Saturday, Sep. 22, 2018

  • تابعنا

جولة إلى نادي ومطعم لا بريسا في كانجو

- -

يقع نادي ومطعم لا بريسا على الشاطئ الأمامي لشاطئ إيكو ، أحد أشهر الشواطئ في بالي ، يعتبر لا بريسا موطنًا لديكور مذهل تمامًا ، ومأكولات مستدامة المصدر وكرم ضيافة بالي أصلي. مفهوم نادي الشاطئ مكتوب في الاسم -La Brisa – وهو ما يعني نسيم البحر … البرية وساحر ومريح بلطف. تم تصميم النادي اليوم باستخدام الأخشاب المستصلحة من أكثر من 500 قارب صيد قديم ، وزينت باليد بخبرة ، وهي واحدة من أكثر الأماكن العصرية الصديقة للبيئة في الجزيرة والتي تشع الطابع الحقيقي لجزيرة بالي.

لا بريسا هو بار ونادي شاطئ على شاطئ Echo Beach في كانجو. مثله مثل مكان آخر مشهور فهو جزء من نفس العائلة ، La Laguna ، لا بريسا يمتاز بتصميم بوهيمي أنيق ، ولكن أشبه بكوخ للاسترخاء في الصباح. هناك بركة مجاورة لكوخ من القش ذي سقف من طابقين. يوفر هذا المبنى الرئيسي مساحة مسقوفة مريحة للاستمتاع بمأكولات البحر الأبيض المتوسط ، مع إطلالات خلابة على المناظر البحرية. تشمل خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق حديقة وسط بستان جوز الهند وسطح خشبي بين المسبح ورمال شاطئ Echo.

سوف يضعك ديكور لا بريسا في عين الاعتبار داخل قصص الجزيرة القصيرة المنبوذة. هناك شباك صيد نباتية وتداخل بين الحبال مع زجاجات زجاجية ومصابيح. تضم الحديقة العشبية بجانب المسبح قوارب خشبية طويلة مع وسائد وأرائك. يتم وضع أكياس القماش الملونة في كل من الحديقة والسطح الخشبي على شاطئ البحر ، مما يسمح بالكثير من خيارات الجلوس للتجمعات. من خلال دفع الحد الأدنى يبلغ 250.000 روبية إندونيسية (19 دولارًا أمريكيًا) ، يمكنك الاستمتاع بكل العروض. يمكنك السباحة في المسبح أثناء انتظار طلباتك ، أو حتى النوم في الأراجيح المكسوة بنخيل جوز الهند تحت الظل.

القائمة هنا مكرسة لجميع عشاق المأكولات البحرية لغرض وحيد هو تقديم المنتجات المحلية والمستدامة بأسعار في متناول الجميع. يتم تسليم جميع الأسماك التي تباع في لا بريسا يوميًا بواسطة صياد بالي ، ويتم الحصول على جميع المكونات المستخدمة في المطبخ من الجزيرة نفسها.

توفر القائمة هنا مجموعة جيدة من شأنها إرضاء عشاق المأكولات البحرية. توقف لفترة لتناول الإفطار قبل التصفح في الصباح. جرب سمك السلمون المملح منزليا في المنزل ، وجبن الريكوتا وفطيرة زبدة الروم ، أو توست تاماكي. وتشمل قائمة المشروبات عصائر الفاكهة الاستوائية والكوكتيلات الغريبة المصنوعة من الفواكه الموسمية، إنها حقًا فريدة من نوعها حصرية إلى La Brisa ومصممة لإرضاء جميع الأذواق .. كما يستضيف لا بريسا حفلات الشاطئ بانتظام ، مع دي جي الضيوف الدوليين مع الفارس التقني المقيم ، تياغو أودمان.

وأخيراً – الأجواء … إن المكان بحد ذاته يتسم بفن وببساطة لا يمكن وصفها بكلمات مجردة. يجب على المرء أن يجربها مباشرة من أجل فهم وتقدير كامل لجلال وأصالة المكان. لشيء واحد ، الاهتمام بالتفاصيل هنا لا يعلى عليه ، وكل جانب صغير يحكي قصة فريدة من نوعها. بمجرد أن تطأ قدمك في La Brisa ، فأنت مدعو لزيارة منزل. المنزل الريفي لصياد سمك بالي. زينت باليد وموضوعها في المحيط … مع الرمال والأصداف البحرية والعوامات العتيقة وقضبان الصيد اليدوية وسلال القش وشباك الصيد والكراسي المنسوجة باليد والمقاعد والأراجيح. تتمحور جميعًا معًا لإيجاد سحر رائع من خلال إعادته إلى الزمان … وهو شعور سحري تقريبًا.

جهات الاتصال لنادي ومطعم لا بريسا

ساعات العمل : 12:00 – 24:00

الموقع : جالان بانتاي باتو ميجان ، جانج لا بريسا إيكو بيتش ، كانجو

الهاتف : 666 3946 811 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *