أفضل مشروب طاقة طبيعي

إن ماء جوز الهند يصنع أفضل مشروب طبيعي للطاقة ، فهو غني بالفيتامينات ، الإلكترولايت ومنخفض السعرات الحرارية ، بعد تمرين مكثف ، ونتيجة العرق الغزيز ، يميل الجسم لفقدان الإلكترولايت سريعا ، وعندما يتم تناول المشروبات الغنية بالإلكترولايت ، تقل فرص التعرض لتعب العضلات ، التشنجات ، الدوار ، الغثيان إلخ .

وهناك الكثير من الأسواق التي توفر مجموعة من مشروبات الطاقة والمشروبات الرياضية ، ولكن معظمها عالي في محتوى السكر ويتكون من مجموعة ضارة من المكونات ، يتحفز المتحمسين للياقة البدنية دون إدراك مقدار السكر المكرر أو الألوان والنكهات الاصطناعية التي تشكلها .

بدلا من ذلك ، لماذا لا تصنع مشروب الطاقة الخاص بك في المنزل من المكونات اليومية التي يمكنك العثور عليها في الثلاجة؟ يمكن تحويل الفواكه ، مع القليل من السكر والملح ، إلى مشروبات الطاقة الممتازة الصحية واللذيذة في نفس الوقت.

دعنا نساعدك في واحدة من مشروبات الطاقة المنزلية المنعشة. الذي سيعطيك هذا دفعة الطاقة التي تحتاجها لأنشطة ما بعد البيع ، مطروحًا منها جميع الأشياء غير المرغوب فيها التي من المرجح أن تستهلكها بخلاف ذلك.

طريقة تحضير أفضل مشروب للطاقة :
لتحضير أفضل مشروب للطاقة  ، تحتاج إلى كوبين من ماء جوز الهند الطازج ، ثم تقطع نصف ليمونة ويستخرج العصير الموجود فيها ، ويضاف إلى ماء جوز الهند ، وبالمثل نصف ثمرة برتقال ، ويخلط مع باقي المكونات ، ثم يضاف ملعقة من زيت جوز الهند ، ربع ملعقة من ملح البحر ، ثم يقلب العصير جيدا ، وبهذا يكون لديك أفضل مشروب للطاقة بطريقة طبيعية .

المشروبات ، مثل هذه ، هي عالية في الإلكتروليتات التي تساعد على ترطيب جسمك واستعادة الطاقة التي فقدتها بعد التمرين. بالإضافة إلى جعل المشروبات عالية في الشوارد ، يمكنك أيضا تضمين المواد الغذائية مثل الأفوكادو ، والقرنبيط ، واللبن ، والتوفو والمشمش. انهم يساعدون في تجديد الطاقة كذلك .

امثلة أخرى لمشروبات الطاقة الطبيعية :
1- المانجو الأخضر : لتحضير هذا المشروب أنت بحاجة إلى غسل 250 جرام من المانجو الأخضر ، ثم سلقه حتى يصبح لينا ، يترك ليبرد ، يقشر ويهرس ، ثم يضاف إليه الملح ومسحوق الفلفل الحار والسكر ويقلب جيدا حتى يمتزج جيدا ، يوضع في البراد حتى يبرد تماما ثم يضاف إليه الصودا .

2- سموزي الموز : إن كل من الموز وجوز الهند غني بالبوتاسيوم ، لذلك عندما يتم مزجهما معا ، يكون لديك مشروبا قويا ، لتحضير هذا المشروب ، تحتاج إلى نصف ثمرة موز ، نصف كوب من ماء جوز الهند ، وعصير نصف برتقالة ، تمزج المكونات في الخلاط ، ويتم تبريده لبعض الوقت ثم شربه .

3- مشروب الطاقة من السبانخ ، الأناناس والتفاح : يحتوي السبانخ على الكثير من مضادات الأكسدة وسوف تقل مرارته من حلاوة الفواكه الطازجة.، ويقدم التفاح السكر والبوتاسيوم الطبيعي ، والليمون ، والكهارل. تحتاج 1 كوب من السبانخ ، 1 كوب قطع الأناناس ، كوب آخر من التفاح و 3 ملاعق طعام من عصير الليمون. يمزج كل شيء باستخدام عصارة أو خلاط. ثم يشرب .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *