محطات هامة في حياة الفنانة ميشيل ويليامز

الممثلة ميشيل ويليامز هي ممثلة أمريكية شهيرة ولدت في عام 1980 في كاليسبيل ، ووالدتها هي كالا إنغريدسونسون وهي ربة منزل ووالد الفنانة ميشيل ويليامز هو لاري ريتشارد بائع سلع ، وميشيل ويليامز هي في الأصل من أصول نرويجية وألمانية وسوف نتناول بعض التفاصيل عن حياة ميشيل ويليامز.

نبذة عن حياة ميشيل ويليامز :
عندما كانت ميشيل ويليامز في السادس عشر من عمرها فازت بكأس العالم الذي منحته شركة روبينز للتجارة المستقبلية ونجحت ميشيل ويليامز في جعل 10000 دولار للوصول إلى 100000 دولار وهذا كان ثاني ربح في تاريخ هذه البطولة.

إنجازات ميشيل ويليامز :
– بدأت ميشيل ويليامز حياتها في التلفزيون الأمريكي وكان هذا عام 1998م ولعبت دور جون ليندلي وهي دور لفتاة سيئة ، وظهرت بعد ذلك في فيلم كوميدي يسمى dick وكان ذلك في عام 1999 ، وكان هذا العمل عبارة عن محاكاة ساخرة لفضيحة ، وظهرت بعد ذلك في فيلم Prozac Nation في عام 2001 ، وشقت بعد ذلك ميشيل ويليامز طريقها في عالم الأفلام مثل فيلم The Station Agent وكان ذلك في عام 2003.

– وبعد ذلك لعبت ميشيل ويليامز دور امرأة تكتشف أن وجها وقع في غرام رجل  آخر وظهرت موهبتها العالية في هذا الفيلم الذي يسمى Brokeback Mountain وبعد ذلك رشحت للفوز بجائز الأوسكار عن أفضل ممثلة مساعدة ، بعدما ولدت ميشيل ويليامز ابنتها ماتيلدا عام 2005 عادت إلى العمل بعدها بحوالي 5 أشهر وبعد ذلك عملت في عام The Hottest Stateوكان ذلك في عان 2006.

– وفي عام 2010 كانت لها إطلالة مميزة مع النجم ليوناردو دي كابريو ، وفي عام 2011 ترشحت لأول مرة حتى تفوز بجائزة الأوسكار عن دورها الأساسي في فيلم الحب الأزرق وكان ذلك في عام 2010 ، ثم ترشحت للحصول على جائزة أوسكار عن أفضل دور أساسي في عام 2011 وحصلت بعد ذلك على جائزة أفضل ممثلة أمريكية كوميدية ، وفازت بعد ذلك في عام 2012 في مهرجان بالمس برينغ السينمائي.

أشهر أقوال ميشيل ويليامز :
– أنا شخص عنيد.
– الإمكانيات المحدودة بالنسبة لي فهناك مسرح برودوادي والموسيقا والسينما.
– المقابلات تشبه حقل الألغام.

حياة ميشيل ويليامز الشخصية :
كانت ميشيل ويليامز لها علاقة عاطفية مع الممثل هيث ليدجر وقد شارك معها عدة أفلام ولها منه أبنه تسمى ماتيلدا روز وهي من مواليد أكتوبر عام 2005م ، وقد أنفصل الأثنان في عام 2007 وبعد وفاة زوجها أصبحت ميشيل ويليامز هي وأبنتها تحت أعين الصحافة والمصورين وكانوا يطاردونها بشكل مستمر وقد قالت ذلك في أحد تصريحاتها عام 2009م ، ووفي فبراير من عام 2008 كان تصريحها الأول بعد وفاة زوجها قالت أنها محطمة القلب ولكن روح زوجها سوف تستمر في ابنته التي تشبه في الشكل تمامًا.

حقائق سريعة عن ميشيل ويليامز :
تحب ميشيل ويليامز القراءة في أوقات الفراغ ، في عام 1999 اختيرت كواحدة من أكثر النجمات ال 21 إثارة وهي تهوى جمع الكتب النادرة وتلك أول طبعة من بين الطبعات الأخرى ، وأعدت المطرب وكاتب الأغاني لمدة سنتين ولها أخت أصغر منهما أسمها بيج ولها ثلاثة أخوة غير أشقاء من زواج والدها الأول ، كانت ميشيل ويليامز من ضمن قائمة مجلة هي التي تضمنت أكثر النجمات الجديدات الموهبين في الإثارة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *