أفضل مناطق الجذب السياحي في شاطئ كانجو ببالي

- -

إليك أفضل الأشياء للقيام بها في كانجو لرحلتك إلى منطقة المنتجع الشهيرة هذه على الساحل الجنوبي الغربي لجزيرة بالي. لقد ضمنا أيضًا تاناه لوت ، الذي لا يمكن إنكاره ، معبد بحر بالي الأكثر شهرة وإبداعًا. على الرغم من أنه من الناحية الفنية خارج منطقة كانجو ، فقد أدرجناه لأنه يقع على بعد نصف ساعة بالسيارة. محور كانجو الرئيسي هو شاطئ Echo. إنها المكان الرئيسي الذي تتوجه إليه لتصفح رائع على الساحل مباشرةً. كما يقدم هذا الشريط مشهد رائع لتناول الطعام مع غروب الشمس ، بالإضافة إلى عرض رائع للحياة الليلية.

1- تاناه لوت
يوفر تاناه لوت فرصة لمشاهدة غروب الشمس أمام الصور الظلية للأضرحة في معبد بحري مبدع – يجب القيام به في زيارتك الأولى إلى بالي. يمكنك الوصول إلى المعبد في غضون نصف ساعة بالسيارة شمال كانجو. إلى جانب عرض معلم المعبد الرئيسي قبالة ساحل الحجر الجيري الوعرة ، يمكنك أيضًا مشاهدة العديد من النقاط البارزة الأخرى. وتتضمن الشقوق في قاعدة المعبد الصخرية والمنحدرات على الشاطئ التي تعتبر موطنا لثعابين البحر. يمكنك أيضا حجز أداء رقصة Kecak عند غروب الشمس ، مع العروض بانتظام في المدرج في الموقع.

ساعات العمل : 07:00 – 19:00

الموقع : جالان رايا تاناه لوط ، قرية بربان ، كديري ، تابانان

2- شاطئ إيكو
يُعد شاطئ إيكو أحد أشهر شواطئ ركوب الأمواج في كانجو. تُعرف محليًا باسم Pantai Batu Mejan ، بعد معبد بحر هندي كبير في الموقع. بجوار المعبد ، ستجد مجمعًا راسخًا من المطاعم والحانات التي أصبحت مشغولة عند غروب الشمس. الشعاب المرجانية الشهيرة قبالة هذا الشاطئ الغريبة هي نقطة جذب لراكبي الأمواج ذوي المستوى المتقدم. يمكنك البقاء عند غروب الشمس والتحقق من عروض المأكولات البحرية والبوفيهات الشهية.

الموقع: جالان بانتاي باتو ميجان ، كانجو

3- نادي فينز الترفيهي
يُعد نادي فينز الترفيهي ، المعروف سابقًا باسم نادي كانجو، مركزًا رياضيًا وترفيهيًا عالميًا يناسب جميع أفراد العائلة. يضم العديد من المرافق المختلفة ، بما في ذلك جيم متكامل وملعب Bounce Bali ومنتزه سبلاش المائي وصالة بولينج ومركز تنس ونادي للأطفال وسبا والعديد من منافذ الطعام والشراب. تتوفر بطاقات عضوية وعضويات مختلفة ، تبدأ من 200000 روبية إندونيسية (15 دولارًا أمريكيًا) للشخص البالغ. يعرض المكان لقطات رياضية حية بانتظام ، من مباريات الكريكيت وكرة القدم.

ساعات العمل : 06:00 – 22:00

الموقع : جالان بانتاي بيراوا ، بانجار تيغال جندول ، كانجو

الهاتف : 3939 848 (0) 62+

4- حديقة سبلاش المائية
حديقة سبلاش المائية هي أكبر حديقة مائية في كانجو ، توفر سبلاش يومًا ممتعًا للعائلات مع الأطفال. تقع الحديقة المائية بجوار المرافق الرياضية الرئيسية في Finns Recreation Club. ويضم مسابح وزلاقات على مساحة 2400 متر مربع تقريبًا. على الرغم من أن سبلاش قد لا تكون كبيرة مثل ووتربوم في كوتا ، إلا أنها تتميز بزحاليق من الطراز العالمي والمرافق الداعمة التي تعد قضاء يوم ممتع وآمن لجميع الأعمار. هناك زلاجة كبيرة بطول 90 مترًا حيث يمكن لأربعة مشاركين “السباق” لأسفل.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

المكان : جالان راية بانتاي Berawa، بنجر تيجال Gundul، كانجو

الهاتف : 3939 848 361 (0) 62+

5- مركز بالي بونس للألعاب البهلوانية
يعتبر مركز بالي بونس للألعاب البهلوانية مكانًا رائعًا للأطفال النشطين لتعلم بعض التحركات الجديدة الرائعة والحيل البهلوانية. يقع المركز الداخلي على الجانب الآخر من الطريق من نادي Finns Recreation الرئيسي. إنها أيضًا المنشأة الداخلية الكبيرة الوحيدة من نوعها في الجزيرة. يمكن للأطفال والكبار الانضمام إلى المرح الممتع، إنه مكيف بالكامل. يتم تغطية بعض الجدران في الدائرة هنا في صفائف رأسية تقريبًا ، مما يتيح المزيد من الحرية لأداء الحيل البهلوانية الرائعة. تبلغ رسوم الساعة (10 دولارات أمريكية) للشخص الواحد.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : جالان بانتاي بيراوا ، كانجو

الهاتف : 3939 848 361 (0) 62+

6- صف ابوي سولاستري للطبخ
يوفر صف ابوي سولاستري للطبخ في فندق توجو بالي رؤية رائعة لتراث الطهي الإندونيسي. طاقم الطباخون ويقودهم الطاهي Iboe Soelastri. وهي تنحدر من مالانج ، جاوا الشرقية ، وهي شيف محنك جيدا ورثت حب جدتها للوصفات الإندونيسية التقليدية. من خلال صف الطهي الخاص ، ستعلمك كيفية اختيار المكونات وإعداد مجموعة مختارة من الأطباق التقليدية الجاوية والبالية من قائمة واسعة. جميع الاستعدادات تتبع الأساليب التقليدية ، مثل تقطيع وتشريح الفلفل والطماطم الحادة والطحن الزنجبيل. حتى أن الطهي تقليدي بأمانة ، حيث يستخدم المبخرات البخارية بدلاً من آلات طهي الأرز الحديثة.

الموقع : فندق توجو بالي ، جالان بانتاي باتو بولونغ ، كانجو

الهاتف : 702 4731 361 (0) 62+

7- مركز بالي للفروسية
مركز بالي للفروسية هو واحد من أشهر ما يعرف بالعديد من اسطبلات الخيل الرائدة في جزيرة بالي والتي تسمي منزل كانجو. هذه المنشأة التي تبلغ مساحتها 2.5 هكتار يديرها مدربون دوليون معتمدون. ويضم أكثر من 40 خيل ، بما في ذلك السلالات المحلية والمستوردة. يرحب المركز بالعائلات لقضاء يوم ممتع ، مع ركوب المهر ومعسكرات نهارية للأطفال. كما أنها توفر دروس ركوب الخيل ورحلات الشاطئ والقرية للخارج. تشمل باقات ركوب الخيل وجبات الطعام في مطعم في الموقع ، مع مسبح وملعب يطل على ساحة ركوب الخيل. يبدأ درس ركوب الخيل الخاص لمدة 45 دقيقة من 68 دولارًا أمريكيًا.

ساعات العمل : من الاثنين إلى 07:45 – 11:45 ؛ 14:45 – 18:45

الموقع : بيرومهان كانجو آسري ، جالان كارانغ سوونغ ، بيراوا ، كانجو

الهاتف : 6533 844 361 (0) 62+

8- شاطئ بيراوا
يقع شاطئ بيراوا مباشرة على حدود ساحل سيمينياك المجاور. ويتميز بمزيج من الرمال الداكنة والرمادية السوداء. كما يعد الشاطئ موطناً لأكبر بحيرة على طول ساحل كانجو. إنها محطة مفضلة لمتصفحي كانجو الذين يرغبون في الهروب من الحشود. يمكنك أن تتوقع بعض الشعاب الصخرية، السباحة الترفيهية ليست مستحسنة هنا بسبب تيارات قوية. توفر البارات الفريدة وأماكن الاسترخاء في المنطقة بعض الأماكن الرائعة للاستمتاع بالإعداد.

الموقع: جالان بانتاي بيراوا ، كانجو

9- حديقة تامان سيجارا مادو المائية
تقدم حديقة تامان سيجارا مادو المائية تجربة حديقة مائية بأسعار معقولة في كانجو. تحتوي هذه الحديقة المائية على مسبح رئيسي بالحجم الأولمبي مع ثمانية ممرات ، وتستضيف بانتظام المسابقات. تتوفر العديد من الزحاليق الترفيهية هنا والتي تناسب الأطفال والبالغين. تحتوي أيضًا على برامج يمكنك المشاركة فيها ، مثل اليوغا المائي. تشمل المرافق الداعمة شرفات المراقبة المطلة على حقول الأرز المجاورة في كانجو وغرف الخزانات والدشات ، بالإضافة إلى مطعم في الموقع يقدم المأكولات الصينية والغربية والمحلية.

ساعات العمل : 09:00 حتي 18:00

المكان : جالان راية باتو بولونغ رقم 39، كانجو

الهاتف : 5553 844 361 (0) 62+

10- منزل أليلا
يقدم منزل أليلا تجربة فريدة في مجال الحرف لقضاء عطلتك في كانجو. جرب صناعة المجوهرات ودروس الفن. هذه الدورات ممتعة لكل من الأطفال والبالغين. يعرض الاستوديو الصغير على طريق جالان باتو بولونغ الرئيسي مجموعته الخاصة من قطع المجوهرات الرائعة من قبل مؤسسيه المصممين ، نيا وكريستي. من خلال ورش العمل الخاصة بهم ، يمكنك تقديم التصميم الخاص بك ليصبح تذكارك الثمين الخاص أو هدية خاصة. تلبي الفصول احتياجات الأفراد والأزواج والأطفال والمجموعات ، ويمكنك أيضًا الذهاب إلى جلسات متعددة لتعلّم التقنيات بعمق. تبدأ حصة المبتدئين من 150 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

ساعات العمل : من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً

المكان : جالان بانتاي باتو بولونغ رقم 27B، كانجو

الهاتف : 8746 4734 821 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *