ديتوكس الفراولة والجريب فروت لبطن مسطحة

كتابة بسمة حسن آخر تحديث: 01 أغسطس 2018 , 04:03

هناك الكثير من الضجيج حول فوائد مياه الديتوكس في التخلص من السموم وهناك سبب لماذا يطلق عليها مياه التخلص من السموم. حيث تساعد في إزالة السموم من الجسم ، وهذا يساعد على فقدان الوزن ويحسن مستويات الطاقة لديك. في هذه المقالة ، سوف نكتب عن مياه الديتوكس الغنية بالفيتامينات للحصول على بطن مسطح – وهي ديتوكس الفراولة الجريب فروت التخلص من السموم.

ما هي مياه الديتوكس وماذا تفعل ؟
مياه الديتوكس هي مياه مملوءة بالنكهات من الفواكه الطازجة والخضروات أو الأعشاب.التي تختارها ، ولا تحتوي هذه المياه على العصير أو الخليط ، لأنها مصنوعة من النكهة وتحتوي على عدد قليل جدا من السعرات الحرارية .

فوائد مياه الديتوكس :
– تساعد على فقدان الوزن .
– تزيل السموم من الجسم .
– تعزز صحة الجهاز الهضمي .
– توازن مستويات PH في الجسم .
– تحسن الحالة المزاجية .
– تعزز الوظائف المناعية .
– تزيد مستوى الطاقة .

كيف تساعد مياة الديتوكس في إنقاص الوزن ؟
تعمل مياه التخلص من السموم بشكل رئيسي من خلال القضاء على السموم من الجسم ، ونتيجة لذلك ، يصبح فقدان الوزن أسهل. يشجع الكبد للتخلص من السموم ، ويسلم المغذيات الصحية للجسم ، الخ.

أظهرت الأبحاث أن استهلاك الماء المغمور يحسن عملية الأيض ، ويقمع شهيتك ، ويطلق الدهون السيئة من الجسم. علاوة على ذلك ، يزيد شرب الماء من السعرات الحرارية التي تحرقها بنسبة 30٪ خلال 10 دقائق من الشرب.

ديتوكس الفراولة والجريب فروت للحصول على بطن مسطحة :
هذا المشروب هو وصفة نابضة بالحياة مثالية لفقدان الوزن. لديها مكونات مثل الفراولة والجريب فروت والخيار وبالطبع الماء. دعونا نلقي نظرة فاحصة على المكونات.

1- الفراولة : تحتوي الفراولة على نسبة عالية من الألياف التي تساعد في تثبيط شهيتك وتنظيم مستويات السكر في الدم. تحتوي الفراولة أيضًا على الأنثوسيانين وحمض الإلاجيك الذي يساعد في إنقاص الوزن بطريقتين.

– يزبد الأنثوسيانين إنتاج الجسم من هرمون اديبونيكتين الذي يعمل على قمع شهيتك وتحفيز عملية الأيض .

– الالتهاب المزمن هو المسؤول عن منع الهرمونات التي تبقيك هزيلاً. الفراولة هو غذاء مضاد للالتهابات يساعد في استعادة الوظائف الطبيعية لهرمونات خفض الوزن.

2- الجريب فروت : وهو ثمرة صحية ومصدر ممتاز لفيتامين ج وه ، وهذه الفيتامينات تقلل من تلف الخلايا وتحسين الدورة الدموية ، ويعتبر عصير الجريب فروت الأفضل لحرق الدهون .

3- الخيار : الخيار هو مدر طبيعي للبول ، ويحتوي على نسبة عالية من الماء ، هذه الخصائص تجعله ممتازا لطرد السموم من الجسم ، الحفاظ على رطوبته أثناء عملية إنقاص الوزن ، وإعطاء إشارات للدماغ بانك ممتلئا ، مما يمنعك من الإفراط في الأكل .

طريقة تحضير مياه ديتوكس الفراولة والجرب فروت :
المكونات :
– 2 لتر من الماء .
– 3-5 شرائح من الفراولة .
– شريحة من الخيار .
– شريحة من الجريب فروت .

الطريقة :
– توضع جميع المكونات في جرة كبيرة .
– توضع في الثلاجة لمدة 30 دقيقة .
– وهكذا يصبح ماء ديتوكس الفراوالة والجريب فروت جاهزا .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق