تفسير رؤية الذباب في المنام

كتابة aya آخر تحديث: 07 أغسطس 2018 , 01:27

رؤية الذباب في المنام، له الكثير من المعاني والدلالات، فربما تدل رؤياه على خير وربما على شر، ولكن في أكثر التفسيرات، قد فسر العلماء رؤية الذباب في المنام على الشر والعداوة، كما يدل أيضا على الأكل الحرام والمرض، وربما يدل على النميمة، وهنا بالتفصيل تفسير رؤية الذباب في المنام .

تفسير رؤية الذباب في المنام

– رؤية الذباب بالنسبة للفتاة العزباء يختلف ، فإن رأت بأن هناك ذباب يقف على رأسها فدليل على وجود مكروه لها، وربنا يدل على خسارة شئ ، وإن رأت الذباب فقد يدل على سيدة نميمة ولا يوجد منها أي خير.

– وإذا رأت الفتاة ذباب كثير مزعج فيدل على أموال حرام، وأن هناك من يعمل على حسدها، وإن رأت الذباب يقوم بقتل بعضه فيدل على الراحة وشئ من الاطمئنان، وإن رأت الذباب كثير في المنام وتحاول ابعاده، ولم يبتعد فيدل على وجود شر حولها .

– وإن رأت الفتاة العزباء في منامها، أنها تأكل الذباب فدليل على أكل المال الحرام، أو أنها سوف تأكل مالا غير حلال .

– وبالنسبة للمرأة المتزوجة فإن تفسير رؤية الذباب تختلف حسب الحلم، ولكن في المجمل فإن رؤية الذباب دليل على الشر، ويفسر بعدم وجود خير، أو يفسر بأوقات عصيبة تمر بها، وليس بها أمل .

– وإن رأت في منامها أن الذباب يقترب منها فيدل على وجود رجل سئ بالقرب منها، ويحاول الاقتراب منها أكثر، كما أنه يحسدها، ورؤية الذباب للمرأة المتزوجة أيضا دليل على النميمة والشر من سيدة قريبة منها، لا يوجد بداخلها أي صفاء أو نقاء، فقلبها أسود .

وإذا رأت في منامها أنها تقتل الذباب، فهذا الحلم دليل على الراحة والاطمئنان في المرحلة القادمة، وإن رأت أنها تشاهد الذباب فوق رأسها، فذلك دليل على عدم وجود الخير لها، وإن رأت في المنام الذباب يقف على يديها فذلك يدل على أنها سوف تأخذ شئ ما ليس ملكها.

– وإن رأت أن الذباب يدخل فمها، فيدل على دخول المال الحرام الى بيتها، فإذا اكلته فيدل على قبولها المال، وإن رفضته فيدل على رفضها له.

– أما الرجل إن رأى في منامه الذباب، فإن معنى رؤياه تختلف من رؤية إلى أخرى، فإن رأى الذباب على رأسه فيدل على وجود شر له، في الفترة المقبلة، وإن رأى الذباب ينتقل على يديه فيدل على امتلاكه لشئ ما، وإن رأى الذباب يملأ المكان كله فيدل على عدم الراحة والاطمئنان .

– وإن رأى الذباب في اذنه فيدل على وجود كلام سئ من شخص قريب ولكنه دنئ، وإن رأى شخص متوفي يقف عليه الذباب فيدل على اصابته بمرض، وإن رأى أن الذباب يسير في كل مكان فيدل على الشر الذي يحاصره.

– وإن رأى أن الذباب يدخل إلى عينية فيدل على استحلاله الحرام، بمعنى أن ينظر إلى نا قد حرمه الله، وإن أكل الذباب فيعني أكل المال الحرام .

– أما بالنسبة للمرأة الحامل إن رأت في منامها الذباب فتقوم بقتله، فيدل على الراحة والاطمئنان، وإن رأت أنها تشاهد الذباب فيدل على أنها تكتم عن عمل شر ولا تحب البوح عنه، وإن رأت أن الذباب يدخل أذنها فيدل على سماع الاخبار السيئة عنها .

– وإن رأت الحامل أنها تأكل الذباب فيدل على اختلاس المال الحلال، ويدل أيضا على المرأة النمامة التي تحاول الاقتراب منها، وتتحدث عن الناس، والله أعلم

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق