تقرير عن ليبو مول كوتا في بالي

ليبو مول كوتا هو عبارة عن مركز تسوق ذو نمط حياة يتألف من ثلاثة طوابق وسرداب ، وهو مدمج مع فندق فاخر يضم حوالي 180 غرفة. يقع في موقع استراتيجي في بالي ، وهي وجهة سياحية رائدة في إندونيسيا ، تشتهر بالتقاليد المحلية والثقافة والحياة الليلية. من المتوقع أن يزداد عدد السياح الوافدين بسبب التحسن في النقل الجوي والبحري مع إنشاء طرق جوية جديدة إلى الصين والشرق الأوسط وخدمات عبارات السيارات بين جاوة وبالي.

يوفر ليبو مول كوتا مساحة فسيحة ومكيفة للتسوق أو يمكنك ببساطة الهروب من حرارة النهار في أقصى الطرف الجنوبي من منتجع الشاطئ الأكثر شهرة في بالي. تصطف الأتريوم الكبيرة بالمركز مع العديد من منافذ البيع بالتجزئة التي تضم علامات تجارية إندونيسية وعالمية على ثلاثة طوابق. يجمع المول ما يزيد عن مائة ماركة أزياء وأسلوب حياة وترفيه تحت سقف واحد ، كما أنه أقرب مركز تجاري إلى مطار نجوراه راي الدولي.

يقدم ليبو مول كوتا مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تغطي الاحتياجات اليومية والأزياء والترفيه والمأكولات والمشروبات للعائلات والسائحين حيث أنه يضع نفسه كأيقونة نمط حياة جديدة في بالي. ويشمل المستأجرون مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Nike و Bata و Quiksilver و Planet Sports و Amazing Kuta و Matahari Department Store و Cinemaxx.

يقع ليبو مول كوتا قبالة طريق جالان كارتيكا بلازا الرئيسي في جنوب كوتا ، على بُعد نزهة بسيطة من العديد من الفنادق في وسط كوتا ، مما يجعله المكان المفضل لدى زوار بالي. منذ افتتاحه في عام 2014 ، يرحب المركز التجاري بالمتسوقين في عطلة الأسبوع التي تتكون من مزيج جيد من السكان المحليين والزوار الدوليين. ويجاور البهو الكبير أيضاً قاعة طعام صغيرة في الهواء الطلق تأتي إلى الحياة خلال عطلات نهاية الأسبوع مع أكشاك مختلفة تبيع طعام الشارع والوجبات الخفيفة ، من البرجر إلى السلايس والكروس الإسباني.

تقودكم مجموعة من السلالم من البهو إلى “الطابق الغارق” في ليبو مول كوتا الذي يقع في الطابق السفلي ، وهو موطن المطاعم المفضلة مثل Cosmic Diner و Bali Kobo و Starbucks ومطعم Batan Waru الذي يقدم المأكولات المحلية بشكل أساسي. في هذه الأثناء ، سوف يوصلك الدرج داخل الأتريوم الرئيسي في المركز التجاري على الفور إلى صفه الأول من متاجر الأزياء والمستأجرين. يعد هذا الأتريوم الواسع في كثير من الأحيان معرضًا مؤقتًا ومساحة للحفلات الموسيقية بعد التركيز على الموضوعات الموسمية الأسبوعية أو الموسمية.

هناك ثلاثة مستويات رئيسية للبيع بالتجزئة ، مع كل شيء من ماركات الأزياء للرجال والسيدات والأطفال والملابس الرياضية والساعات والمجوهرات والأدوات المنزلية ومتاجر الهواتف المحمولة والإلكترونيات حيث يمكنك الحصول على بطاقات الذاكرة الاحتياطية لهاتفك أو الكاميرا الخاصة بك، ومساحة تتميز بها الحرف اليدوية البالية والباتيك المحلية حيث يمكنك أن تبحث عن مصدر للهدايا التذكارية سريعة قبل رحلتك. Upstairs هو متجر متعدد الأقسام ، بالإضافة إلى رواق ألعاب مذهل من كوتا لإسعاد الأطفال. كما يعد ليبو مول كوتا موطناً لسينما اكس ، ويضم ثلاثة شاشات تعرض أحدث أفلام هوليوود اليومية، علاوة على منطقة ألعاب وملاهي للأطفال.

جهات الاتصال لـ ليبو مول كوتا

ساعات العمل : 10:00 صباحًا حتى 21:00 مساءً

الموقع : جالان كارتيكا بلازا، ، Lingkungan سيغارا، كوتا

الهاتف : 5946 846 361 (0) 62+

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *