سامسونج Galaxy Note 9 الاسعار الرسمية لجميع النسخ

على الرغم من ان وقت التدشين قد اقترب و الذي سيكون في الاسبوع الثاني من شهر اغسطس القادم لتكشف شركة سامسونج عن الجيل الجديد من سلسلة جالكسي نوت حيث الجوال Samsung Galaxy Note 9 الا ان التسريبات و الاخبار مازالت مستمرة في الانتشار و التي سيأتي الجزء الاكبر منها صحيح خاصة في تسريبات التعديلات على تصميم الجوال .

خلال الايام الماضية تم نشر عروض ترويجية للجوال سامسونج جالكسي نوت 9 الجديد في دولة اندونيسا و بالتأكيد نتمتى ان تكون هذه العروض حقيقة و ليس مجرد وهم لخداع العملاء لدى بعض المتاجر ، و لكن هذه العروض وضحت الاسعار الرسمية للجوال الجديد بجميع النسخ التي سيتوفر بها في دولة اندونيسيا و نعلم جميعا ان السوق الاسيوي له نصيب كبير في هواتف سامسونج .

اسعار سامسونج جالكسي نوت 9 : 
بحسب هذا العرض فمن المفترض ان تكون النسخة الاولى من الجوال و التي تأتي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت بسعر 13,5 مليون روبيه و هي القيمة التي تعادل 950 دولار و هو ايضا ما يعادل 3500 ريال ، بينما النسخة الثانية و هي الاعلى و التي تأتي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت بالاضافة الى ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت فهي بسعر 17 مليون روبية و هو ما يعادل 1220 دولار و هو ايضا ما يعادل 4500 ريال .

و بحسب التسريبات التي نشرت سابقا فمن المفترض ان يأتي الهاتف بنسخة ثالثة و هي ذات الذاكرة الداخلية الاقل سعة 64 جيجابايت و لكنها لم تذكر داخل هذا العرض ، هذا العرض اكدت على ان العملاء الذين سيقومون بشراء هذا الهاتف مبكرا سيحصلون على منتجات سامسونج بشكل مجانيي و ذلك مثل تلفاز ذكي بمقاس 40 بوصة ، و ربما تكون الاسعار مرتفعة لهذا السبب .

ميعاد طرح الجوال جالكسي نوت 9 : 
كما اوضحنا فمن المفترض ان تقوم شركة سامسونج بتدشين الجوال خلال يوم 9 اغسطس القادم و قد اشارت بعض التقارير الى احتمالية ان تقوم شركة سامسونج بفتح الحجز المسبق على هذا الهاتف في الفترة ما بين يوم 1 اغسطس و حتى عملية التدشين ثم بعد يبدأ الجوال بالوصول الى العملاء في مختلف الاسواق العالمية .

اما عن ابرز التغيرات التي طرأت على الجوال Galaxy Note 9 و التي تم تسريبها خلال الايام الماضي هي التعديلات في التصميم الخلفي و الذي اصبح فيه مستشعر البصمة في الجزء السفلي من الكاميرا بدلا من جانبها في الجيل السابق و هذا التعديل حصل عليه ايضا نسخ Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus ذلك بالاضافة الى خاصية التصوير البطيء و التي تبلغ 960 اطار في الثانية .

نشرت ايضا بعض التقارير الى احتمالية ان تقوم شركة سامسونج بعمل دمج بين سلسلتي Galaxy S و Galaxy Note خاصة و ان هواتف هذه السلاسل في الوقت الحالي متشابه بقدر كبير .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *