مجمع ذا ليك الترفيهي بالكويت و أهم المطاعم به

تضم الكويت عدد كبير من المجمعات الترفيهية و كذلك عدد من المجمعات المخصصة للمطاعم ، و من بين هذه المجمعات مجمع ذا ليك الموجود في منطقة الفنيطيس.

مجمع ذا ليك
تضم مدينة الفحيحل عدد كبير من الأماكن السياحية و المجمعات الرائعة ، و بالنسبة لمجمع ذا ليك فيعتبر واحد من أكبر المجمعات السياحية الموجودة تحديدا في منطقة الفنيطيس ، و يعتبر من أضخم المجمعات و أجملها ، حيث يضم هذا المجمع عدد كبير من الأماكن السياحية و المطاعم المتميزة.

هذا بالإضافة إلى أنه عبارة عن جهتين ، إحداهما عبارة عن بحيرة و التي تم تسمية المكان على اسمها ، و كذلك الناحية الأخرى بها نافورة مميزة و يمكن الوصول إلى كافة المطاعم من خلال الجهتين ، هذا بالإضافة إلى أن المكان تم تزويده بعدة طوابق تضم عدد من أشهر المطاعم العالمية و كذلك عدد كبير من المقاهي المختلفة ، و التي تتيح للزائر فرصة الاستمتاع بوجبة غذاء مميزة أمام البحيرة أو النافورة ، كذلك يضم المجمع عدد من المظلات في حالة التواجد نهارا ، بالإضافة إلى مواقف أرضية للسيارات و عدد من الجلسات العلوية ، و يمتاز المجمع بالتنوع الكبير في مختلف أنواع المطاعم.

مطاعم ذا ليك
مطعم Tgi Fridays
و هو مطعم يتبع مجموعة مطاعم فرايدايز الغنية عن التعريف ، و يتواجد هذا المطعم بداخل الطابق الأول للمجمع ، حيث يضم عدد كبير من مختلف أنواع الأطعمة التي تتناسب مع حاجة كافة الزائرين ، كذلك المطعم يشتهر بعدد من الأطعمة المميزة ، و على رأسها البرجر الذي يتم تحضيره يوميا و أطباق الباستا و المأكولات البحرية ، و يمكن التواجد بداخل المطعم كل أيام الأسبوع ، هذا بالإضافة إلى أن المطعم يقدم جو مميز أثناء التواجد و تناول وجبات الطعام.

مطعم اوليف جاردن
و هذا المطعم أيضا يعتبر من أجمل المطاعم بالكويت ، كما أن له فرع آخر متواجد في مدينة الكويت ، و هو يتبع سلسلة المطاعم الأمريكية الإيطالية التي تتوافر فروعها في أكثر 800 دولة حول العالم ، و يضم عدد كبير من المأكولات الرائعة و المميزة ، هذا بالإضافة إلى أنك عند التواجد في داخل هذا المطعم يمكنك الاستمتاع أيضا بالأجواء الإيطالية المميزة التي يوفرها المطعم ، كذلك قائمة الأطعمة الرائعة و المختلفة ، و التي تعتمد غالبا على الباستا و الشوربات و كذلك عدد كبير من المقبلات التي تقدم بشكل مجاني ، فضلا عن عدد من أطباق الحلوى الرائعة.

مطعم باستا مانيا
إذا كنت من محبي الأطعمة الإيطالية و البيتزا فلا تنسى زيارة مطعم باستا مانيا ، ذلك المطعم الذي يقدم قائمة طويلة من أنواع البيتزا و الباستا ، هذا بالإضافة إلى أنه يمتاز بديكوره المميز الذي يطل على النافورة و يتواجد في الدور الأرضي من مجمع ذا ليك ، كما أن المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع.

تشوكليت سيزون
إذا كنت قد قررت زيارة مجمع ذا ليك ، فلا تنسى الحصول على أجمل أنواع الشيكولاتة الفاخرة من خلال تشوكليت سيزون ، هذا المحل التجاري الذي يقدم أشهى المأكولات و المخبوزات المصنوعة من الشيكولاتة ، كما أنه يتواجد بالقرب من مدخل السيارات ، و هذا يتيح إمكانية الحصول على منتجاته و أكلها في المنزل.

دوس كافيه
إذا كنت قد تناولت غذائك و تود التواجد في مكان فسيح و مميز ، لاحتساء بعض المشروبات الرائعة أثناء مشاهدة النافورة و البحيرة فيمكنك التوجه إلى مقهى دوس كافيه ، ذلك المقهى الرائع الذي يضم عدد كبير من المشروبات المتميزة ، و يتواجد منه فرعين في الكويت أحدهما في هذا المجمع و الآخر في مدينة الكويت تحديدا في شارع مبارك الكبير.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *