Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

أفضل المطاعم الموجودة بيوجيكارتا بإندونيسيا

- -

تشتهر مأكولات يوجياكارتا بحلاوتها. واليوم ، مع انتقال المزيد من الناس إلى يوجياكارتا ، تمتلئ المدينة بمجموعة متنوعة من النكهات والأطباق وتزخر بالعديد من المقاهي والمطاعم العصرية ، حيث تقدم جميع أنواع الطعام بما في ذلك المأكولات الغربية والآسيوية. مثل العديد من المدن الكبرى في آسيا ، تقدم يوجياكارتا مئات الأكشاك لبيع الأغذية الرخيصة. وهي تقع في جميع أنحاء المدينة ، على الرغم من أن معظم أكشاك الطعام قد تم إعدادها لتعمل بعد حلول الظلام ولا تقدم سوى الوجبات الخفيفة والأطعمة المحلية. أيضا ، أكشاك الطعام في المواقع الرئيسية في المدينة تبقى مفتوحة حتى الصباح الباكر.

1- ديكسي ايزي
مع تصميم داخلي عصري جميل ، يحتوي هذا المطعم على أكثر من 200 ستارة. يقدم الأطباق الغربية والآسيوية القياسية مثل المعكرونة وشرائح اللحم والأرز. كما يشتهر المطعم بحلوياته وعصائر الفاكهة الطازجة مثل الموز ، ومزيج الفراولة ، والمانجو والتوت ، وأكثر من ذلك.

العنوان : جالان Gejayan، رقم 40 B

نطاق الأسعار : معقولة

2- مطعم ومقهى EasyGoin
يقع هذا المكان الجديد لتناول الطعام في منطقة Prawirotaman جنوب يوجياكارتا ، وقد تم تصميمه بشكل عصري وجميل. يقدم المطعم والمقهى مجموعة واسعة من عناصر القائمة الرئيسية التي تتراوح بين التخصصات الإندونيسية إلى الأطباق الغربية المفضلة مثل شرائح اللحم البقري وشرائح السمك. فضلا عن السباغيتي والمعكرونة. يمكن العثور على بعض الأطباق المكسيكية في القائمة المتنوعة.. يوفر المطعم مقاعد مريحة في جو دافئ. الموظفون الودودون دائمًا على استعداد للدردشة مع الضيوف. بالنسبة إلى الزوار ، فهو أيضًا مكان رائع لمقابلة السكان المحليين والمسافرين على حد سواء أو ببساطة لتناول مشروب.

ساعات العمل : 08:00 – وقت متأخر

نطاق الأسعار : معقولة

3- أكشاك الطعام
العديد من أكشاك الطعام تقدم الأرز مع أنواع كثيرة من الطعام مثل قطع الدجاج ، والبيض المسلوق ، والكاري ، وجوديج ، وصلصة الارز ، والسامبال الساخن والحار. بعض الأكشاك بيع الحلويات المثلجة وعصائر الفاكهة. انظر حولك؛ جميع الأطباق المحلية تستحق المحاولة.

الموقع : مواقع مختلفة. تقع المواقع الشهيرة في Angkringan Tugu بالقرب من محطة Tugu و Dudge Tugu بالقرب من سوق Kranggan وعلى طول شارع Malioboro

نطاق الأسعار : رخيصة

4- جاجاه وونغ
ينقسم هذا المطعم إلى ثلاث مناطق: البلد ، والجاوية ، والاستعمارية ، كل منها مزينة بشكل جميل مع فرق موسيقية حية مثل الموسيقى الجاوية وموسيقى الجاز في المنطقة الاستعمارية. يقدم Gajah Wong قائمة عالمية انتقائية تشمل المأكولات الإندونيسية والهندية والصينية والإيطالية والفرنسية. يرجى الاتصال للحجز خلال عطلة نهاية الأسبوع أو في أيام العطل الرسمية ، حيث أن المكان يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح.

العنوان : Jalan Gejayan ، Condongcatur

نطاق الأسعار : مرتفعة

5- مطعم كيسوما
إن السمات المعمارية الجاوية لتراث ليماسان ، والحدائق المورقة ، وشرفات المراقبة المريحة هي الجاذبية المادية في مطعم كيسوما في يوجياكارتا. داخل الهياكل الخشبية الفريدة ، يشترك أصحابها ، وهم زوجان من الجنسيات الإندونيسية والفرنسية في شغفهم بالثقافة والتقاليد في منطقة يوجياكارتا التي تقع بالقرب من قصر سلطنة كيراتون. تأتي الأطباق على شكل اقتراحات من القائمة الانتقائية أو اليومية ، ومأكولات بحرية طازجة في اليوم ، ومأكولات جزيرة جاوا الحصرية بأسعار محلية.

ساعات العمل : الاثنين – السبت 18:00 – 23:00

الموقع : جانج سارتونو ، جالان بارانغيريتيس (مقابل سوق براويروتامان) ، يوجياكارتا

نطاق الأسعار : معقول

6- مطعم فيا فيا
يقدم هذا المطعم المأكولات المحلية ، بما في ذلك الأطباق النباتية والغربية اللذيذة. ومن المعروف جيدا بين المسافرين الغربيين. يقع المطعم الأنيق في أجواء جيدة ويحتوي أيضًا على منطقة جلوس مزودة بتراس. فريق العمل ودود للغاية والخدمة ممتازة. أيضا ، يوفر المطعم الكثير من المعلومات المفيدة للسياح.

العنوان : Jalan Prawirotaman ، رقم 30

نطاق الأسعار : معقولة

7- وارونج أوبرا
يقدم المطعم أطباق اندونيسيا ممتازة. على الرغم من أن مطعم وارونج أوبرا يحتوي على قائمة صغيرة ، إلا أن كل شيء لذيذ. إذا لم يكن بإمكانك تحديد ما تطلبه ، فجرّب Mie Goreng و Nasi Pecal و Nasi Campur. المالك ودود للغاية وهو مكان جيد لتناول المشروبات في المساء.

الموقع : جالان بارانغيريتيس ، حوالي ستة كيلومترات إلى الجنوب من وسط المدينة

نطاق السعر : بأسعار معقولة

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *