تاريخ عملة الفيا كوين Via Coin و أهم مميزاتها

عملة الفيا كوين واحدة من العملات الرقمية الغير معروفة إلى حد كبير ، و على الرغم من عدم شهرتها فهي تستحق مزيد من الانتشار نظرا للمميزات التي تحملها تلك العملة في التداول.

عملة فيا كوين Via Coin
– هذه العملة ليست من العملات الشهيرة التي تم التعرف عليها على منصات التداول ، و على الرغم من ذلك فهي تستحق أن تكون واحدة من العملات الأكثر انتشارا ، و ذلك لأن من المتوقع أن تمتاز هذه العلة بانتشار واسع المجال في المستقبل ، و هذا الأمر يجعلها من أفضل الخيارات للاستثمار.

– عملة الفيا كوين تم إصدارها في عام 2014 ، تلك العملة التي تعتمد على تقنية تكنولوجيا البلوكتشين الشهيرة ، و التي تعتمد عليها الكثير من العملات الرقمية المشفرة ، و على الرغم من أن هذه العملة تم اصدارها منذ حوالي 4 سنوات حتى الآن إلا أنها لا تزال تمتاز بقيمتها المنخفضة ، و هذا الأمر يجعلها خيار جيد للتداول و الشراء.

– العملة قد اعتمد القائمين على تطويرها على تقنية حديثة تعرف باسم Scrypt تلك التي تم الاعتماد عليها بغرض العمل على تجنب المشاكل الهيكلية للعملة ، تلك التي كانت من أهم المشاكل التي واجهت عملة البيتكوين ، و التي كانت أيضا سببا في انقسام البتكوين الأمر الذي أدى إلى ظهور عملة البيتكوين كاش و غيرها.

مميزات عملة فيا كوين
– تمتاز العملة بعدد كبير من المميزات ، الأمر الذي يجعل هذه العملة لها مستقبل جيد جدا ، و من بين هذه المميزات سعرها البسيط ، الذي يجعلها خيار جيد للكثير من المتداولين ، كذلك تمتاز هذه العملة بسرعة اتمام العمليات الخاصة بها ، و ذلك نظرا لاعتمادها على تقنية الاسكريبت التي اسلفنا في ذكرها.

– تعتمد هذه العملة على نوع من البرمجيات الحديثة ، يساعد على توفير التشفير الكافي و الأمن اللازم لتداول هذه العملة ، هذا إلى جانب ان التكنولوجيا التي يعتمد عليها في تشفير هذه العملة تسهل تداولها عند المستثمرين الصغار ، حيث أنها لا تحتاج إلى معدات تعدين ثقيلة.

– أول سعر صدرت به هذه العملة الرقمية كان 10 سنت ، أما عن السعر الحالي لهذه العملة فيصل إلى 2 دولار أمريكي فقط ، و رأس مال هذه العملة يصل 46 مليون دولار ، أما بالنسبة للحد الأقصى المقترح توفيره من هذه العملة في الأسواق فهو 23 مليون عملة.

– من بين مميزات هذه العملة أنها عند تداولها تكون أسرع بحوالي 25 مرة من عملة البيتكوين ، كما أن هذه العملة من أهم ما يميزها الاعتماد على تقنية segwit تلك التي تستخدم كحل للعملة على زيادة حجم الكتل ، هذا إلى جانب توافرها على عدد من اشهر منصات التداول المعروفة و منها بتريكس.

– يميز العملة الاعتماد على التقنية اللامركزية و التي تعتمد على تقنية clearinghouse و التي توفر أمان و سهولة التداول ، هذا إلى جانب الاعتماد على تقنيات تتيح للمستخدم الاحتفاظ بنسخة احتياطية للمحافظ مع العمل على إخفاء الهوية الخاصة بالمتداول.

– يمكن من خلال العملة القيام بعمليات التعدين المدمج ، و الذي يتيح التعدين من أكثر من مصدر خلال نفس الوقت ، هذا إلى جانب امكانية البحث في المعاملات التي تمت بالفعل ، كذلك تعتمد العملة على عدد كبير من المحافظ المختلفة و المنصات العالمية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *