أفضل المطاعم التي تقدم الطعام المحلي في كوالالمبور

المطاعم المحلية الكبيرة في كوالالمبور كثيرة ، ولا سيما بالنظر إلى ولع غير المسلمين بمقاهي الباعة الصينية ، وجميع السكان المحليين (وخاصة الأجيال الشابة) يحبون الماماك (المطاعم الهندية-الإسلامية) التي تعمل على مدار الساعة. نتوقع العثور على الكثير من المقاعد في الهواء الطلق مع المشجعين.

1- باكيري جوي
باكيري جوي هو عبارة عن مقهى ساحر يقدم بعض الأطباق الشهيرة ، بما في ذلك nasi lemak (الأرز المصنوع من جوز الهند مع الأنشوجة المقلية والخيار المقطّع وقطم الدجاج أو سمك sambong والبيض المسلوق) ولاسكا بالكاري (نودلز صفراء في مرق بنكهة الكاري بنكهة الكب كيك ، براعم الفاصوليا ، روبيان ، شرائح عجة ، دجاج و نفحات التوفو). ما يجعل طعم الطعام جيدًا جدًا هو حقيقة أنه مذاق محلي الصنع تمامًا. يمكن الوصول بسهولة إلى مطعم Kelana Jaya الخالي من لحم الخنزير هذا من قبل السياح من وسط مدينة كوالا لمبور. استقل ببساطة محطة KLCC LRT وانزل عند محطة Kelana Jaya: من هناك ، على بعد أقل من عشر دقائق بسيارة الأجرة.

ساعات العمل : 7:00 – 18:00 الاثنين ؛ 07:00 – 21:00 الثلاثاء – الأحد

العنوان : رقم 4، جالان SS24 / 13، تامان Megah، بيتالينج جايا

2- كابيتال ناسي داجانغ
يقع كابيتال ناسي داجانغ في Damansara Uptown في بيتالينغ جايا على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة كوالا لمبور ، ولكن الطعام يستحق الزيارة. نجم العرض هو طبق الأرز المطهو على البخار ، المغطى بمزيج من الكاري ، ويرافقه اختيارك من الخضار واللحوم. ينضج الأرز نفسه بنكهة حليب جوز الهند والزنجبيل والبصل ، مع أطباق جانبية مرافقة تعتبر بمثابة مرافقة توابل مثالية لتعويض توازن الحواس اللذيذة.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً

العنوان : 29 Jalan SS21 / 1A ، Damansara Utama ، بيتالينغ جايا

3- دارما ريلم غوان يين
كونها مطعم الدير ، سيتمكن السياح من الجمع بين نشاطين في واحد خلال زيارة هنا – مشاهدة معالم المدينة وتناول الطعام. يقع على طول Jalan Ampang ، وهو يعمل كملحق للطعام ، ومن المرجح أن تشاهد أكشاك متجولين تبيع المفضلات المحلية مثل wan tan mee (المعكرونة في صلصة الصويا السوداء مع اللحم المشوي) وطبق الكاري (المعكرونة مع الكاري الحار). القائمة نباتية أساسا ولكن هناك الكثير من التنوع ، بالإضافة إلى ذلك ، لديهم حتى اللحوم وهمية مثل بينكوردد المقلية. ويتم طهي الطعام دون استخدام السكر الأبيض أو المواد الحافظة أو الدهون.

ساعات العمل : 11:00 – 14:30 من الاثنين إلى الجمعة

العنوان : 161 جالان امبانج، مركز مدينة كوالا لمبور، كوالالمبور

4- هامبل شيف
عندما تذكر ” هامبل شيف ” للسكان المحليين ، فستوجهك على الأرجح إلى شاحنة الطعام. ستجد المزيد من الأصناف في القائمة في موقعها الدائم. يقع على طول جالان ميدان سيتيا في مرتفعات دامانسارا ، ونتوقع قائمة غربية خالية من لحم الخنزير من المعكرونة المعدة بشكل مثالي ، والتي يتم تقديمها مع اختيارك من كاربونارا وبولونياز وأوليو وصلصة البيستو. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عجة ولفائف بيتا مع حشو الدجاج والضأن ولحم البقر.

ساعات العمل : 12:00 – 15:00 و 18:30 24:00 الاثنين – السبت

العنوان : 54-G Jalan Medan Setia 2 ، بلازا دامانسارا ، كوالا لمبور

5- ناسي كندر بيليتا
أصبح مطعم ماماك (الهندي المسلم) ، ناسي كاندر بيليتا ، صاحب امتياز مزدهر مع منافذ البيع في جميع أنحاء البلاد. ناسي كاندر هو طبق ماليزي شمالي من الأرز الأبيض المطهو بالبخار ، مقترنًا مع خيار من الكاري واللحوم ، لذلك يمكنك أن تتوقع من الأطعمة الغنية بالتوابل الغنية بالنكهة. وبما أن التنوع هو نكهة الحياة ، تمامًا مثل أي مطعم ماماك ، يقدم ناسي كندر بيليتا أيضًا أصنافًا من thosai (كريب مصنوعًا من خليط الأرز والعدس الأسود) ، و roti canai (الخبز الهندي) ، والنودلز والمزيد.

العنوان : رقم 149، جالان امبانج، 50450 كوالالمبور

6- كيم ليان كي
يقع فندق كيم ليان كي على طول جالان بيتالينغ ، ويتميز بموقع شعبي يوفر للمطعم الكثير من العملاء الذين جاءوا إلى المنطقة لزيارة سوق بيتالينغ ستريت الليلي. أنها واحدة من أفضل الأماكن في المدينة ل hokkien mee (الشعرية المقلية ومعبأة في صلصة الصويا اللذيذة والكثيفة). شعبية مع السكان المحليين.

ساعات العمل : من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً (متعة تشيونغ) ، من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 5 صباحًا (المعكرونة المقلية هوكين) في أيام الأربعاء.

العنوان : 49-51 ، جالان بيتالينغ ، 55100 كوالا لمبور

7- ياب هوب كوب
مطعم ياب هوب كوب يقع على طول Jalan Pudu في قلب كوالالمبور ، وهو مطعم متخصص في تشي تشي (ورق الأرز المعكرونة) ويونغ تاو فو (التوفو المحشو بعجينة السمك) ، مما يجعل من السهل للغاية للسياح الوصول إلى هذا المكان. هناك أماكن جلوس داخلية (مكيفة) وخارجية ، ولكن بغض النظر عن اختيارك ، ستكون متحمس للجلوس في طاولات Formica مع مراقبي الطعام الآخرين ، خاصة خلال وقت الغداء. يتم تقديم تشي تشي في نوعين مختلفين – مع صلصة الكاري بالكريم والبطاطس وشرائح الدجاج والصلصة الحلوة التقليدية.  بالإضافة إلى أن المطعم يحتوي على بعض الاختيارات غير العادية مثل الأطعمة المقلية. ليس هناك أي محاولة للديكور ، حيث يجلس العملاء على مقاعد بلاستيكية ، ولكن يتم تعبئتها في أوقات الغداء والعشاء.

ساعات العمل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً ومن الساعة 5:30 مساءً حتى الساعة 11 مساءً تُغلق كل يوم الثلاثاء

العنوان : 45 جالان بروناي بارات، معطلة جالان بودو، 55100 كوالالمبور

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *