أفضل الفنادق الموجودة في مركز مدينة كوالالمبور KLCC

لا توفر أفضل الفنادق في KLCC سهولة الوصول إلى بعض المعالم الأكثر شهرة في ماليزيا فحسب ، بل توفر أيضًا خيارات لا حصر لها لتناول الطعام ، والفنون ، والثقافة ، والترفيه ، ومشاهدة المعالم السياحية ، والتسوق والترفيه. تعتبر وجهة سياحية شهيرة في وسط المدينة ، فهي موطن لبرجا بتروناس التوأم الشهيرين وبرج المنارة كوالالمبور ومركز Suria KLCC للتسوق.

1- فندق تريدرز كوالالمبور
فندق تريدرز كوالالمبور هو فندق ذو خمس نجوم يقع مقابل Suria KLCC – مع البرجين التوأمين بتروناس ومركز مؤتمرات كوالالمبور الذي يحيط به. مع موقع لا مثيل له ومرافق الأعمال مثل خدمة الواي فاي المجانية ومركز لرجال الأعمال مع خدمة السكرتارية وخمس قاعات اجتماعات في الموقع ، إنه الفندق المثالي للأعمال ومكان رائع للإقامة إذا كنت تريد أن تكون في خضم أشياء كثيرة. مرافق الترفيه رائعة – مباشرة أمام الفندق المكون من 34 طابقًا KLCC Park ، الذي يستضيف مضمارًا للركض يبلغ طوله 1.3 كم. ويتمتع الفندق ببركة سباحة وصالة ألعاب رياضية كاملة التجهيز مع ساونا ومنتجع صحي مع خمس غرف للعلاج وثلاثة أماكن للمأكولات والمشروبات.

2- أوسيا سويتس كوالالمبور
استمتع بالإقامة في أوسيا سويتس كوالالمبور لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 4 دقائق بالسيارة من برج كوالا لمبور و 8 دقائق من شارع بيتالينغ. تشتمل المرافق الترفيهية على تنظيف جاف / خدمات مكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. وتتوفر خدمة تخزين الأمتعة مجانًا.

3- جراند حياة كوالالمبور
بالنسبة لأولئك الذين يقدرون أرقى الأشياء في الحياة ، لا تبحثوا عن فندق سوى جراند حياة كوالالمبور كمكان إقامة في المدينة. يحتل مكاناً في Golden Triangle ، فهو على مسافة قريبة من معالم المدينة المعروفة: برجا بتروناس التوأم ، يقع كل من مركز كوالالمبور للمؤتمرات ومنتزه كيه إل سي سي على مقربة من الفندق ، ويتصل بـ Pavilion KL عبر جسر سكاي مغطى خارج الفندق ، ويمكنك الاعتماد عليه لمجموعة كاملة من المرافق ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة. مجهزة بمدربين شخصيين وشاشات LCD وإنترنت ، وسبا Essa ، مزود بـ 11 غرفة علاجية ، جاكوزي ، بخار ، ساونا ، ونافورة الثلج.

4- ماندارين أورينتال كوالالمبور
استمتع بالإقامة في ماندارين أورينتال كوالالمبور لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من برجا بتروناس التوأم وعلى بعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز تسوق ثريا كيه إل سي سي. وتشمل المرافق المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة ليموزين. تشتمل المرافق الإضافية في هذه المنشأة السياحية على قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. وتتوافر خدمة انتظار السيارات مجانًا في الموقع.

5- فندق شانغريلا – كوالا لمبور
رصيف شانجريلا كوالا لمبورز المظلل مغطى بأشجار مورقة من الأشجار الخضراء وبمجرد أن تكون في الداخل ، من الواضح أن هذا هو أحد أشهر الفنادق في المدينة: الأغنياء ، المدعوين والدفء هي الكلمات التي تلخص تصميمه الداخلي بشكل مثالي تتشرب اللمسات المحلية الصامتة في كل جوانبه تقريبًا – بدءًا من الموظفين القرمزيين والزي المدرسي الذهبي ، وسجادات kebayas التقليدية إلى التحية الماليزية (التي تعلو القلب والقوس الخفيف) التي ترحب بكم عند كل منعطف.

6- فندق امبيانا KLCC
امبيانا KLCC هو فندق لرجال الأعمال مكون من 25 طابقًا ، وهو خيار رائع لمن يرغبون في البقاء في خضم أشياء كثيفة ، مع جسر للمشاة يربط الفندق بمول Suria KLCC ومركز KL للمؤتمرات. تشمل مرافق الفندق مسبحًا لا متناهيًا مع مناظر مطلة على برجا بتروناس التوأم ، وصالة رياضية ومنتجع صحي في الموقع .المكانة الرائعة للراحة بعد يوم من استكشاف المدينة هو مطعم السطح في الموقع – Cedar on 15 – الذي يعتبر نقطة جذب في حد ذاته ، ويطل على أفق المدينة المحيط. يتميز مكان الإقامة بأجواء ودية للغاية ، ويضم 4 غرف وظيفية وقاعة للحفلات ومركز لرجال الأعمال مع خدمات السكرتارية.

7- فندق مايا كوالالمبور
يقع الفندق في الجوار (على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام) Suria KLCC. تشمل مرافق الفندق الأنيقة والأنيقة مركزًا لرجال الأعمال مع خدمات سكرتارية وقاعة احتفالات وست قاعات اجتماعات وخمس صالات للمأكولات والمشروبات. كما نحب بشكل خاص صالة Sky Lounge ، وهي حانة صغيرة مخصصة حصريًا لضيوف الفندق ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة المجانية من 21:00 – 23: 00. تشمل مرافق الرفاهية سبا في الموقع (مع ست غرف علاجية) ، ومسبح مذهل للعلاج المائي وجيم مع دروس اليوغا والبيلاتس المقررة.

8- فندق كوروس كوالا لمبور
يقع فندق كوروس ذو الـ 4 نجوم على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أبراج بتروناس التوأم اللامعة وبجوار النادي الليلي STAGE مباشرة ، مما يؤدي إلى موقع لا يمكن أن يكون أكثر استراتيجيًا ، ويفتخر بموقعه الذي يحسد عليه ، ولكن هناك الكثير إلى الحب حول كوروس ، مع الإضاءات بما في ذلك عازف البيانو الحية باستمرار في اللوبي الذي يغني للضيوف أثناء دخولهم ، الصالات النهارية بجانب حوض السباحة. بالتواجد بالقرب من البرجين التوأمين المشهورين ، يقع كوروس أيضا على مسافة قريبة من محطة KLCC LRT والعديد من المراكز التجارية الهامة في المدينة ، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يرغبون في القيام بأعمال تجارية في الصباح والتمتع بمشاهد المدينة والأصوات في وقت لاحق .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *