دليل وكلاء العقارات في الدمام

كتابة sarah آخر تحديث: 25 يوليو 2018 , 17:26

يوجد في الدمام مجموعة من وكلاء العقارات المميزين، الذين يقدمون العديد من الخدمات العقارية الموثوقة، بأعلى جودة وأقل سعر، وقد حصرنا مجموعة من أفضل هؤلاء الوكلاء هنا .

دليل وكلاء العقارات في الدمام
1- مكتب صالح الضاعن للخدمات العقارية
يعد مكتب صالح الضاعن للخدمات العقارية من أهم مكاتب العقارات في الدمام، وأكثرها ثقة وموثوقية، وهو يقع في حي الطبيشي، تحديدا في شارع الميناء بالقرب من البنك الأهلي الذي يقابله، ويمكن الاتصال بالمكتب عن طريق الرقم التالي : 0138261709 .

2- شركة ترسيم للاستثمار العقاري
من أفضل شركات الاستثمار العقاري في المملكة عموما والدمام خصوصا، هي شركة ترسيم للاستثمار العقاري، وهي شركة موثوقة ولها سمعة طبية، وتقع في حي أحد طريق أبو بكر الصديق، ويمكن التواصل مع هذه الشركة من خلال الرقم التالي : 0138183333 .

3- مجموعة الأربش العقارية
لا تقل مجموعة الأربش العقارية عن مكتب صالح الضاعن أو شركة ترسيم، فهي مجموعة عقارية موثوقة وشهيرة في الدمام، وتقدم العديد من الخدمات المميزة، وتقع هذه المجموعة في حي العنود، ويمكن الاتصال على الرقم التالي للتواصل معها : 0138175654 .

4- مكتب معالم للخدمات العقارية
يقع مكتب معالم للخدمات العقارية في الشارع الأول بالدمام، وهو من أهم مكاتب الخدمات العقارية في المنطقة، يتمتع بشهرة وسمعة واسعة النطاق، ويضم مجموعة من الموظفين المتميزين الذي يقدمون الخدمة للعملاء بأسرع وقت وأقل جهد، ويمكن التواصل مع مكتب معالم عن طريق الاتصال على الرقم التالي : 0138656520 .

5- مكتب القروني العقاري
يقدم مكتب القرون العقاري مختلف الخدمات العقارية المميزة، ويقدم العديد من العروض أيضا، ويقع مكتب القروني في حي البادية في الدمام، وهو من أكثر المكاتب العقارية شهرة في المنطقة، ويمكن التواصل مع المكتب من خلال الاتصال بالرقم التالي : 0138412626 .

6- مفاهيم الإنماء
يعد مكتب مفاهيم الإنماء العقاري من المكاتب الموثوقة في الدمام، التي لها خبرة في مجال تقديم الخدمات العقارية، ويقع هذا المكتب في حي البريد، ويضم مجموعة من أفضل موظفين العقارات أصحاب الخبرات، ويمكن التواصل مع مسئولي المكتب والاستفسار عن خدماتهم من خلال الاتصال بالرقم التالي : 0138351166 .

7- مكتب الأبراج للخدمات العقارية
يعد مكتب الأبراج للخدمات العقارية الواقع في حي البريد بالدمام، من أشهر مكاتب الخدمات العقارية في المنطقة، حيث يشتهر المكتب بتقديم خدمات مميزة بأسعار معقولة ومناسبة، كما أن خدماته موثوقة يقدمها موظفيه أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال العقارات، وللتواصل مع هذا المكتب يمكن الاتصال على الرقم التالي : 0138351793 .

8- مكتب البشر للعقارات
مكتب البشر للعقارات من أشهر وأهم المكاتب العقارية في الدمام، وهو أيضا يقع في حي البريد، ويقدم المكتب مجموعة من أهم الخدمات العقارية المميزة، في أسرع وقت وبأقل مجهود، ويمكن التواصل مع المكتب للاستفسار عن خدماته ومواعيده، من خلال الاتصال على الرقم التالي : 0138333321 .

9- مكتب الحسون العقاري
لمكتب الحسون العقاري سمعة طيبة وتاريخ مشرف، وله خبرة كبيرة في مجال تقديم الخدمات العقارية، ويقع عذا المكتب في حي البريد، ويمكن التواصل معه عبر الاتصال بالرقم التالي : 0138300135 .

10- مكتب خير الله العقاري
مكتب خير الله العقاري من أهم وكلاء العقارات في الدمام والمملكة، ويقع المكتب في شارع الملك فهد بحي لاسلكي، ويقدم مجموعة من أهم الخدمات العقارية التي تناسب الجميع، بأقل سعر وبأعلى جودة، وللتواصل مع هذا المكتب يمكن الاتصال عبر الرقم التالي : 0138150010 .

11- مكتب مطلق العتيبي للعقارات
يقع مكتب مطلق العتيبي للعقارات في نفس الشارع مع مكتب خبر الله العقاري، فكلاهما يقع في شارع الملك فهد بحي لاسلكي، ولا يقل أحدهما عن الآخر في مجال تقديم الخدمات العقارية المميزة، وكلاهما لديه خبرة أيضا في هذا المجال، ويحتوي مكتب مطلق على مجموعة من الموظفين المميزين الذين يساعدون العملاء بكل ما لديهم من معلومات، ويمكن التواصل مع هذا المكتب من خلال الاتصال على الرقم التالي : 0138433969 .

12- مكتب جابر بن غازي العقاري
يقع مكتب جابر بن غازي العقاري في حي العدامة، وهو من أشهر مكاتب العقارات في هذه المنطقة، ويقدم العديد من الخدمات المميزة في هذا المجال، وهو من أكثر المكاتب الموثوقة أيضا التي كان بد من وضعها في هذه القائمة، ويمكن التواصل مع هذا المكتب من خلال الاتصال بهم على الرقم التالي : 0138058530 .

13- مكتب بسام للخدمات العقارية
مكتب بسام للخدمات العارية من أفضل المكاتب العقارية في حي الشاطئ بالدمام، فالمكتب له خبرة كبيرة في هذا المجال، ويقدم مجموعة من الخدمات العقارية المميزة، بأسعار تنافسية وجودة عالية، ويمكن التواصل مع المكتب من خلال الاتصال بالرقم التالي : 0138096588 .

14- مكتب بحر الشرق
يقع مكتب بحر الشوق في حي الخليج في الدمام، ويتميز المكتب بأنه وكيل عقارات موثوق ومميز، حيث يقدم خدمات عقارية كثيرة ومتنوعة، بأسعار مقبولة وجودة عالية، ويضم مجموعة من موظفين خدمة العملاء المميزين، الذين لا يتأخروا في مساعدة العميل وتزويده بكامل المعلومات التي يحتاجها، ويمكن التواصل مع مكتب بحر الشوق من خلال الاتصال عبر الرقم التالي : 0138189010 .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق