أفضل الفنادق من فئة خمس نجوم في مركز مدينة كوالالمبور KLCC

أفضل الفنادق الفخمة في KLCC هي خيارات الإقامة من الدرجة الأولى في وسط المدينة ، حيث تضم غرف ضيوف رائعة ومطاعم راقية ، وخدمة شخصية ، ومجموعة واسعة من المرافق في الموقع التي تلبي خصيصا للمسافرين الأثرياء. لم تحصل هذه الفنادق فقط على العديد من الجوائز ذات الشهرة العالمية لتقديم خدمات لا تشوبها شائبة ووسائل الراحة الفردية ، بل أنها تقع بالقرب من معالم كوالالمبور الشهيرة.

1- ماندرين أورينتال
استمتع بالإقامة في ماندارين أورينتال كوالالمبور لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من برجا بتروناس التوأم وعلى بعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز تسوق ثريا كيه إل سي سي. وتشمل المرافق المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة ليموزين. تشتمل المرافق الإضافية في هذه المنشأة السياحية على قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. وتتوافر خدمة انتظار السيارات مجانًا في الموقع.

يبدأ سعر الغرفة من 163 دولار أمريكي في الليلة

2- انتركونتيننتال كوالالمبور
يتميز فندق انتركونتيننتال كوالالمبور بأروع ما يميزه وهو أنه يقع في موقع مناسب (على بعد خطوات فقط من برج بتروناس التوأم و Suria KLCC) ، كما يوفر للضيوف خيارات استكشاف مريحة داخل المدينة. تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى جالان بوكيت بينتانغ ووسط مدينة كوالا لمبور ، في حين تقع محطة Ampang Park LRT في الجوار مباشرةً ، وتقع محطة KL Hop-On Hop-Off Tour على عتبة باب الفندق ، وتشمل مرافق الفندق في الفندق ذو الـ 5 نجوم مسبحًا مع كابانات خاصة وجيم، منتجع صحي يقدم العلاجات البالية والماليزية ، ومركز لرجال الأعمال ، وقاعتين للرقص وثماني غرف وظيفية. هناك ثلاثة مطاعم (تقدم المأكولات اليابانية والسيشوانية والمختلطة وصالة وردهة على الطراز الإنجليزي.

يبدأ سعر الغرفة من 113 دولار أمريكي في الليلة

3- فندق شانغريلا
رصيف شانجريلا كوالا لمبورز المظلل مغطى بأشجار مورقة من الأشجار الخضراء وبمجرد أن تكون في الداخل ، من الواضح أن هذا هو أحد أشهر الفنادق في المدينة: الأغنياء ، المدعوين والدفء هي الكلمات التي تلخص تصميمه الداخلي بشكل مثالي تتشرب اللمسات المحلية الصامتة في كل جوانبه تقريبًا – بدءًا من الموظفين القرمزيين والزي المدرسي الذهبي ، وسجادات kebayas التقليدية إلى التحية الماليزية (التي تعلو القلب والقوس الخفيف) التي ترحب بكم عند كل منعطف.

يبدأ سعر الغرفة من 125 دولار أمريكي في الليلة

4- فندق جراند حياة
بالنسبة لأولئك الذين يقدرون أرقى الأشياء في الحياة ، لا تبحثوا عن فندق سوى جراند حياة كوالالمبور كمكان إقامة في المدينة. يحتل مكاناً في Golden Triangle ، فهو على مسافة قريبة من معالم المدينة المعروفة: برجا بتروناس التوأم ، يقع كل من مركز كوالالمبور للمؤتمرات ومنتزه كيه إل سي سي على مقربة من الفندق ، ويتصل بـ Pavilion KL عبر جسر سكاي مغطى خارج الفندق ، ويمكنك الاعتماد عليه لمجموعة كاملة من المرافق ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة. مجهزة بمدربين شخصيين وشاشات LCD وإنترنت ، وسبا Essa ، مزود بـ 11 غرفة علاجية ، جاكوزي ، بخار ، ساونا ، ونافورة الثلج.

يبدأ سعر الغرفة من 151 دولار أمريكي في الليلة

5- شيراتون امبريال
قد يكون فندق شيراتون إمبريال كوالالمبور راسخًا في توفير الإقامة ذات الجودة العالية في كوالالمبور ، ولكنه لا يزال مفضلًا بين المسافرين. ويقع على شارع جالان سلطان إسماعيل المورق ، ويقع الفندق على الجانب الآخر من الطريق المؤدي إلى تراث الآسيوي ، ومنطقة كوالالمبور الرئيسية لتناول الطعام. وشارع الحياة الليلية ، وعلى بعد دقائق فقط من المواقع السياحية الرئيسية مثل مينارا كوالا لمبور وبرجا بتروناس التوأم.

يبدأ سعر الغرفة من 88 دولار أمريكي في الليلة

6- دبل تري باي هيلتون
يقدم فندق دبل تري باي هيلتون ضيافة من الدرجة الأولى مع مجموعة من الميزات في كوالالمبور المزدهرة. ويقع مباشرة في وسط Golden Triangle ، كما يقع برجا بتروناس التوأم على بعد محطة من محطة LRT القريبة ، والتي يمكن الوصول إليها عبر ممر المشاة المغطى من الفندق. يبرز الديكور المعاصر في جميع أنحاء غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 540 ، مع وسائل الراحة مثل 32 تلفزيون إل سي دي ودشات مطرية وخدمة الإنترنت واسع النطاق عالي السرعة.

يبدأ سعر الغرفة من 75 دولار أمريكي في الليلة

7- فندق تريدرز
فندق تريدرز كوالالمبور هو فندق ذو خمس نجوم يقع مقابل Suria KLCC – مع البرجين التوأمين بتروناس ومركز مؤتمرات كوالالمبور الذي يحيط به. مع موقع لا مثيل له ومرافق الأعمال مثل خدمة الواي فاي المجانية ومركز لرجال الأعمال مع خدمة السكرتارية وخمس قاعات اجتماعات في الموقع ، إنه الفندق المثالي للأعمال ومكان رائع للإقامة إذا كنت تريد أن تكون في خضم أشياء كثيرة. مرافق الترفيه رائعة – مباشرة أمام الفندق المكون من 34 طابقًا KLCC Park ، الذي يستضيف مضمارًا للركض يبلغ طوله 1.3 كم. ويتمتع الفندق ببركة سباحة وصالة ألعاب رياضية كاملة التجهيز مع ساونا ومنتجع صحي مع خمس غرف للعلاج وثلاثة أماكن للمأكولات والمشروبات.

يبدأ سعر الغرفة من 112 دولار أمريكي في الليلة

8- رويال شولان
إن التصميم الداخلي للمرايا المذهبة في فندق رويال شولان والرخام اللامع ، ودرج دائري ساحر (مثالي لجعل المدخل الكبير) يجعل من هذا الفندق ذو الخمس نجوم خاصية لا تنسى حقًا. تم تصميمها على طول طريق جالان كونلاي الهادئ المصفوف بالأشجار. ولديها شعور فندقي مخبأ ويضم قائمة رائعة من المرافق في الموقع ، بدءا من المعايير مثل سبا وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة إلى سطح الشواء ، مسرح صغير وصالون تجميل. ومع ذلك ، ما يجعل هذا الفندق لا ينسى حقا هو الطابق الأرضي ، حديقة بسقف من الزجاج ، والتي تأتي كاملة مع الثريات المتلألئة والأشجار الشاهقة ونوافير المياه.

يبدأ سعر الغرفة من 112 دولار أمريكي في الليلة

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *