أفضل وجهات التسوق في مركز مدينة كوالالمبور

عندما تزور كوالالمبور ، هناك فرصة جيدة ستحتاج للتسوق – سواء للملصقات الفاخرة ، الأدوات التقنية الرخيصة والأدوات ، سلع المصممين المقلدة ، أو الهدايا التذكارية البسيطة في الوطن. ومهما يكن من أمر ، فإن العاصمة الماليزية توفر ذلك ، ومع منطقة  KLCC مركز مدينة كوالالمبور ، يوجد مركزين تجاريين كبيرين ببوتيكات مستقلة ومحلات رئيسية وأزياء مصممة.

1-   Suria KLCC
عند سفح البرجين التوأمين بتروناس ، فإن مركز Suria KLCC المكون من ستة طوابق هو مركز التسوق الخاص بك. يضم أكثر من 320 من تجار التجزئة المحليين والدوليين الراقية ، وتشمل العلامات التجارية الممثلة كوتش وسبيت وجيمي تشو. تنقسم إلى ثلاثة أقسام (أمبانج مول ، بارك مول ومول راملي) ، المستأجرين الرئيسيين تشمل المتاجر الكبرى Isetan ، Parkson Grand و Marks & Spencer. من وسائل الترفيه ، هنا يمكنك العثور على مناطق الجذب السياحي الرئيسية KL مثل Petrosains ، مركز اكتشاف العلوم الذي يستهدف الأطفال ، بالإضافة إلى (قاعة الحفلات الموسيقية الأولى في ماليزيا) ومعرض الفنون Petronas.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

العنوان : جالان امبانج، 50088 كوالالمبور

2- Avenue K
مركز تسوق آخر رائع في مجموعة عروض كوالا لمبور لعروض التجزئة ، أفينيو ك هو مجمع نمط الحياة يقع على طول جالان أمبانج مباشرة بجوار Suria KLCC. يمكن الوصول إلى المجمع المكون من ستة طوابق بسهولة عن طريق القطار ، مع جسر متصل يربطه بمحطة KLCC LRT ، وهو يتميز بالهدوء والحصرية. وتضم قائمة علاماتها العلامات التجارية الشهيرة مثل بوتيغا فينيتا وكالفن كلاين وغوتشي وهوغو بوس ، بالإضافة إلى الماركات المتوسطة مثل H & M و Cotton On و Muji.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

العنوان : 156، جالان امبانج، كوالالمبور

3- أيستان
سواء كنت تبحث عن أزياء للرجال أو النساء ، فإن متجر أيستان الياباني يتناسب بالتأكيد مع الملابس والاكسسوارات والأثاث المنزلي. يشغل خمسة طوابق موزعة على 23225 متر مربع ، ويعتبر على نطاق واسع كمتجر للأزياء ، مع تسميات مثل BCBG ، DKNY و Salvatore Ferragamo ممثلة. ويوجد واحدًا من مستأجري Suria KLCC ، وهو واحد من ثلاثة منافذ فقط من هذا المتجر في ماليزيا.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

العنوان : ثريا KLCC جالان امبانج، 50088 كوالالمبور

4- كينوكونيا
إذا كنت تبحث عن الإثارة من واقع صفحة جديدة للورقة ، فلا يوجد أفضل من  كينوكونيا ، وهو نصير قوي على مسرح الكتب في كوالالمبور. موصى به للغاية لسبب وجيه ، هذا الفرع من سلسلة متاجر الكتب اليابانية يضم جميع الكتب التي تحتاجها. اختيارهم لمواد القراءة شاسعة وموزعة على مستويين. نظرًا لتصميم كل شيء بدءًا من كلاسيكيات البطريق وحتى أحدث قصص مصاصي الدماء في سن المراهقة ، نشعر بالاعجاب بوجه خاص من خلال مجموعة شاملة من أدلة السفر ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من المجلات العالمية وأقراص الفيديو الرقمية وألعاب الأطفال التعليمية. حتى إذا لم تكن قارئًا متعطشا ، فمن المؤكد أن كينوكونيا ستجربك ، مع مقهى صغير حلو حيث يمكنك الاستمتاع بالقهوة والكعك والمعجنات وحتى الوجبات الكاملة.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

العنوان : قطعة أرض 406-408 ، الطابق الرابع، Suria KLCC ، كوالالمبور سيتي سنتر ، 50088 كوالا لمبور

5- Uniqlo
يقدم Uniqlo ملابس ذات جودة عالية بأسعار معقولة ، وهي ماركة ملابس يابانية مشهورة تقدم أنماط ملابس كلاسيكية بلا زخرفة بأسعار رخيصة نسبيًا. تهيمن على سوق الموضة متوسطة المدى في المدينة منذ إنشائها في ماليزيا ، إذا كنت من محبي الموضة ، فستكون عروض Uniqlo بالتأكيد جذابة. فرع Suria KLCC هو ثاني فرع من فروع UNIQLO في ماليزيا ، يقدم مجموعة مميزة من العلامات التجارية الأساسية للرجال والنساء والأطفال والرضع ، موزعة على طابقين.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

العنوان : C19-21، الكونكورس مستوى، ثريا KLCC، 50088 كوالالمبور

6- سيفورا
الفرع الثاني لمتاجر مستحضرات التجميل الفرنسية سيفورا يقع في Suria KLCC ، تخزن تقريبا نفس اختيار العينات العليا من مستحضرات التجميل والجمال مع مشاريعها الشقيقة في جميع أنحاء العالم. وتتراوح مجموعة منتجاتها من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور والحمام والجسم ومنتجات الشعر إلى أدوات الشعر والماكياج. واحدة من سلسة المتاجر الأكثر ربحا وشعبية في العالم .

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

العنوان : C22 ، طابق الباحة ، Suria KLCC ، مركز مدينة كوالا لامبور ، 50088 كوالا لمبور

7- توب شوب
يستقطب توب شوب ، الذي يستقطب محبي الموضة من جميع الأعمار ، قائمة المتاجر التي يجب زيارتها عندما نذهب لقضاء العطلات في أي مدينة ، ولا يختلف فرع Suria KLCC. تحت سقفه قسمان منفصلان – واحد مخصص للسيدات ، والآخر لأزياء الرجال (توب مان). هنا يمكنك العثور على المظهر المميز الذي يحركه بائع التجزئة البريطاني ، مع علامات الأسعار بين 19- 499 رينغينت ماليزي. يتم تحديث البضائع باستمرار ويكون الموظفون غير مزعجين ، مما يضمن تجربة تسوق ممتعة في كل مرة تزورها.

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

العنوان : C52 / 53، الكونكورس مستوى، ثريا KLCC، مركز مدينة كوالا لمبور، 50088 كوالالمبور

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *