الاعلان عن مرسيدس A-Class 2019 الجيل الرابع و الجديد

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 31 يوليو 2018 , 02:25

في اطار قيام شركة مرسيدس الالمانية بتطوير سياراتها قامت بالكشف مؤخرا عن السيارة مرسيدس A-Class 2019 الجيل الرابع و الجديد ، و جاءت السيارة بنموذج سيدان بعد ان تعودنا عليها خلال ثلاثة اجيال سابقة باعتبارها سيارة هاتشباك بنسختين الثلاثة ابوب و الخمسة ابواب ، و حاولت شركة مرسيدس الا تخرج كثيرا من هذا الاطار لذلك جاء الجيل الجديد بنسخة ذات قاعدة اطارات قصيرة الحجم .

عملية الكشف الاولى عن الجيل الجديد من مرسيدس A-Class 2019 تم الاعلان عنها في شهر ابريل الماضيي حيث جاءت السيارة في هذا التوقيت كنموذج سيدان فاخرة اكبر حجما من النموذج الذي كشف عنه مؤخرا و لكن بشكل عام ستكون السيارة هي منافس قوي لـ Audi A3 .

مواصفات محرك مرسيدس A-Class 2019 : 
السيارة الجديدة ستأتي في الاسواق بثلاث خيارات من المحرك حيث الاول سعة 1.3 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه 134 حصان و الثاني سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 161 حصان ، بينما المحرك الثالث و هو الاعلى يأتي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 188 حصان كما ان السيارة ايضا ستطرح في الاسواق الاوروبية بعدد من محركات الديزل .

ابرز تقنيات مرسيدس A-Class 2019 : 
قامت شركة مرسيدس باضافة العديد من التقنيات الحديثة و المتطورة بالجيل الجديد و قد استعارة هذه التقنيات من شقيقتها الكبرى مرسيدس S-Class ، السيارة تتمتع بأنظمة القيادة شبه الذاتية حيث تحتوي على كاميرات خلفية و امامية و جانبية و انظمة ردار و ذلك من اجل رصد حركة المشاة حول السيارة ذلك بالاضافة الى خرائط الملاحة ، و اصبحت السيارة قادرة على تعديل حركة السرعة عند الانحناءات و الدورانات .

تصميم مرسيدس A-Class 2019 : 
لم تحاول شركة مرسيدس الالمانية الابتعاد عن هويتها و لذلك جاءت السيارة مشابه للعديد من باقي مركبات مرسيدس ، الواجهة الامامية من السيارة جاءت بشبك كبير الحجم و الذي يحتوي على شعار الشركة المصنعة بالاضافة الى فتحة تهوية في اسفل المصد و التي تحتوي على شبك مغزلي ذو تصميم رياضي بينما المصابيح فهي ليد و مسحوبة الى طرفي السيارة .

على جانبي السيارة نرى الاطارات ذات تصميم رياضي و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة ، و على الجانب الخلفي جاءت الاسطبات ذات تصميم ليس بالكبير بالاضافة الى جناح رياضي خلفي و مصابيح ضباب في اسفل المصد و مخرجين عادم الوقود في اسفل المصد .

من الداخل جاءت السيارة بالنمط الجديد لجميع سيارات مرسيدس حيث الطبلون الامامي يحتوي على شاشة ملاحة و بجانبها شاشة معلومات بتصميم بارز عن جسد السيارة بالاضافة الى فتحات الكيف الدائرية ذات الشكل الكلاسيكي مع انوار ليد انيقة .

سعر مرسيدس A-Class 2019 : 
حتى الان الاسعار التي تم الاعلان عنها هي اسعار السيارة في السوق الصيني فقط حيث ستطرح السيارة بداية في السوق الصيني و سيبدأ سعرها هناك من 205,000 يوان و هو ما يعادل 33,000 دولار و هو ايضا ما يعادل

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق