكم ، يضم المول خيارات 30 مطعمًا حتما ستنال إعجابكم.

الترفيه

يعتبر مول جاردنز أكثر من مجرد مركز للتسوق ، لأنه تجربة ترفيهية كاملة. لا تنسى أن تتحقق من ممرات الطابق الأرضي خارج ساحة الفناء المركزية – فهي مكان رائع لمشاهدة الناس حيث يجتمع الناس بين مول جاردنز ومول ميد فالي.  يمكن لعشاق الأفلام الاستمتاع بـ Golden Screen Cinema في الطابق الخامس ، وهي السينما البوتيكية الوحيدة في ماليزيا التي تضم سبع قاعات ، اثنتان منها من الفئة الذهبية. طابق واحد هو Vertigo ، أحد أشهر نوادي البارات ونوادي الرقص في المدينة ، بالإضافة إلى وجود فرع من بار الكاريوكي الشهير Red Box في الموقع.

إذا كنت تستخدم نظام المواصلات العامة في كوالالمبور ، ستوصلك محطة KL Komuter Mid Valley مباشرةً إلى باب المول مباشرةً. أيضا ، العديد من الحافلات العامة RapidKL – U66 ، U84 ، U85 ، U87 و T631 – تصل إلى مدخل Mid Valley Megamall’s North Court ، مما يجعل من السهل السير إلى المركز التجاري.

جهات الاتصال لمول جاردنز

ساعات العمل : 10:00 صباحًا حتى 22:00 مساءً

العنوان : ميد فالي سيتي، 59200 كوالالمبور، ماليزيا

الهاتف : 0288 2297 603+

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *