البوم صور لـ BMW 8 2019 كوبيه

خلال شهر يونيو الماضي تم التدشين الاول و الرسمي للسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة BMW 8 2019 و التي من المفترض ان تصل الى الاسواق مع بداية شهر يناير القادم 2019 ، السيارة جاءت تنتمي الى فئة المركبات الكوبيه ذات التصميم الرياضي و المحرك القوي حيث تجمع في تصميمها مزيج ما بين BMW I8 و Ford Mustang Shelby .

الكثير منا بالتاكد لم يسمع عن السيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة الا في عام 2017 عندما كشف عن النموذج الاختباري منها قبل تحويلها الى نسخة انتاجية و لكن عليك ان تعلم بان بي ام دبليو الفئة الثامنة 2019 هو بداية الجيل الثاني من السيارة و ليس الجيل الاول لها .

الجيل الاول كانت قد كشفت عنه الشركة الالمانية في الفترة ما بين عامي 1989 و حتى عام 1999 حيث كانت السيارة في هذا التوقيت ايضا بتصميم رياضي كوبيه ثم توقف انتاج السيارة لتعود من جديد في موديل بي ام دبليو الفئة الثامنة 2019 في ثوب جديد يجعلها واحدا من اغلى النماذج الكوبيه في عالم .

صور و تصميم بي ام دبليو الفئة الثامنة BMW 8 2019 : 
الشركة الالمانية حاولت في هذه السيارة ان لا تبتعد عن هويتها الكلاسيكية بالاضافة الى لمسة من التصميمات المستقبلية للسيارات الهجينة ، السيارة حصلت على شبك امامي ضخم الحجم يحتوي على قضبان ذات تصميم عمودي و يحيط بها اطار من الكروم اللامع و في اسفل المصد يوجد فتحة تهوية ذات تصميم رياضي تحتوي على شبك مغزلي اسود اللون .

حصلت السيارة ايضا على غطاء المحرك ذو حجم طويل و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة ذلك بالاضافة الى الاطارات الرياضية بمقاس 20 بوصة مع التصميم الانسيابي للابواب الجانبية بالاضافة الى فتحة التهوية على جانبي السيارة ، بينما على الجانب الخلفي من السيارة فقد حصلت على الاسطبات ذات تصميم اكبر حجما ذو تصميم مستطيلي المسحوبة الى طرفي السيارة .

اما في اسفل المصد يوجد فتحات تهوية ايضا بالاضافة الى لمبات ضباب في اسفل المصد و كذلك في الاسفل يوجد مخرجين عادم الوقود مع قطعة من الكروم الاسود .

و عن داخلية السيارة فقد حصلت العتبات على قطع من الكروم اللامعة ، بينما اكثر ما سيلفت نظرك هو قطع الجلد الفاخرة و التي جاءت على المقاعد و داخلية الابواب و الطبلون الامامي ، الشاشة في الكونوسل الوسطي جاءت كبيرة الحجم بمقاس 10 بوصة بالاضافة الى شاشة المعلومات الجديدة ذات التصميم الرقمي المذهل .

الكونسول الوسطي جاء عريض الحجم به مسند للسائق مغطى بالجلد مع وجود ناقل الحركة بالاضافة الى عدد من الازرار التقليدية و ايضا زر دائري لتحديد وضعية القيادة ، كما يوجد اربع فتحات في الطبلون الامامي ذات تصميم مستطيلي صغير الحجم و يوجد انوار ليد عند زراع الابواب الداخلية .

تقنيات بي ام دبليو الفئة الثامنة 2019 : 
حاولت شركة بي ام دبليو ان تضيف لهذه السيارة العديد من وسائل الامان و بعض التقنيات التي تشبه القيادة شبه الذاتية ، حيث يوجد حول السيارة عدد من الكاميرات و مستشعرات التي تقوم برصد كل شيء حول السيارة .

محرك بي ام دبليو BMW 8 2019 : 
حتى الان لم يتم الاعلان عن نسخة واحدة فقط من المحرك و هي سعة 4.4 لتر بعدد 6 سلندر و الذي يعطي قوة 523 حصان عند عدد لفات 5500-6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 553 رطل قدم عند عدد لفات 1800-4600 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 3.6 ثانية بينما السرعة القصوى تبلغ 250 كم / ساعة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *