نصائح فينج شوي لجلب المال لبيتك

فينج شوي : هو عبارة عن فلسفة ميتافيزيقية صينية الاصل تعمل على جلب الانسجام للبيئة، وفينج شوي لا تجلب الثروة لكنها تعطي الدعم اللازم للحصول على الثروة.

وتعمل نصائح فينج شوى على استخدام أساليب مختلفة لخلق بيئة في المكان تقوم بجذب طاقات من الرخاء والثروة، وهناك العديد من النصائح البسيطة والسهلة حول المال لاستخدامها في المساحة الخاصة للحصول على طاقة ثرية قوية، وتشمل بعض العلاجات الكلاسيكية.

نصائح فينج شوي لجلب المال لبيتك
 إنشاء باب امامي : يعد إنشاء باب أمامي قوي أمرًا مهمًا لجذب المال للمنزل، ويسمى الباب الأمامي “فم تشي” في منهج فينج شوي، وله أهمية كبيرة في المنزل لذلك يجب التأكد من أن الباب الأمامي يفتح على نطاق واسع دون صرير، والتأكد من وجود توازن وتناغم بمجرد الدخول من الباب.

الحفاظ على نظام ونظافة المنزل : يجب الحافظ على المنزل خالي من الفوضى والادوات الغير الضرورية، حيث أن الأماكن المزدحمة والمكدسة بالأشياء لا يمكن أن تجذب طاقة الثروة ولا تعمل على الحافظ عليها، وقد يكون من الغريب التخلص من كل شيء في المنزل، لذلك بفضل كتابة جميع الأشياء التي يتم استخدمها غي المنزل حصر الاشياء التي لا تستخدم ويمكن تخصص فترات معينة لإزالة هذه الفوضى، أو تخصيص 30 دقيقة فقط يوميًا للتخلص من الاشياء التي لا تستخدم.

خامات وألوان معينة : يجب تحدد موقع منطقة المال الخاص بالمكان والتي عادة ما تكون غرفة المكتب، حيث يقوم الشخص بإدارة الشؤون المالية وغيرها من الأعمال، حيث يحتاج المكان إلى تضمين عناصر مثل الخشب وهي تمثل المال والثروة، ويفضل اختيار ألوان مثل اللون الأزرق واضافة صور الأنهار والبحيرات والمحيطات الذي تمثل التغذية للخشب، كما يمكن أيضًا استخدام المرايا والنباتات والرموز الصغيرة التي ترمز إلى الازدهار.

وضع رموز الثروة : يمكن وضع بعض من رموز فينج شوي في المنزل التي تساعد على جلب المال للبيت، حيث يمكن استخدام الرموز الكلاسيكية مثل السفن التي تمثل الثروة، ومع استخدام اللون الذهبي والذي يمثل علاقة مالية قوية، كما يعتبر اللون الارجواني من الالوان المرتبطة بالثروة، ويمكن استخدام هذه الألوان في اللوحات والوسائد والسجاد وغيرها من الأشياء في المنزل أو المكتب.

الحفاظ على نظافة الحمام : يجب الحفاظ على نظافة وجفاف الحمام، لأن الأموال لا تأتي إلى البيوت الغير نظيفة، كما يجب الحرص على غلق باب الحمام لأنه يعمل على انتشار الطاقة السلبية في البيت.

استخدام رمز السمكة : يمكن تزيين المنزل أو المكتب باستخدام  أحواض السمك التي تساعد على جذب الثروة، وهذه طريقة ممتعة وحيوية لإضافة الجمال والثروة إلى مساحات العمل الشخصية، كما يمكن استخدام صور للأسماك لجلب الثروة إلى البيت، ويمكن أيضا استخدام بعض الصور الفنية في غرفة النوم، أو ساعة على شكل سمكة في المطبخ، أو صور أسماك في ستارة البانيو في الحمام.

استخدام الحجارة الكريمة في تزين البيت : يشتهر الكريستال بقدرته على جذب الثروة، لذلك غالبا ما يتم استخدامه في العديد من تطبيقات فينج شوي، ويمكن أيضا استخدام بعض الحجارة الشعبية مثل البيريت وهي إحدى الطرق الإبداعية لعرض البلورات ووضعهم على شجرة فينج شوي في المنزل للحصول على مظهر جميل.

استخدام النوافير الحقيقية أو الرموز : يفضل استخدام نوافير حقيقية داخل أو خارج المنزل مهما كانت صغيرة، كما يمكن استخدام الرموز التي تمثل النوافير مثل صور المياه المتدفقة من الشلالات والمحيطات والأنهار، والصور المائية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *