افتتاح عالم وارنر براذرز الترفيهي بأبو ظبي

تحتوي الإمارات على العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي تتناسب مع كافة الأعمار ، و على رأس هذه الأماكن ذلك الحدث المقام في الإمارات و الذي يعرف باسم عالم وارنر براذرز ، و الذي يعد أحد أهم الأماكن الترفيهية التي تناسب الأطفال و الكبار في آن واحد.

عالم وارنر براذرز
– عالم وارنر براذرز واحد من أهم الأماكن الترفيهية  في أبو ظبي ، حتى أنه يعتبر المدينة الترفيهية المغلقة الأولى في العالم كله ، تلك التي تحمل عالم وارنر براذرز ، هذه المنطقة تضم العديد من شخصيات الرسوم المتحركة و القصص التي يعشقها الأطفال ، و بذلك تقدم تجربة فريدة و مميزة لمختلف أفراد الأسرة.

– تم الإعلان عن افتتاح تلك المدينة التي تحاكي أجمل مدن هوليوود في الخامس و العشرين من يوليو من عام 2018 ، تلك المدينة التي تبلغ مساحتها حوالي 1.65 مليون متر مربع ، و تعتبر إحدى أهم الواجهات الترفيهية التي تتناسب مع كافة أفراد العائلة و الأصدقاء ، و تضم عدد كبير من الألعاب المشوقة و التي يصل عددها إلى 29 لعبة ، فضلا عن عدد كبير من المرافق الترفيهية التفاعلية و خيارات متعددة للتسوق و تناول الطعام أثناء التواجد بداخل المدينة.

– تصميم المدينة يحاكي أشهر الفنون المعمارية التي عرفت في العصر الذهبي لهوليوود ، حتى أنها ترسم صورة مميزة و حية بداخل استديوهاتها ، و تقدم عروض فنية مذهلة باستضافة مختلف أنواع الشخصيات الكرتونية التي يعشقها الجميع ، و ذلك من خلال مدينة داخلية توجد بداخل المدينة.

أهم العاب المدينة
متروبوليس
متروبوليس هي واحدة من المدن الحضارية الموجودة بداخل مدينة وارنر براذرز ، و هي عبارة عن مدينة باهرة تعلوها عدد من ناطحات السحاب الشاهقة و تشعر بداخلها بالأمان و الطمأنينة ، حيث أن المدينة يحميها كل من سوبر مان و العديد من أعضاء فريق الأبطال ، و منهم وندر مان و اكوا مان و غيرهم فتشعر بأنك داخل الفيلم بشكل كبير.

غوثام سيتي
إن كنت من عشاق شخصيات دي سي الشهيرة ، فلا تنسى زيارة مدينة غوثام سيتي ، تلك التي تضم عدد كبير من الشخصيات الخاصة بدي سي الشهيرة ، و من بينهم ذا جوكو و هارلي كوين و غيرهم العديد من الشخصيات التي تتواجد في تلك المدينة المظلمة الشاهقة ، كذلك يمكنك أثناء التواجد فيها مشاهدة المجرمين عند محاولتهم للفرار من بات مان المقنع ، الذي يحاول القضاء على الأشرار و مكافحة الجريمة.

كرتون جانكشن
أما إن كنت من محبي شخصيات الكرتون مثل بجز بني و سكوبي دو ، فلا تنسى زيارة منطقة كرتون جانكشن ، تلك المنطقة الخيالية التي تشعرك بالسعادة التي لا تنتهي ، حيث يمكنك التفاعل مع شخصيات بجز بني و سكوبي دو الظريفة و المضحكة ، حتى أنك يمكنك الاستمتاع بلعبة القط و الفأر التي تتواجد أمامك من خلال توم أند جيري.

تضم المدينة ما يتعدى 29 لعبة و مرفق ترفيهي ، فضلا عن إقامة عدد كبير من العروض الممتعة ، بالإضافة إلى ستة مناطق ترفيهية مذهلة كان من بينها تلك التي اسلفنا بذكرها بالإضافة إلى مدينة ترفيهية داخلية متكاملة ، المدينة يمكن الاستمتاع بها بمحاكاة مختلف الشخصيات التي عشقناها منذ طفولتنا ، هذا بالإضافة إلى أن المدينة مفتوحة طوال أيام الأسبوع ، و ذلك من الساعة العاشرة صباحا و حتى الساعة التاسعة مساء ، و بالنسبة للألعاب و المرافق الترفيهية فهي مفتوحة من الساعة الحادية عشر صباحا و حتى الساعة الثامنة مساء.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *