بالصور صندوق سامسونج Galaxy Note 9 بالمواصفات

على الرغم من ظهور الفيديو التشويقي الاول للجوال سامسونج جالكسي نوت 9 الا اننا مازلنا في انتظار عملية التدشين الرسمي لهذا الجوال و الذي سيكون خلال شهر اغسطس الحالي و سيطرح بعدها بالاسواق خلال النصف الثاني من هذا الشهر ، و لكننا اليوم نتملك اول صورة مسربة واقعية لتصميم صندوق الهاتف الجديد و الذي يحتوي على المواصفات الرسمية للهاتف .

هذا الصندوق تم نشر صورته على حساب احد الاشخاص الروسيين و لذلك جاءت المواصفات المكتوبة على هذا الصندوق مكتوبة باللغة الروسية و لكن يسهل ترجمتها التعرف على هذه المواصفات لكي نتأكد من التسريبات التي نشرت خلال الفترة الماضية على هيئة تسريبات متفرقة .

تصميم صندوق و مواصفات سامسونج جالكسي Samsung Galaxy Note 9 : 
الصورة التي نشرت تحتوي على صندوق ذو تصميم مستطيلي سوداء اللون و التي لا تختلف كثيرا عن التصاميم التقليدية لباقي صناديق الهواتف التي يتم الكشف عنها من سامسونج ، اما عن المواصفات التي كتبت على الجانب الخلفي من الصندوق فأنه يأتي بشاشة بمقاس 6.4 انش من نوع سوبر اموليد و بدرجة وضوح عالية الدقة رباعي اتش دي بلس .

الكاميرا الخلفية تأتي مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.5 بينما العدسة الثانية فهي بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 و الكاميرا الامامية تأتي بدقة 8 ميجابكسل ذلك بالاضافة الى تصوير الفيديو من خلال الكاميرا الخلفية بنظام التصوير البطيء بعدد 960 اطار في الثانية في حالة خفض الجودة جتى 720p .

بوجد ايضا في الصندوق قلم S Pen و الذي يقدم العديد من الخدمات للمستخدم ، اما عن نسخة التخزين للهاتف داخل الصندوق فان الذاكرة الداخلية له سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و البطارية 4000 ملم امبير كما ان السماعات من نوعية AKG و يمتلك هذا الهاتف خاصية Samsung Pay كما انه كان مقاوم IP68 و خاصية التعرف على بصمة العين و ايضا قراءة بصمة الوجه .

اما عن باقي المواصفات التي لم يتم ذكرها على الصندوق فانه يأتي بطبقة حماية على الشاشة من نوع جوريلا جلاس 5 و ايضا تتمتع بخاصية عرض المعلومات على الشاشة في حالة قفل الشاشة Always-on display ، الهاتف يحصل على النسخة الاحدث اندرويد اوريو 8.1 و المعالج ثماني الانوية من فئة سناب دراجون 845 مقسمة الى اربعة انوية بتردد 2.7 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز .

ايضا الهاتف يأتي بنسخ داخلية اخرى و التي منها سعة 256 جيجابايت و اخرى سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة خارجية تصل الى 512 جيجابايت ، بينما التصوير من الكاميرا الخلفية فأنه يأتي بخاصية التثبيت البصري OIS وهذا يعني انه سيسجل مقاطع الفيديو وقت الاهتزاز الهاتف كما ان بطارية الهاتف تقبل عملية الشحن اللاسلكي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *