أفضل الفنادق التي تناسب رجال الأعمال في جاكرتا

- -

أفضل فنادق الأعمال في جاكرتا تتنافس لتقديم أفضل مجموعاتها من الخدمات ووسائل الراحة لضيوفها ، سواء كانوا المسافرين الذين لديهم اجتماعات الشركات على جدول أعمالهم أو التنفيذيين في الزيارات الموسعة للعاصمة. علاوة على ذلك ، تقع معظم هذه الفنادق في موقع ملائم في قلب المناطق التجارية والأعمال الرئيسية في المدينة ، وهي Kuningan و Jalan Sudirman و Menteng وبعضها يطل على المعالم المركزية في المدينة ، مثل Selamat Datang Monument.

1- رافلز جاكرتا
يحتوي فندق رافلز جاكرتا على سبا متكامل الخدمات ، ومسبحين في الهواء الطلق ، ونادي صحي. يتوفر اتصال مجاني بالإنترنت عالي السرعة سلكي ولاسلكي في الأماكن العامة. يضم هذا الفندق من فئة 5 نجوم مرافق لرجال الأعمال بما في ذلك مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة وقاعات اجتماعات. وتشمل خيارات الطعام في الفندق مطعمين جنبا إلى جنب مع كوفي شوب / مقهى وبار إلى جانب حمام السباحة وبار / صالة لاونج. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستقبال والإرشاد والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات زفاف. تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة للأطفال ونادي أطفال مجانًا وغرفة بخار. يمكن للنزلاء الاستفادة من باص للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) نظير تكلفة إضافية.

2- فندق ريتز كارلتون جاكرتا
انتقل إلى أعلى مستوى في قلب المنطقة التجارية الأكثر رواجًا في جاكرتا. يربط فندق ريتز كارلتون Jakarta، Pacific Place بينك وبين بورصة المدينة والتسوق الراقي وعناوين الأعمال الأكثر شهرة. مصممة بشكل رائع في بنية أنيقة ومقصورة داخلية مفصلة تمامًا.

 

3- ماندرين أورينتال جاكرتا
يقدم ماندارين أورينتال جاكرتا مجموعة من الغرف الفاخرة المزينة بديكور أنيق. تشتمل الخدمات والمرافق من فئة الخمس نجوم على غرف وأجنحة مع مناظر رائعة للمدينة ، ومجموعة واسعة من أماكن تناول الطعام الراقية وبارات ، ومرافق شاملة للياقة البدنية والعافية ، بما في ذلك مسبح حر الشكل وسبا مع غرف علاج خاصة.

4- ذا هيرميتاج
يضم ذا هيرميتاج مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة. تتوافر إمكانية الاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة ، كما توجد محطة كمبيوتر في الموقع. هناك مركز خدمة في الموقع. من بين خيارات تناول الطعام في هذه المنشأة الفندقية الفاخرة مطعم ، وكوفي شوب / مقهى ، وبار إلى جانب حمام السباحة. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستقبال والإرشاد والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات زفاف.

5- دبل تري هيلتون جاكرتا
يحتوي دبل تري هيلتون جاكرتا على مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة ومسبح للأطفال. تتوافر إمكانية الاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة ، كما توجد محطة كمبيوتر في الموقع. تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 4 نجوم على مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وقاعات اجتماعات. وتشمل خيارات الطعام في الفندق مطعمين. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستقبال والإرشاد وخدمات المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. تشتمل المرافق الإضافية على نادي أطفال وشرفة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يمكن للضيوف الدخول المجاني إلى خدمة النقل المكوكية في المنطقة على بعد 3 كم. يتوفر موقف سيارات النزلاء نظير تكلفة إضافية. يوجد في المنشأة مناطق مخصصة للتدخين.

6- فندق جراند حياة جاكرتا
يرحب بكم جراند حياة جاكرتا في أماكن إقامة فاخرة في جاكرتا مع مجموعة من 427 غرفة ضيوف وأجنحة توفر مناظر المدينة أو إطلالات على مسبح الفندق. توفر الغرف الكبرى والأجنحة التنفيذية ، بما في ذلك خيارات للضيوف المقيمين لفترة طويلة قاعدة ممتعة للعودة إلى العاصمة. تقدم مجموعة من أماكن تناول الطعام في الموقع المأكولات من جميع أنحاء العالم.

7فندق إندونيسيا كمبينسكي جاكرتا
تتميز المنشأة السياحية بموقعها في قلب جاكرتا بالقرب من تمثال الترحيب والنصب التذكاري الوطني ومركز جراند أندونيسيا التجاري. ومن المعالم السياحية القريبة Plaza Indonesia و Bundaran Hi. يوجد في الفندق صالة كاملة الخدمات للتدليك والعناية وحمام سباحة مفتوح ونادي صحي. الوصول ا للاسلكي إلى الإنترنت مجاني في المناطق العامة. يضم هذا الفندق من فئة 5 نجوم مرافق لرجال الأعمال بما في ذلك مركز لرجال الأعمال وغرف اجتماعات.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *