منصة اب كوين الرقمية  Upcoin و عملية دعم العملة الأولية

تداول العملات الرقمية و المشفرة أحد أهم الأمور التي اعتاد الكثير من الأشخاص على البحث فيها و الاهتمام بها في الآونة الأخيرة ، و هناك العديد من المنصات و العملات المعروفة على الانترنت.

مشروع منصة Upcoin اب كوين
– و هذه المنصة من أهم المنصات التي تتيح تداول مختلف أنواع العملات الرقمية ، كما أن المنصة متوفرة على كافة أنظمة التشغيل ، و من بينها تلك التي تتعلق بالهواتف الذكية الحديثة ، كذلك تمتاز هذه المنصة بالعديد من المميزات التي تتاح للمتداولين.

– تمتاز العملة بتطبيق أدوات متخصصة بالبحث ، و هذه الادوات من أهم ما يميزها أنها تتسم بالسهولة و الراحة ، و ذلك من خلال كافة المعاملات ، و التي تشمل المدفوعات و التعاملات التجارية و بيع و شراء العملات و غيرها.

– تعتمد منصة Upcoin على نظام التشغيل التكنولوجي المعروف باسم بلوكتشين ، و الذي يعتمد على عدد من العقود الذكية ، هذا فضلا عن أن أهم العملات التي قام عليها التداول في هذه المنصة عملة الإيثيريوم.

– المنصة تتيح للمتداول عدد من الخيارات و المعلومات التي تساعد المتداول على اتخاذ القرار السليم و ذلك فيما يتعلق بالبيع أو الشراء ، و يعتمد هذا على عدد كبير من العقود الذكية.

عملية دعم العملة الأولية Ico
و هذه العملية هي واحدة من أهم العمليات الخاصة بالعملات ، و هو مفهوم يعتمد على التمويل الجماعي فيما يتعلق بصناعة البلوكتشين و مختلف العملات الرقمية ، و تعتبر عملية داعمة لطرح العملات المختلفة ، و غالبا ما يتم الطرح من خلال هذه التقنية على أن تكون هذه العملات المطروحة في مقابل عملة البيتكوين ، كذلك من خلال عدد من العملات و من بين هذه العملات عملة الإيثيريوم ، هذا إلى جانب أن عملية الطرح هذه تتم من خلال عدد من المنصات و من بين هذه المنصات التي تتيح تداول هذه العملات منصة Upcoin اب كوين التي اسلفنا في ذكرها.

مميزات دعم العملة الأولية
– عمليات دعم العملة الأولية الناجحة كانت قادرة على حماية العديد من العملات المختلفة ، حيث كانت قادرة على حماية مبلغ تعدى  مليون بيتكوين و قد كان ذلك في عام 2013  ، كذلك تكررت نفس العملية مع عملة الإيثيريوم و كان ذلك في عام 2014 ، و ذلك لأنه توفير مستوى عالي من الحماية في مواجهة أعمال الاحتيال و كذلك اعمال الاختراق.

– من أهم ما ميز هذه الطريقة أيضا أنها ثبت فاعليتها في دعم المشروعات الناشئة و التي تخص العملات الرقمية ، هذا إلى جانب الاهتمام بتوفير فريق دعم قوي لضمان تنفيذ الطلبات بسهولة و كذلك لضمان سرية المعاملات و أمنها.

فائدة عملية دعم العملة الأولية بالنسبة للمتداول
من أهم ما يميز هذه العملية في دعم العملة الأولية فيما يخص الأفراد و المتداولين ، أو هذه العملية توفر جني المزيد من الأرباح ، و ذلك لأن هذه الطريقة يتم من خلالها طرح العديد من العملات الجديدة المختلفة ، هذا فضلا عن العمل على تثبيت اسعار هذه العملات و ذلك في مقابل مختلف العملات القوية و المعروف ، مما يمكن المتداول من الحصول على بعض العملات الجديدة ، و بالنسبة للسعر فيكون غير مدعوم من قبل اي جهة و بالتالي فيكون منخفض جدا في بداية الطرح ، و هذا الأمر يتيح للمتداول الحصول على نسبة جيدة جدا من الأرباح.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *