أهم المطاعم في جزيرة لومبوك

- -

لأولئك الذين يفضلون خيارات الأكل الفاخر ومجموعة متنوعة جيدة من الخيارات في القائمة ، فإن معظم فنادق لومبوك لا تزال توفر أفضل رهان عندما يتعلق الأمر بالحصول على وجبة جيدة. بعيدا عن الفنادق هناك العديد من المطاعم المتناثرة حول الجزيرة حيث يمكنك تذوق المأكولات الإندونيسية التقليدية ، دون كسر الميزانية. كما يمكن العثور على اللمسات الشرقية والمتوسطية بسهولة ، في مطاعم الشاطئ على طول سينجيجي ، حيث تتفوق الجزيرة حقًا في إنتاجها لمأكولات بحرية طازجة. يتم إعداد الأسماك واللحوم المشوية التي يتم اصطيادها للتو على أطباق الشواء الشاطئية ، النضرة والمتبلة ، وهذا هو شيء يسيل له اللعاب.

1- مطعم ألانج ألانغ
إذا كنت تبحث عن مكان من أجل أمسية رومانسية في الخارج ، فسيقوم مطعم ألانج ألانغ بعمل الحيلة. يضم الفندق البوتيكي الشاطئي مطعمًا على جانب المحيط يقدم المأكولات البحرية الطازجة مع اللمسات الإندونيسية والأطباق الغربية. سيحقق الإعداد الأنيق ونسيم البحر البارد بالتأكيد لأمسية لا تنسى.

العنوان : جالان Transmigrasi، ماتارام

نطاق السعر : مرتفع

2- مطعم أسمرة
هذا المطعم ذو تشكيلة واسعة وكل شيء من السلطات والمأكولات البحرية وشرائح اللحم والبيتزا والمعكرونة والحلويات والمأكولات الإندونيسية. يقع على مقربة من سوق الفن الشهير سينجيجيس ، يتم تعزيز موقع المكان من خلال إطلالة خلابة على الشاطئ المجاور ومنطقة تناول الطعام في الهواء الطلق حيث توفر أشجار النخيل الجذابة ظلال الترحيب. يتميز مطعم أسمرة بتصميمات داخلية إندونيسية ، وهو المفضل منذ فترة طويلة مع العائلات نظرًا لجوها الترحيبي والمريح. يمكن للضيوف أيضًا الاطلاع على مجموعة واسعة من الكتب المتوفرة للإعارة ومجموعة فنية رائعة وملونة.

العنوان : جالان راية سينجيجي

النطاق السعري : غالي الثمن

3- كافيه ألبرتو
أفضل مكان على الجزيرة للتوجه إليه لتناول المأكولات الإيطالية الأصيلة ، فالبيتزا هنا شعبية. يقدم المطعم أيضًا أطباق المأكولات البحرية والطعام الياباني وشرائح اللحم التقليدية. عطلات نهاية الأسبوع عادة ما ترى إضافة فرقة موسيقية حية ؛ كثيرًا ما يذكر الأشخاص أن أجواء هذا المطعم وشاطئه هو السبب وراء الكثير من زواره العائدين إليه مرة أخرى. يقدم كافيه ألبرتو خدمة استقبال مجانية في منطقة سينجيجي.

العنوان : جى. رايا سينجيجي

نطاق السعر : بأسعار معقولة

4- مطعم دوا ام
بالنسبة لأطباق لومباك الأصلية ، يعتبر مطعم دوا ام اختيارًا جيدًا ، مع البهارات الإندونيسية المطبوخة ببطء والعصائر الملفوفة وتقديمها إلى الكمال. والمطعم رائع من حيث التكلفة مع الديكورات الداخلية الساحرة التي تتكون من الطاولات الخيزران والوسائد على الأرضيات. تأكد من تجربة Ayam Taliwag ، طبق الدجاج.

العنوان : جالان Transmigrasi، ماتارام

نطاق السعر : بأسعار معقولة

5- مطعم تامان
يتكون هذا المطعم من طابقين مع ديكور اندونيسي. وهو متخصص في المأكولات البحرية بسعر معقول. يقع المطعم في أكثر الشوارع ازدحاما في سينجيجي ويقدم خدمة التوصيل والنقل إلى الفندق (داخل المنطقة بالطبع). يستورد مطعم تامان لحومها من نيوزيلندا وأستراليا ولديها عدد من أطباق الكاري الهندية المعدة أصلاً في القائمة. بالنسبة لأولئك الذين لا يحبون ترك أماكن إقامتهم ، فإن خدمة التوصيل للمنازل هي أيضًا خيارًا.

العنوان : جى. رايا سينجيجي ، سينجيجي ، لومبوك

نطاق السعر : بأسعار معقولة

6- مطعم يي جيون
يعتبر مطعم يي جيون  هو المطعم الكوري الوحيد في الجزيرة ؛ ويقدم أطباق ذات أسعار معقولة في جو لطيف تجعله خيارًا شائعًا لأولئك الذين يبحثون عن بديل لمطاعم لومبوك التقليدية. تأكد من تجربة البيبياباب والانتشار الكامل لمقبلات بانشان.

العنوان : جى راية سينجيجي بيرت سينجيجي ساحة

نطاق السعر : مرتفع

7- مقهى جارا جارا
يشتهر هذا المقهى الصغير والودي بالسياح ، ويقدم المأكولات الإندونيسية التقليدية وبعض الأطباق الغربية. يقع خارج بوابات فندق Senggigi Beach ، إنه مكان جيد لمشاهدة السكان المحليين والسائحين أثناء سيرهم. تأكد من تجربة دجاج Ayam Szechuan مع الفلفل الأحمر والزنجبيل والفلفل الحلو والخل.

العنوان : Senggigi Plaza A3 A2 ، شاطئ سينجيجي ، لومبوك

نطاق السعر : بأسعار معقولة

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *