عدد السعرات الحرارية في البرجر النباتي

البرجر النباتي قد حقق في الآونة الأخيرة شهرة واسعة، وقد كان يقدم في الآونة السابقة في 10 مطاعم فقط حول العالم، ولكن مع انتشار البرجر وطعمه، أصبح يقدم الان في أكثر من 400 مطعم على مستوى الولايات المتحدة، من هاواي الى ماين.

هل طعم البرجل النباتي جيد :
كشخص الذي لم يأكل اللحوم على مدى السنوات القليلة الماضية لأسباب أخلاقية وبيئية، تجاوز هذا البرغر كل التوقعات، في الواقع قد تشعر بان الطعم والشكل والشعور بأكل البرجر النباتي هو شعور مختلف تماما، فطعمه قادر على خداع محبي اللحوم، وقد تم تقديمه في أحد المطاعم على انه برجر من اللحم، فأكله الحاضرون وقد كان حاضر الشيف الذي أعده، وبعد تناول البرجر النباتي لم يكونوا قادرين على تصديق المذاق الشبيه للحم.

كم عدد السعرات الحرارية في البرجر النباتي :
يعتقد الأمريكيون في كثير من الأحيان أن البروتين يساوي اللحم، لذلك فإن هذا البرجر سوف يكسر تلك الصورة النمطية، وفقًا لـImpossible Foods، فإن محتوى المغذيات الحيوية القابل للتوافر الحيوي يمكن مقارنته باللحم البقري التقليدي 80/20.

 إن فطيرة واحدة من البرجر تحتوي على 220 سعرة حرارية و20 غرامًا من البروتين، ويحتوي أيضا على 13 غراما من الدهون و5 غرامات من الكربوهيدرات، وهو خالي تمامًا من الكوليسترول، اما بالنسبة للفيتامينات والمعادن، فهو يحتوي على ما يقرب من 100٪ من احتياجاتنا اليومية من فيتامين ب 12 بالإضافة إلى الثيامين والزنك والحديد والفولات والنياسين.

لماذا البرجر النباتي مهم :
يعتبر البرجر النباتي من الأطعمة الصحية وهذا الخيار الأكثر ملاءمة للبيئة، كما انه شهيًا بدلاً من الهامبرغر المصنوع من لحم البقر وتناوله مرة أو عدة مرات في الشهر، هذا يمكن أن يكون له تأثير إيجابي بشكل لا يصدق على هذا الكوكب.

إنتاج اللحوم واستهلاكها يترك بصمة بيئية عميقة في أعقابها، بالمقارنة مع البرجر النباتي، او كما يسمى البرجر المستحيل، فهو في الأرض بنسبة 95 في المئة، والمياه أقل بنسبة 74 في المئة ويخلق 87 في المئة أقل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فهو أيضًا خاليًا تمامًا من الهرمونات والمضادات الحيوية والمكونات الاصطناعية.

في عام 2018، تم استكشاف الاتجاهات الغذائية والأكل الصحي، والطهاة المستقبليين، فيمكنك تجربة البرجر الصحي وتذوقه مرة على الاقل، حتى تتمكن من مقارنته البرجر الصحي مع برجر اللحم العادي، فمقارنة بكل من تذوقه قال اكثر من نصفهم انهم احبوا طعم البرجر النباتي ويودون تذوقه مرة أخرى.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *