تقرير عن مطعم تشارمينج في بالي

- -

مطعم تشارمينج هو مطعم يضيء بدفء شخصي ويوقظ كل الحواس لحظة دخولك إلى الأبواب الخشبية الفخمة. يمزج الاندماج الغريب ل Joglo الجاوي و Balinese Wantilan المشهد ، وتجمل التجهيزات المفردة والمفروشات إحساس بالراحة والراحة الفريدة ، والاهتمام بالتفاصيل ليس فقط واضحًا في الديكور ولكن في الخدمة والتشكيلة الواسعة من الطهي والأطباق في القائمة.

يقدم مطعم تشارمينج المأكولات الآسيوية الرائعة المتأثرة بالفرنسية قبالة ممشى Jalan Danau Tamblingan في سانور. ستجد أيضا الأطباق المفضلة الإندونيسية هنا ، ولكن مع بعض التطور ، فضلا عن مجموعة جيدة من المأكولات البحرية المختارة في القائمة المتنوعة. يفتح المطعم لتناول العشاء فقط ، مطعم تشارمينج يقودك إلى إعدادات المساء المثيرة للإعجاب. تضفي المساحات المفتوحة مزيجًا من الميزات المعمارية العتيقة ، مثل الأبواب الخشبية الجاوية المنحوتة بشكل معقد ، ومنزل تقليدي على طراز joglo ، وجناح باريليون. بالإضافة إلى الموسيقى الناعمة المتدفقة والخدمة الودية واليقظة ، يعد واحدًا من أفضل المطاعم في سانور لتجربة رومانسية لتناول الطعام في أجواء رائعة.

الطعام في مطعم تشارمينج
بالنسبة للمقبلات ، هناك أطباق راقية على الطراز الأوروبي ، مثل سمك السلمون carpaccio  escargots au gratin  (89.000 روبية إندونيسية أو 6.50 دولار أمريكي) ، وفطيرة فوا الساخنة الحارة ( 128.000 روبية إندونيسية أو 9.40 دولار أمريكي) تقدم مع الجيلاتي التوت ، التفاح ، وفاكهة التنين. الأسعار مرتفعة بالنسبة لمشهد الطعام في سانور ، ولكن بشكل مبرر تماماً ، لأن جودة الطعام والخدمة هنا عالية. بالنسبة للخطوط الرئيسية ، يتوفر طبق تشارمينج من شرائح اللحم البقري المشهورة عالميًا والمطهوة على مستوى العالم (100.000 روبية إندونيسية أو 7.35 دولار أمريكي). للحلوى ، جرب فطيرة التفاح على الطريقة الفرنسية مع مغرفة من آيس كريم الفانيليا ، أو الجيلاتي الطازج المصنوع منزليًا – اختياريًا مع اختيارك المفضل من المشروبات.

الموظفون مدربون جيداً ويقظون ، لكنهم غير مزعجين. تبدأ وجبتك عادة وتنتهي بالمناشف الباردة ، وهي رائعة عند القدوم لقضاء أمسية صيفية سانور ساخنة. يتم تقديم الخبز وعصي الخضروات وأنت تستقر على طاولتك. هذا المكان الواسع مزين بالعديد من الأعمال الفنية التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء انتظار الطعام. إذا كنت تقيم في سانور ، يقدم مطعم تشارمينج المزيد من الراحة حيث يمكنك طلب خدمات النقل المكوكية المجانية من وإلى الفندق أو الفيلا الخاصة بك.

فندق وسبا أبيان هارموني
عند إقامتك في فندق وسبا أبيان هارموني في سانور ، ستكون بالقرب من الشاطئ ، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ سانور وشاطئ ميرتاساري. تشتمل المرافق المميزة على مركز لرجال الأعمال وخدمة التنظيف الجاف / غسيل الملابس ، مكتب الاستقبال على مدار الساعة يتم توفير خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة) ، وتتوفر خدمة صف السيارات المجانية في الموقع.

جهات الاتصال لمطعم تشارمينج

ساعات العمل : 18:00 مساء حتى 23:00 مساءً

الموقع : 97 جالان داناو تامبلينغان، سانور

الهاتف : 029 288 361 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *