خدمات فندق بلاج الكويت بالسالمية

- -

تضم الكويت عدد كبير من اماكن الإقامة و الواجهات السياحية المميزة ، و من بين هذه الأماكن فندق بلاج الكويت ، ذلك الفندق الذي يمتاز بعدد كبير من المميزات التي تخص النزلاء و الموضحة فيما يلي :

فندق بلاج الكويت
و هذا الفندق يعد أحد أجمل فنادق الكويت و هو فندق من فئة الخمس نجوم ، كما أن هذا الفندق المميزة يميزه موقعه بقلب مدينة السالمية ، هذا الى جانب أن الفندق يطل على الواجهة البحرية بإطلالة بانورامية مميزة ، كما أنه بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية المميزة و كذلك عدد من المولات و أماكن التسوق ، كما أن الفندق أيضا بالقرب من المطار.

غرف الفندق
يوفر الفندق العديد من أنواع الغرف المميزة ، و من بين هذه الغرف تلك التي تكون مطلة على المدينة و تمتاز بمساحة تصل 28 متر مربع ، و بعضها كلاسيكية مطلة على البحر بمساحة تصل إلى 35 متر مربع ، و أخرى ديلوكس تطل على البحر بمساحة 38 متر مربع ، هذا بالإضافة إلى عدد من الغرف العائلية المميزة ، كذلك تضم الغرف عدد كبير من التجهيزات المميزة و العصرية ، و من بينها تلك التي تتيح للنزيل تحضير المشروبات و المأكولات الخفيفة ، هذا إلى جانب أن بعض الغرف قد تم تجهيزها ببعض التجهيزات التي تتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة ، و كذلك غرف أخرى تم تجهيزها خصيصا لمرضى الحساسية ، كما أن الغرف جميعها معزولة صوتيا لضمان الراحة للعميل.

مميزات و خدمات الفندق
– الفندق يضم عدد كبير من الخدمات المميزة ، و على رأس هذه الخدمات العديد من الخدمات الترفيهية المميزة ، و منها توفير مسبح داخلي و أخر خارجي ، هذا فضلا عن الفندق يوفر الفندق مكان مميز لممارسة رياضة الاسكواش و أخر للجولف و غيرها.

– الفندق يوفر أيضا صالة مميزة لممارسة الألعاب الرياضية و هذه الصالة مجهزة على أعلى مستوى ، هذا بالإضافة لتوفير مركز للسبا و أخر للساونا و ذلك إلى جانب أن الفندق يوفر مركز تجميل مميز يتناسب مع النساء و الرجال.

– اما اذا كنت من رجال الأعمال فتأكد أن اختيارك للفندق هو الخيار الأنسب ، و ذلك لأن الفندق يتيح العديد من الخدمات المخصصة لرجال الأعمال ، و التي تشمل خدمات ارسال و استقبال الفاكسات و الرسائل ، هذا إلى جانب أن الفندق يوفر أيضا خدمات مركز ادارة الأعمال و كذلك قاعات لإقامة الحفلات و الولائم و غيرها.

– الفندق يوفر أيضا العديد من المقاهي و المطاعم بداخل الفندق و بجواره و ذلك لتناول أشهى المأكولات التي ترجع لعدد كبير من مختلف أنحاء العالم.

– بالنسبة لخدمات الاستقبال ، فالفندق يوفر العديد من الخدمات المميزة نظرا لعمل منطقة الاستقبال على مدار الساعة ، كذلك يتيح الاستقبال تغيير العملات و كذلك الحصول على الجرائد اليومية و غيرها.

سياسة الفندق
الفندق يتيح التسجيل للدخول في تمام الساعة الثانية ظهرا ، على أن تكون المغادرة في تمام الساعة الحادية ظهرا ، أما عن الحد الأدنى لعمر النزيل فهو 18 عام ، و إلا فالفندق لا يرحب بمن هم دون ذلك الا مع ذويهم.

الفندق لا يتيح استقبال الحيوانات الأليفة مطلقا ، و بالنسبة للأطفال فالفندق يرحب بهم بشكل مجاني حتى عمر 6 أعوام ، على أن يقيم الطفل مع ذويه في الغرفة ، و من الممكن طلب سرير اضافي في حالة الحاجة لذلك بمقابل رسوم اضافية.

الفندق لا يسمح بالتواجد في نفس الغرفة الا في حاجة تقديم وثيقة للزواج ، هذا إلى جانب ضرورة تقديم بطاقة هوية أو جواز سفر عند التسجيل بالفندق ، كما يوفر الفندق ايضا خدمات الانتقال من و الى المطار.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *