مدينة كارسون سيتي بولاية ميشيغان الامريكية

مدينة كارسون سيتي : تقع في وسط ولاية ميشيغان الامريكية على الطريق السريع رقم (M-57)، على بعد ساعة بالسيارة من Grand Rapids و Lansing و Mt، وهي من المدن الممتعة والتي تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية المدينة، ويبلغ عدد سكان المدينة حوالي 1100 شخص.

نبذة عن مدينة كارسون سيتي :
تحتوي المدينة على العديد من أشجار القيقب الكبيرة التي تصطف في شوارعها، كما أن المنازل تحتفظ بشكلها الجيد حيث يفخر السكان بنظافة وأناقة ساحاتهم ومنازلهم، وهناك مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية في المدينة، ويحافظ السكان على الشوارع والأرصفة بشكل جيد وهناك برنامج يعمل على تحسين الأرصفة باستمرار، ويعمل مجلس المدينة على تحسين البنية التحتية.

تحتوي المدينة على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية مثل محلات التحف متاجر الأجهزة، مصففوا الشعر، والمطاعم، ومحلات لبيع الزهور ووكالات التأمين.

ويتم تحديث الشوارع والأرصفة والبنية التحتية باستمرار، وقد حصلت مدينة كارسون على منحة مياه الأمطار ومياه الصرف الصحي وإدارة دائرة مشاة البيئة بجامعة ميشيغان.

تحتوي المدينة على متنزه رائع، يتكون من ثلاث حدائق مرتبطة جميعها بمسارات للمشي، ويبلغ مساحة المنتزه حوالي 80 فدان، ويحتوي على العديد من فرص الترفيه للمقيمين والزائرين.

تحتوي مدينة كارسون على أحد المستشفيات الحديثة جدًا، وهي تابعة لمستشفى سبارو هيلث في لانسنغ، ولدى المستشفى طاقم متفانٍ للغاية لخدمة المرضى.

أهم المعالم السياحية في مدينة كارسون سيتي :
مكتبة كارسون العامة : تعد مكتبة كارسون من أهم الاماكن في المدينة، وأصبحت معلماً مهماً على مر السنين، ويزور المكان عادة العديد من الطلاب والباحثين والقراء المتحمسين.


الكنيسة المعمدانية الأولى : تقع الكنيسة المعمدانية الأولى في مدينة كارسون، وهي أحد الكنائس الجميلة في المدينة، وتستخدم الكنيسة في الكثير من لأحداث الاجتماعية والعبادة والحفلات الموسيقية والدعوات وخدمات بدء التخرج حيث تجاور الكنيسة الحرم الجامعي.

كارسون سيتي لانز : هو أحد الاماكن الترفيهية الشهير في مدينة كارسون، وهي المكان المثالي للتجمعات الاجتماعية غير الرسمية الخاصة، وممارسة الكثير من الانشطة الترفيهية، ولها رسوم دخول معقولة .

قاعة سانت ماري : هي قاعة في كنيسة القديس يوحنا المعمدان، وتقع في مدينة كارسون، ويمكن التعرف من خلال هذه القاعة على تاريخ سانت ماري والقديس يوحنا المعمدان، ويمكن تعميد الاطفال، أو الزواج ، أو تلقي أي من الأسرار المقدسة الأخرى .

الكنيسة اللوثرية : هي احد الكنائس الهامة في المدينة وتعتبر مكان شعبي للعبادة، ويجتمع فيها المجتمع المسيحي في الولايات المتحدة، وتتميز العمارة المسيحية التقليدية بفضل شكل الصليب في قمة المبنى، وتستخدم الكنيسة في الكثير من الأنشطة الدينية المسيحية مثل الصلاة والعبادة، والخدمات الاجتماعية والإنسانية من خلال وسائل التواصل العقلي والعاطفي، تلتزم الكنيسة بنشر الفرح بين الناس من مختلف الخلفيات الدينية.

مجداف الملك : يقع  في مكان بعيد في مدينة كارسون، وهو المكان المثالي لأولئك الذين يحبون قضاء الوقت في قلب الطبيعة، والاستمتاع بالمناظر الخلابة والقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق مثل ركوب القوارب .

الكنيسة  في مدينة كارسون : هي كنيسة تقع في مدينة كارسون سيتي، وهي واحدة من الأحجار الكريمة المتلألئة في المدينة، وتتميز بأجوائها الهادئة، ويمكن الدخول إلى الكنيسة مجانا.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *